fbpx

أقوى 4 شخصيات حملت لقب ملك الشياطين في عالم الأنمي الجزء الأول

أقوى 4 شخصيات حملت لقب ملك الشياطين في عالم الأنمي الجزء الأول
أقوى 4 شخصيات حملت لقب ملك الشياطين في عالم الأنمي الجزء الأول

عادة ما يتم تقديم ملك الشياطين في الأنمي كشخصية شريرة ذات قوى رهيبة. على الرغم من أن صورة الشر مرتبطة بالشياطين، إلا أنه من المثير للاهتمام ملاحظة أنه ليست كل الشخصيات الشريرة في الأنمي شريرة، على سبيل المثال ساداو ماو ملك الشياطين الذي تحول إلى موظف بدوام جزئي.

بغض النظر عن أدوارهم، فإن الشيء الوحيد الذي تشترك فيه جميع شخصيات ملك الشياطين هو حقيقة أنهم شخصيات قوية للغاية. حسنًا، من بين العديد من الشخصيات رشحنا أقوى 4 شخصيات حملت لقب ملك الشياطين في عالم الأنمي فضولي لمعرفة الشخصيات؟ تحقق من القائمة التالية :

سيرزكس لوسيفر (أنمي High School DxD)

سيرزكس لوسيفر
سيرزكس لوسيفر

في أنمي High School DxD ملك الشياطين هو لقب يمنح من جيل إلى جيل من قبل العائلات الشيطانية النبيلة. يُمنح هذا اللقب لأقوى وأذكى شيطان في الأسرة. مع تقدم أحداث أنمي High School DxD، كان الشيطان الذي تم اختياره ليكون ملك الشياطين هو سيرزكس لوسيفر.

يمكنك القول أن سيرزكس لوسيفر لديه قوة طاغية إلى حد ما. يستطيع سيرزكس لوسيفر إطلاق مقذوفات يمكنها أن تمحو أي شيء يلمسه. بالإضافة إلى ذلك تمتعه أيضًا بهالة يمكنها تدمير أي شيء.

أنوس فولديجود (أنمي Maou Gakuin no Futekigousha)

أنوس فولديجود
أنوس فولديجود

على الرغم من أنه لم يتم تقديمه على أنه ملك الشياطين، إلا أن أنوس فولديجود نفسه هو تناسخ ملك الشياطين الطاغية. قبل أن يتجسد في جسد أنوس، كان مستبداً وقوياً بما يكفي لتقسيم العالم إلى أربعة أجزاء.

في الواقع، بعد تجسيد أنوس لم يفقد قواه. لا يزال أنوس يمتلك قوة بدنية غير عادية وتفوقه في السحر لا غبار عليه. ومن المثير للاهتمام أن أنوس فولديجود يصبح أقوى كلما اقترب عدوه من الدمار.

رايزن (أنمي Yuu Yuu Hakusho)

رايزن
رايزن

عند صدور أنمي Yuu Yuu Hakusho لم يكن رايزن في ذروته. انخفضت قوته بعد أن قرر التوقف عن أكل البشر. ومع ذلك لا يزال رايزن أحد أقوى ملوك الشياطين الثلاث.

في ذروته تمكن رايزن من هزيمة اثنان من الملوك الثلاثة الآخرين بسهولة. في الواقع يمكن لـ رايزن “في ذروته” أن يهز العالم عندما يستخدم قوته الكاملة.

ساداو ماو (أنمي Hataraku Maou-sama!)

ساداو ماو
ساداو ماو

قد يكون ملك الشياطين ساداو ماو فقد كبريائه بعد هزيمته من قبل إميليا، هنا حيث أُلقي الشيطان وتحددت وجهته نحو الأرض، حيث لا يستطيع استخدام السحر للبقاء على قيد الحياة، يجب أن يتخذ ملك الشياطين المتنحي هوية ساداو ماو الذي يعمل كموظف بدوام جزئي.

ومع ذلك لا يمكن التقليل من قوة ساداو ماو كملك شيطاني. في العالم السابق كان الشيطان الأقوى الذي يكاد لا يقهر. بفضل قوته.

لا يمكن التقليل من قوة الشخصيات الأربعة المذكورة أعلاه. بينما الشياطين العادية قوية جدًا بالفعل، كانت الشخصيات الأربعة المذكورة أعلاه أقوى عدة مرات من الشياطين العادية. إذن أي من الشخصيات المذكورة تجده الأقرب إلى لقب أقوى ملك شياطين في عالم الأنمي؟

إذا كنت من زوار موقعنا الحديثين، سنكون مشكورين إذا قمت بمتابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي، فعل صغير مع حب كبير. أو تلقي الإشعارات الخاصة بموقعنا لتحفيزنا على تقديم المزيد.

تأكد من زيارة موقعنا للمزيد من المقالات المتعلقة بالأنمي و المانجا و المانهوا.

للحصول على أحدث الأخبار والمراجعات والتوصيات المتعلقة بـ (المانجا، المانهوا، الأنمي) ، تابع أوتاكو صاعد على تويتر و فايسبوك و انستغرام و بنترست و تيك توك أيضاً.