fbpx

أقوى 5 شخصيات في أنميات الإيسيكاي

أقوى 5 شخصيات في أنميات الإيسيكاي
أقوى 5 شخصيات في أنميات الإيسيكاي

أحد الأشياء التي تجعل أنمي إيسيكاي تحظى بشعبية كبيرة هو أنها تتمتع دائمًا بشخصية رئيسية قوية. قد تضطر بعض الشخصيات إلى الكفاح لتصبح الأقوى، في حين أن البعض الآخر يكون قوياً بالفعل، حتى بعد أن تم إرسالهم إلى عالم آخر.

بغض النظر عن كيفية حصولهم على قوتهم، فهذه هي أقوى خمس شخصيات في عالم أنيميات الإيسيكاي. فضولي لمعرفة من الشخصيات؟ تحقق من قائمتنا التالية.

1- آينز اول جون (أنمي Overlord)

آينز اول جون
آينز اول جون

في العالم الحقيقي، كان آينز أوول جون مجرد شخص عادي عاطل عن العمل. ومع ذلك، في عالم إغدراسيل، كان آينز أقوى كائن على الإطلاق. في السابق كانت هذه الشخصية، المعروفة أيضًا باسم مومونجا، متوسط المستوى في العبة متعددة الاعبين في إغدراسيل.

في أحد الأيام حوصر موموناجا فجأة في إغدراسيل ولم يتمكن من العودة إلى العالم الحقيقي. منذ ذلك الحين، بدأ موموناجا في تبني هوية جديدة لقب نفسه آينز أول جون، أقوى كائن في إغدراسيل. امتلك قوة لا مثيل لها، لم يكن من المستحيل على آينز أن يحكم عالم إغدراسيل.

2- ريمورو تيمبيست (أنمي Tensei Shitara Slime Datta Ken)

ريمورو تيمبيست
ريمورو تيمبيست

في السابق، كان ريمورو تيمبيست موظفًا في مكتب ويُدعى ساتورو ميكامي ولم يتزوج بعد أو كان لديه صديقة حميمة رغم أنه يبلغ من العمر 37 عامًا. في وقت لاحق توفي ساتورو بينما كان يحمي أحد زملائه من مجرم.

بعد وفاته، تجسد ساتورو في عالم آخر. لم يصبح إنسانًا بل أصبح سلايم. على الرغم من أنه يبدو غير مؤذي ولطيف، إلا أن ساتورو تم تجسيده مرة أخرى باعتباره سلايم قوي للغاية. ساتورو لديه القدرة على امتصاص أي شيء واستخدام قوة الأشياء التي يمتصها.

من خلال العيش في عالم جديد واتخاذ شكل جديد، يبدأ Satoru في اتخاذ هوية جديدة باسم ريمورو تيمبيست.

3- ديابلو (أنمي Isekai Maou to Shoukan Shoujo no Dorei Majutsu)

ديابلو
ديابلو

في العالم الحقيقي، ديابو هو تاكوما ساكاموتو رجل عاطل عن العمل وهو أحد أفضل اللاعبين في لعبة تدعى Cross Reverie. تم استدعاء تاكوما إلى عالم خيالي مشابه لعالم Cross Reverie في شخصية ديابلو.

هناك ولد كملك شيطاني يمتلك قوى خارقة. على الرغم من أنه كان مجرد إنسان عادي في العالم الحقيقي، أصبح ديابلو شيطانًا لا يقهر في هذا العالم. بغض النظر عن حالة العدو، لم يكن هناك عدو لم يستطع ديابلو هزيمته.

4- ناوفومي إيواتاني (أنمي Tate no Yuusha no Nariagari)

ناوفومي إيواتاني
ناوفومي إيواتاني

كان لدى ناوفومي بداية مؤسفة عندما تم استدعاؤه إلى عالم آخر. وقد اتهم بارتكاب جريمة لم يرتكبها قط. لذلك، سيفعل ناوفومي أي شيء لإثبات براءته.

في معظم الأوقات ما يتم التقليل من شأن ناوفومي لأنه مجهز فقط بسلاح درع ‘ترس’. ومع ذلك، لا تزال قوة ناوفومي شيئًا لا يمكن الاستهانة بها. يتمتع ناوفومي بدفاع قوي للغاية مما يجعل من الصعب على أعدائه مهاجمته. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يشن ناوفومي أيضًا هجمات بمساعدة الترس الملعون.

5- إيزايوي ساكاماكي (أنمي Mondaiji-tachi ga Isekai kara Kuru Sou Desu yo?)

إيزايوي ساكاماكي
إيزايوي ساكاماكي

يُعرف إيزايوي ساكاماكي بأنه أقوى الشخصيات الرئيسية الثلاثة في هذه السلسلة. ومن المعروف أيضًا أن إيزايوي متعجرف ومغازل ولا يفكر إلا في الاستمتاع بوقته. ومع ذلك، على الرغم من كل ذلك كان إيزايوي شخصية قوية للغاية.

إيزايوي هو إسبر يتمتع بقدرات روحانية غير عادية. هذا لأنه يمكنه بالفعل التخاطر والإنتقال الزمكاني والقوى الحركية الأخرى “تحريك الأشياء”. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع إيزايوي أيضًا بقوة تجعله لا يقهر، وهي الرمز: الغير المعلوم.

هذه هي أقوى خمس شخصيات ضمن أنميات الإيسيكاي. إذن، من بين الشخصيات الخمسة أعلاه، ما هي الشخصية المفضلة لديك؟

تأكد من زيارة موقعنا للمزيد من المقالات المتعلقة بالأنمي و المانجا و المانهوا.

للحصول على أحدث الأخبار والمراجعات والتوصيات المتعلقة بـ (المانجا، المانهوا، الأنمي)، تابع أوتاكو صاعد على تويتر و فايسبوك و انستغرام و بنترست و تيك توك أيضاً.