fbpx

أنمي رجل المنشار سيعرض في موسم الخريف القادم

أنمي رجل المنشار سيعرض في موسم الخريف القادم
أنمي رجل المنشار سيعرض في موسم الخريف القادم

لم تنته السرية المحيطة بإنتاج أنمي Chainsaw Man (أنمي رجل المنشار) المقتبس من المانجا التي كتبها ورسمها تاتسوكي فوجيموتو، مع استمرار استوديو MAPPA برفض الكشف عن المزيد من المعلومات، إلى أن ظهر تسريب حديث يدعي أن العرض الأول لا يزال مقررًا لهذا العام وتحديداً في موسم خريف 2022 (أكتوبر-ديسمبر) في اليابان. هناك شائعات أخرى حول هذا الموضوع لكن موعد الصدور هذا هو الوحيد الذي أتي من مصدر موثوق.

الملصق الترويجي لـ أنمي Chainsaw Man
الملصق الترويجي لـ أنمي Chainsaw Man

بدأ فوجيموتو بنشر مانجا الرجل المنشار في مجلة شونن جمب الأسبوعية التابعة لـ شوئيشا في ديسمبر 2018، منتهيًا الجزء الأول في الرابع عشر من شهر ديسمبر. أنهى المجلد الحادي عشر الجزء الأول من العمل، وما زالت التتمة قيد الإعداد والتنفيد. كما نعلم جميعاً ومتحمسون لـ حصول مانجا Chainsaw Man على أنمي والذي سيتم إنتاجه من قبل استوديو مابا “MAPPA” فقد حظي هذا العمل بالفعل على أكثر من 12 مليون نسخة متراكمة متداولة.

فريق الإنتاج

  • يقوم ريو ناكاياما (أنمي Black Clover، أنمي Jujutsu Kaisen) بإخراج الأنمي في استوديو MAPPA.
  • سيكون هيروشي سيكو (أنمي Ajin، أنمي Attack on Titan) مسؤول عن كتابة النصوص والإشراف عليها.
  • كازوتاكا سوجياما (أنمي Mushoku Tensei: Isekai Ittara Honki Dasu) مسؤول عن تصميم الشخصيات بينما تسويا يوشيهارا (أنمي Black Clover، أنمي Monster Musume) مسؤول عن الأنميشن ومشاهد الحركة، كيوتاكا أوشياما (أنمي Space Dandy) مسؤول عن تصميم الشياطين و يوسوكي تاكيدا (أنمي Vinland Saga) مسؤول عن التوجيه الفني.
  • كينسوكي أوشيو (فيلم Koe no Katachi، فيلم Liz to Aoi Tori) هو المسؤول عن تأليف الموسيقى التصويرية.

قصة أنمي Chainsaw Man

تدور أحداث القصة في عالم تهدد فيه الشياطين سلام البشر، وتجعلهم أهدافًا يجب القضاء عليها. دينجي هو شاب مكتئب باع العديد من أعضائه ويعمل كحطاب و صائد للشياطين لسداد ديون والده الراحل. يمتلك دينجي كلبًا (وهو أيضًا شيطان) يُدعى ‘بوتشيتا’، يمتلك مناشير ويستخدمها لأداء وظيفته.

هذا لأن البشر يمكن أن يتعاقدوا مع الشياطين. في طريقه إلى المنزل من العمل، يتم استدعاء دينجي من قبل الياكوزا للتسلل إلى مبنى وقتل شيطان آخر. ومع ذلك، فقد كان اغتياله في إطار عقد بين الياكوزا فخًا لمنحهم المزيد من القوة. لكن بوتشيتا يأتي لإنقاذ دينجي ويندمج معه، ليصبح نصف رجل ونصف شيطان مكتسباً مناشير بوتشيتا.

إذا كنت من زوار موقعنا الحديثين، سنكون مشكورين إذا قمت بمتابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي، فعل صغير مع حب كبير. أو تلقي الإشعارات الخاصة بموقعنا لتحفيزنا على تقديم المزيد.

تأكد من زيارة موقعنا للمزيد من المقالات المتعلقة بالأنمي و المانجا و المانهوا.

للحصول على أحدث الأخبار والمراجعات والتوصيات المتعلقة بـ (المانجا، المانهوا، الأنمي) ، تابع أوتاكو صاعد على تويتر و فايسبوك و انستغرام و بنترست و تيك توك أيضاً.