fbpx

أنمي مانهوا Spare Me, Great Lord!

أنمي مانهوا Spare Me, Great Lord!
أنمي مانهوا Spare Me, Great Lord!

مانهوا الأكشن والفانتازيا المعروفة باسم أنمي مانهوا Spare Me, Great Lord! القادم قد كشف عن موعد صدوره. يجب على العديد من محبي المانهوا القادمة أن يتذكروا الآن موعد الصدور هو 3 ديسمبر 2021 والذي تم الكشف عنه جنبًا إلى جنب مع الملصق الترويجي الجديد لأنمي المانهوا.

الملصق الترويجي لـ أنمي مانهوا Spare Me, Great Lord!
الملصق الترويجي لـ أنمي Spare Me, Great Lord!

إن أنمي Spare Me, Great Lord! القادم هي واحدة من السلسلات التي تم الكشف عنها سابقًا بواسطة تينسنت في مؤتمرها السنوي لعام 2020، وهي مقتبسة من رواية على شبكة الإنترنت تحمل نفس العنوان والتي كتبها هوي شوهوا دي زوزي “The Speaking Pork Trotter” الذي كتب أيضًا رواية ومانهوا The First Order. في عام 2019، كانت رواية في بادئ الأمر ثم تم إقتباسها إلى مانهوا وتم نشرتها من قبل تينسنت كوميك.

أنمي مانهوا إعفني أيها اللورد العظيم (أنمي مانهوا Da Wang Rao Ming) يتم استضافته من قبل بيغ فايربيرد وسيتم بثه كل يوم جمعة ظهرًا على صفحاته الرسمية على تينسنت و أورورا للبث التلفزي.

المقطع الدعائي لـ أنمي مانهوا Spare Me, Great Lord!

ندعوك لاكتشاف أدناه المقطع الدعائي الذي تم الكشف عنه من قبل فريق الإنتاج سابقًا للمانهوا.

قصة أنمي مانهوا Spare Me, Great Lord!

تدورالقصة حول اليتيم لو شو. إلا أنه ليس بيتيمٍ عادي، بل هو مستيقظ يختبر التغيرات التي تحدث داخل جسمه، في بلده وفي العالم في فجر العصر السحري. شاهد لو شو وهو يشرع في رحلة لصقل قدراته الخاصة مع أخته لو شياو يو المحبوبة وذات الشخصية الجذابة. على طول الطريق سيواجهون أحداثًا خارقة للطبيعة وعقبات وحتى أقوى الأشخاص في بلدهم. كيف سيتمكن لو شو من تحقيق أقصى استفادة من قدراته والتخلص من قائمة لا تنتهي من المنافسين والخصوم؟

إذا كنت من زوار موقعنا الحديثين، سنكون مشكورين إذا قمت بمتابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي، فعل صغير مع حب كبير. أو تلقي الإشعارات الخاصة بموقعنا لتحفيزنا على تقديم المزيد.

تأكد من زيارة موقعنا للمزيد من المقالات المتعلقة بالأنمي و المانجا و المانهوا.

للحصول على أحدث الأخبار والمراجعات والتوصيات المتعلقة بـ (المانجا، المانهوا، الأنمي) ، تابع أوتاكو صاعد على تويتر و فايسبوك و انستغرام و بنترست و تيك توك أيضاً.