fbpx

أنمي Bastard!! Heavy Metal, Dark Fantasy الموسم الثاني سيعود قريباً

أنمي Bastard!! Heavy Metal, Dark Fantasy الموسم الثاني سيعود قريباً
أنمي Bastard!! Heavy Metal, Dark Fantasy الموسم الثاني سيعود قريباً

على الموقع الرسمي لـ أنمي Bastard!! Heavy Metal, Dark Fantasy الموسم الثاني (أنمي Bastard !!!: Ankoku no Hakaishin الموسم الثاني) الجديد المقتبس من المانجا الذي كتبها ورسمها كازوشي هاجيوارا، تم الإعلان عن إنتاج الموسم الثاني من العمل. هذا الموسم الثاني سيصدر تحت عنوان أنمي Bastard!! Heavy Metal, Dark Fantasy – Requiem of Hell Arc (أنمي Bastard !!!: Ankoku no Hakaishin – Jigoku no Chinkonka-hen) ومن المقرر إطلاقه هذا العام في اليابان.

كما كشف البيان عن أعضاء فريق مؤذي الصوت الجدد للموسم الثاني، والتي تشمل:

  • تاكوما تيراشيما بدور جوشوا بيراهيا.
  • شو هايامي بدور نيلز جون ميفون.
  • جونيتشي سوابي بدور ينجوي فون ماتستروم.
  • كوجي يوسا في دور زيون سول فاندربيرغ.

تضمن الموسم الأول من أنمي Bastard!! ما مجموعه أربعة وعشرون حلقة، تم إصدارها في جزأين على منصة نتفليكس في عام 2022. نشر هاغيوارا المانجا الأصلية في مجلة إلترا جمب التابعة لـ شوئيشا بين أكتوبر 1987 ومايو 2010، حيث قام بتجميع العمل في ما مجموعه سبعة وعشرون مجلدا. ألهم العمل تأليف أوفا من ست حلقات أنتجه استوديو AIC، وأخرجه كاتسوهيرو أكياما وكتبه هيروشي ياماغوتشي، صدر في شهر أغسطس من سنة 1992.

طاقم فريق الإنتاج

  • يقوم تاكاهارو أوزاكي (أنمي Goblin Slayer) بإخراج الأنمي في استوديو LIDEN FILMS.
  • يوسكي كورودا (أنمي Boku no Hero Academia، أنمي Mobile Suit Gundam 00) هو المسؤول عن كتابة النصوص والإشراف عليها.
  • يتولى ساياكا أونو (أنمي Cross Ange: Tenshi to Ryuu no Rondo) مسؤولية تصميم الشخصيات.
  • ياسونوري إيبي (أنمي Naruto) مسؤول عن التوجيه الصوتي بينما يتولى ياسوهارو تاكاناشي (أنمي Naruto Shippuden، أنمي Fairy Tail) تأليف الموسيقى التصويرية.
الملصق الترويجي لـ أنمي Bastard!! Heavy Metal, Dark Fantasy الموسم الثاني
الملصق الترويجي لـ أنمي Bastard!! Heavy Metal, Dark Fantasy الموسم الثاني

قصة أنمي Bastard!! Heavy Metal, Dark Fantasy الموسم الثاني

مملكة ميتاليكانا تتعرض للهجوم من قبل أربعة أسياد الفوضى. هذه المجموعة من الأشرار تشمل “سيد النينجا غارا، إمبراطورة الرعد القاتلة ني أرشيس، كال سو الباردة والحاسمة، والكاهنة الغامضة أبيجيل” لن يتوقفوا عند أي شيء للحصول على ما يريدون، حتى لو أدى ذلك إلى تدمير كامل في أعقابهم. إن رئيس الكهنة جيو مستعد لفعل أي شيء للمساعدة في إنقاذ المملكة وشعبها. للقيام بذلك، لجأ إلى الساحر القوي دارك شنايدر وهو رجل كان ذات يوم حليفًا للأشرار. لسوء الحظ، لدى دارث شنايدر خططه الخاصة، هل سيوقف أسياد الفوضى الأربعة أم سينضم إليهم في غزوهم للعالم؟

إذا كنت من زوار موقعنا الحديثين، سنكون مشكورين إذا قمت بمتابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي، فعل صغير مع حب كبير. أو تلقي الإشعارات الخاصة بموقعنا لتحفيزنا على تقديم المزيد.

تأكد من زيارة موقعنا للمزيد من المقالات المتعلقة بالأنمي و المانجا و المانهوا.

للحصول على أحدث الأخبار والمراجعات والتوصيات المتعلقة بـ (المانجا، المانهوا، الأنمي) ، تابع أوتاكو صاعد على تويتر و فايسبوك و انستغرام و بنترست و تيك توك أيضاً.