fbpx

أنمي DanMachi الموسم الرابع يكشف عن مقطع دعائي جديد

أنمي DanMachi الموسم الرابع يكشف عن مقطع دعائي جديد
أنمي DanMachi الموسم الرابع يكشف عن مقطع دعائي جديد

أثناء بث الحلقة الأولى من أنمي Shokei Shoujo no Virgin Road (أنمي The Executioner and Her Way of Life)، تم الكشف عن مقطع دعائي جديد لـ أنمي DanMachi الموسم الرابع المقتبس من الروايات الخفيفة كتبت من قبل فوجينو أوموري ورسمت بواسطة سوزوهيتو ياسودا، يؤكد المقطع أن العرض الأول مازال مجدولاً لموسم صيف 2022 (يوليو-سبتمبر) في اليابان.

بدأ كل من أوموري وياسودا في نشر الروايات الخفيفة من خلال العلامة التجارية GA Bunko التابعة لـ SB Creative في يناير 2013، وأصدر الناشر المجلد السابع عشر في أبريل 2021 في اليابان. بالإضافة إلى العديد من تعديلات المانجا، ألهم العمل تأليف أنمي لثلاثة مواسم وفيلم طويل صدر في شهر فبراير 2019 في اليابان.

فريق الإنتاج

  • يقوم هيديكي تاتشيبانا (أنمي Toaru Majutsu no Index، أنمي Toaru Kagaku no Railgun S، أنمي Busou Shoujo Machiavellianism) بإخراج الأنمي في استوديو J.C.STAFF.
  • هيديكي شيران (أنمي Date A Live، أنمي Hidan no Aria، أنمي Hundred) مسؤول عن كتابة النصوص والإشراف عليها.
  • شيجيكي كيموتو (أنمي Toradora!، أنمي Zero no Tsukaima) هو المسؤول عن تصميم الشخصيات.
  • كان جين أكيتاجاوا مسؤولاً عن التوجيه الصوتي بينما كان كيجي إيناي يؤلف الموسيقى التصويرية.

قصة أنمي DanMachi الموسم الرابع

الحياة في بلدة أوراريو ليست مملة أبدًا خاصة بالنسبة لبيل كرانيل الشاب الساذج الذي يأمل في أن يصبح أعظم مغامر في البلاد. بعد لقاء بالصدفة مع الإلهة هيستيا أصبحت أحلامه أقرب قليلاً إلى الواقع. بدعمها ينطلق بيل في مهمة خيالية عبر سراديب الموتى المليئة بالوحوش في المدينة والمعروفة باسم “الدانجون”. يكمن الموت في كل زاوية في الأعماق الكهفية لهذه المتاهة المرعبة.

يعتبر البقاء على قيد الحياة امتيازًا تم الحصول عليه بشق الأنفس. في الواقع لا يوجد شيء مؤكد في عالم يعيش ويعمل فيه الآلهة والبشر معًا خاصةً عندما يكافحون غالبًا من أجل الانسجام. ومع ذلك هناك شيء واحد مؤكد: مجموعة من الأخطاء والانتصارات والصداقات تنتظر بطل الأنمي الشجاع والمتفائل لهذه القصة الخارقة.

إذا كنت من زوار موقعنا الحديثين، سنكون مشكورين إذا قمت بمتابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي، فعل صغير مع حب كبير. أو تلقي الإشعارات الخاصة بموقعنا لتحفيزنا على تقديم المزيد.

تأكد من زيارة موقعنا للمزيد من المقالات المتعلقة بالأنمي و المانجا و المانهوا.

للحصول على أحدث الأخبار والمراجعات والتوصيات المتعلقة بـ (المانجا، المانهوا، الأنمي) ، تابع أوتاكو صاعد على تويتر و فايسبوك و انستغرام و بنترست و تيك توك أيضاً.