fbpx

أنمي Death Note يحتفل بعيده الخامس عشر

أنمي Death Note يحتفل بعيده الخامس عشر
أنمي Death Note يحتفل بعيده الخامس عشر

يصادف 3 أكتوبر 2021 في اليابان الذكرى السنوية الخامسة عشرة لإصدار الأنمي المقتبس من المانجا الذي كتبت من قبل تسوغومي أوبا ورسمت بواسطة تاكيشي أوباتا، مانجا مذكرة الموت. تجدر الإشارة إلى أن أنمي Platinum End، قد تم الإشراف والعمل عليه من قبل هذا الثنائي، و الذي سيصدر في 8 أكتوبر من هذا الشهر.

أنمي Death Note يحتفل بعيده الخامس عشر التي نشرت من قبل تسوجومي أوبا و تاكيشي أوباتا المانجا في مجلة شونن جمب الأسبوعية التابعة لـ شوئيشا بين ديسمبر 2003 ومايو 2006، مع نشر ما مجموعه 12 مجلدا تجميعيا.

الملصق الترويجي لأنمي Death Note
الملصق الترويجي لأنمي Death Note

ألهم هذا العمل تأليف أنمي مكون من 37 حلقة أنتجته استوديوهات ماد هاوس ‘Madhouse’، وأخرجه تيتسورو أراكي وكتبه يوشيكي إينو، وتم إصداره في شهر أكتوبر سنة 2006. تم إصدار فيلمين تجميعيين بعنوان Death Note: Rewrite في 31 أغسطس 2007 وفي 22 أغسطس 2008.

قصة أنمي Death Note

يمكن للشينيغامي باعتباره “إله الموت”، أن يقتل أي شخص، طالما أنهم يعرفون وجه ضحيتهم ويكتبون اسماءهم في دفتر ملاحظات تذعى بـ “مذكرة الموت”. في أحد الأيام، يشعر ريوك بالملل من أسلوب حياة الشينيغامي ويتوق لمعرفة كيف يمكن للإنسان استخدام لمذكرة الموت، ويسقطه في عالم الإنسان. لايت ياجامي معجزة المدرسة الثانوية هو الشخص الذي يتعثر في مذكرة الموت ويختبر قدراتها من خلال كتابة اسم مجرم عليها. عندما يموت المجرم فورًا بعد تجربته، يصاب لايت بالصدمة وسرعان ما يدرك مدى تدمير القوة التي اكتسبها للتو.

إذا كنت من زوار موقعنا الحديثين، سنكون مشكورين إذا قمت بمتابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي، فعل صغير مع حب كبير.

تأكد من زيارة موقعنا للمزيد من المقالات المتعلقة بالأنمي و المانجا و المانهوا.

للحصول على أحدث الأخبار والمراجعات والتوصيات المتعلقة بـ (المانجا، المانهوا، الأنمي) ، تابع أوتاكو صاعد على تويتر و فايسبوك و انستغرام و بنترست و تيك توك أيضاً.