fbpx

أنمي Fumetsu no Anata e الموسم الثاني يكشف عن مقطع دعائي جديد

أنمي Fumetsu no Anata e الموسم الثاني يكشف عن مقطع دعائي جديد
أنمي Fumetsu no Anata e الموسم الثاني يكشف عن مقطع دعائي جديد

على الموقع الرسمي لـ أنمي Fumetsu no Anata e (أنمي To Your Eternity) المقتبس من المانجا التي كتبت ورسمت من قبل يوشيتوكي أويما، تم الكشف عن أول مقطع دعائي لـ أنمي Fumetsu no Anata e الموسم الثاني. يظهر المقطع أن موعد الصدور قد تقرر في شهر أكتوبر باليابان، لكنه يؤكد أن الإنتاج قد انتقل إلى استوديو Drive.

تم بث الموسم الأول المكون من عشرين حلقة خلال موسم ربيع 2021 (أبريل-يونيو)، بينما أشرفت منصة كرانشي رول توزيعها في الغرب. قام يوشيتوكي أويما بنشر المانجا من خلال مجلة شونن الأسبوعية التابعة لـ كودانشا منذ نوفمبر 2016.

فريق الإنتاج

  • يقوم كيوكو ساياما (أنمي Skip Beat!، أنمي Vampire Knight) بإخراج الأنمي في استوديو Drive، ليحل محل ماساهيكو موراتا (أنمي Baby Steps، أنمي Naruto Shippuden) الذي عمل على الموسم الأول في استوديو Brains Base.
  • يتولى شينزو فوجيتا (أنمي Shin Megami Tensei Devil Children، أنمي Duel Masters Cross) مسؤولية كتابة النصوص والإشراف عليها كما في الموسم الأول.
  • كوجي يابونو (أنمي Uchuu Kyoudai، فيلم Naruto Shippūden: Blood Prison) هو المسؤول عن تصميم الشخصيات كما في الموسم الأول.
  • ريو كاواساكي (أنمي Fate/Grand Order: Zettai Majū Sensen Babylonia، أنمي Muhyo to Rouji no Mahouritsu Soudan Jimusho) هو المسؤول عن تأليف الموسيقى التصويرية كما في الموسم الأول.
الملصق الترويجي لـ أنمي Fumetsu no Anata e الموسم الثاني
الملصق الترويجي لـ أنمي Fumetsu no Anata e الموسم الثاني

قصة أنمي Fumetsu no Anata e الموسم الثاني

الجرم السماوي المعروف فقط باسم “إيت” ينطلق نحو الأرض ليتم رصده من بعيد. قادر على التحول إلى كائنات يلتقط انعكاساتها، يصبح أولاً صخرة ثم بسبب ارتفاع درجة الحرارة يتحول إلى طحلب. مع كونه غير قادر على الحركة وعند حلول يوم ثلجي، يمر ذئب على شفى الموت عندها يتخذ شكل الحيوان، يصبح مدركًا لوجوده ويبدأ في التجول مع وجهة غير واضحة في ذهنه. سرعان ما يلتقي بسيد الذئب الشاب الذي ينتظر عودة قبيلته من جنة مليئة بالأسماك والفاكهة في الجنوب. على الرغم من أن الصبي يشعر بالوحدة إلا أنه لا يزال يأمل ألا ينساه من يحبهم في ذكرياته وأنه في يوم من الأيام سوف يجتمع بهم.

يرغب الصبي في استكشاف بيئة جديدة ويقرر مغادرة منزله مع “إيت” للعثور على الجنة المليئة بالأطعمة باستخدام الآثار التي خلفتها قبيلته. ومع ذلك بجسد مصاب بجروح خطيرة ودون رؤية رفاقه الأكبر سناً، ماذا سيحدث للصبي؟ يوضح أنمي Fumetsu no Anata e قصة كائن خالد يعيش تجربة الإنسانية ويقابل جميع أنواع الناس في العديد من الأماكن عبر الزمن.

إذا كنت من زوار موقعنا الحديثين، سنكون مشكورين إذا قمت بمتابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي، فعل صغير مع حب كبير. أو تلقي الإشعارات الخاصة بموقعنا لتحفيزنا على تقديم المزيد.

تأكد من زيارة موقعنا للمزيد من المقالات المتعلقة بالأنمي و المانجا و المانهوا.

للحصول على أحدث الأخبار والمراجعات والتوصيات المتعلقة بـ (المانجا، المانهوا، الأنمي) ، تابع أوتاكو صاعد على تويتر و فايسبوك و انستغرام و بنترست و تيك توك أيضاً.