fbpx

أنمي Goblin Slayer الموسم الثاني يكشف عن ملصق ترويجي جديد

أنمي Goblin Slayer الموسم الثاني يكشف عن ملصق ترويجي جديد
أنمي Goblin Slayer الموسم الثاني يكشف عن ملصق ترويجي جديد

نشر الحساب الرسمي على تويتر الخاص بـ أنمي Goblin Slayer المقتبس من الروايات الخفيفة التي كتبت من قبل كومو كاغيو ورسمت بواسطة نوبورو كاناتسوكي، ملصق ترويجي جديد للموسم الثاني. لم يؤكد البيان بعد فريق الإنتاج أو موعد الصدور على الرغم من أنه قد تم الإعلان عنه منذ يناير 2021.

الملصق الترويجي لـ أنمي Goblin Slayer الموسم الثاني
الملصق الترويجي لـ أنمي Goblin Slayer الموسم الثاني

نشر كل من كومو كاغيو و نوبورو كاناتسوكي الروايات الخفيفة من خلال العلامة التجارية GA Bunko التابعة لـ دور النشر SB Creative منذ فبراير 2016. أصدر الناشر المجلد الرابع عشر في مارس 2021، تلاه المجلد الخامس عشر في ديسمبر 2021 في اليابان. في هذه الأثناء تم نشر اقتباس كوسوكي كوروز للمانجا بواسطة مجلة Big Gangan الشهرية التابعة لـ Square Enix منذ مايو 2016.

تم عرض أنمي من اثني عشر حلقة من إنتاج استوديو WHITE FOX لأول مرة في أكتوبر 2018 بإخراج تاكاهارو أوزاكي ونصوص كتبها هيديوكي كوراتا، تلاه فيلم طويل صدر في فبراير 2020 بعنوان فيلم Goblin Slayer: Goblin’s Crown.

قصة أنمي Goblin Slayer

تشتهر العفاريت بشراستها ومكرها وتكاثرها السريع، لكن سمعتها كوحوش منخفضة المستوى تعني التغاضي عن تهديدها. تدمير الحضارات الريفية لاختطاف الإناث من الأنواع الأخرى لأغراض التكاثر، هذه المخلوقات الحقيرة لها الحرية في مواصلة هجومها بينما يغض المغامرون الطرف عن طريق قبول المزيد من المهام المغرية والمجزية. للاحتفال بيومها الأول كمغامرة برتبة بورسلين تنضم الكاهنة البالغة من العمر 15 عامًا إلى مجموعة من الشباب المبتدئين المتحمسين للتحقيق في قبيلة من العفاريت المسؤولة عن اختفاء العديد من القرويين. غير مستعدين وعديمي الخبرة سرعان ما واجهت المجموعة موتهم المحتوم في كمين أثناء استكشاف كهف.

مع عدم وجود أي شخص آخر ينقذها تتقبل الكاهنة مصيرها المرعبة حتى يظهر قاتل العفاريت من العدم وبشكل غير متوقع ليس فقط ينقذها دون بذل الكثير من الجهد، ولكن يدمر عش عفريت بأكمله. بصفته صاحب الرتبة الفضية المرموقة يسمح لها قاتل العفاريت بمرافقته بغية مساعدة نقابة المغامرين في كل شيء متعلق بالعفاريت. جنبا إلى جنب مع الكاهنة و إلف وقزم و فرد من رجال السحالي لن يرتاح المحارب المدرع حتى يتم القضاء على جميع العفاريت في بوردر لاند إلى الأبد.

إذا كنت من زوار موقعنا الحديثين، سنكون مشكورين إذا قمت بمتابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي، فعل صغير مع حب كبير. أو تلقي الإشعارات الخاصة بموقعنا لتحفيزنا على تقديم المزيد.

تأكد من زيارة موقعنا للمزيد من المقالات المتعلقة بالأنمي و المانجا و المانهوا.

للحصول على أحدث الأخبار والمراجعات والتوصيات المتعلقة بـ (المانجا، المانهوا، الأنمي) ، تابع أوتاكو صاعد على تويتر و فايسبوك و انستغرام و بنترست و تيك توك أيضاً.