fbpx

أنمي Hanma Baki: Son of Ogre سيحظى بموسم ثانٍ

أنمي Hanma Baki: Son of Ogre سيحظى بموسم ثانٍ
أنمي Hanma Baki: Son of Ogre سيحظى بموسم ثانٍ

أكد بيان أن أنمي Hanma Baki المقتبس من المانجا الذي كتبها ورسمها كيسوكي إيتاجاكي، سيحصل على موسم ثانٍ بحيث سيتم توزيعه مرة أخرى حصريًا على منصة نتفليكس في جميع أنحاء العالم. لا يؤكد البيان تفاصيل الإنتاج أو موعد الصدور ولكنه يتضمن بعض الصور من أنمي Hanma Baki: Son of Ogre الموسم الثاني:

تم توزيع الموسم الأول المكون من اثني عشر حلقة بواسطة منصة نتفليكس في جميع أنحاء العالم منذ 30 سبتمبر. نشر إيتاجاكي المانجا في مجلة شامبيون شونن الأسبوعية التابعة لـ دور النشر أكيتا شوتين بين ديسمبر 2005 وأغسطس 2012، بإجمالي سبعة وثلاثين مجلدًا تم نشره. قصة هذا التعديل هي القصة الثالثة للعمل الأصلي وتركز على اللقاء الأخير بين باكي ووالده يوجيرو.

طاقم مؤذي الصوت

  • نوبوناغا شيمازاكي بدور باكي هانما.
  • أكيو أوتسوكا بدور يوجيرو هانما.
  • سورا أماميا بدور كوزو ماتسوموتو.
  • تورو فرويا بدور الراوي.

فريق الإنتاج

  • توشيكي هيرانو (أنمي Magic Knight Rayearth) كان مسؤولاً عن إخراج الموسم الأول في استوديو TMS Entertainment.
  • كان تاتسوهيكو أوراهاتا (أنمي Kyoukaisenjou no Horizon) مسؤولاً عن كتابة النصوص والإشراف عليها في الموسم الأول.
  • كان كل من فوجيو سوزوكي وشينغو إيشيكاوا مسؤولين عن تصميم الشخصيات في الموسم الأول.

قصة أنمي Hanma Baki: Son of Ogre

بعد 18 عامًا من القتال ودفع جسده إلى ما وراء حدوده الطبيعية، أصبح “باكي هانما” جاهزًا تقريبًا لمواجهة والده “يوجيرو” في موقف أخير. يتحدى “باكي” والده علنًا لإعادة الفوز بلقب “أقوى رجل في العالم” ، يتدرب وأهدافه هم الرجال القلائل الذين يقال إن لديهم قوة مماثلة لوالده يووجيرو، ومن بينهم صائد الجوائز “أنتشايند – الغي مقيد” أوليفيا وإنسان ما قبل التاريخ تم إحيائه يدعى بيكل من حقبة الدهر الوسيط. يوجيرو الشيطاني يشرف على تدريب ابنه بتوقعات متزايدة. بالنسبة إلى “الغول – هانما يوجيرو” فإن باكي ليس أكثر من وجبة لذيذة يتم تتبيلها ليتم أكلها.

ومع ذلك يتربع يوجيرو غلى قمة أقوى الأقوياء. بحيث ينتظر بفارغ الصبر أن ينهض المقاتل وأن يثبت بأنه خصم جدير وقادر على تحديه. على الرغم من أنه ينظر إلى ابنه على أنه مثير للشفقة، إلا أن يوجيرو لا يسعه إلا أن يأمل في أن يكون ابنه هو من يمنحه التشويق في القتال الذي لطالما كان ينتظره لفترة طويلة. بينما يحاول باكي استيعاب إرث والده الرهيب يتعامل يوجيرو مع مشاعره الحقيقية تجاه ابنه. حيث يتجه الاثنان إلى معركتهما الأخيرة لتحديد من هو “الأقوى في العالم”.

إذا كنت من زوار موقعنا الحديثين، سنكون مشكورين إذا قمت بمتابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي، فعل صغير مع حب كبير. أو تلقي الإشعارات الخاصة بموقعنا لتحفيزنا على تقديم المزيد.

تأكد من زيارة موقعنا للمزيد من المقالات المتعلقة بالأنمي و المانجا و المانهوا.

للحصول على أحدث الأخبار والمراجعات والتوصيات المتعلقة بـ (المانجا، المانهوا، الأنمي) ، تابع أوتاكو صاعد على تويتر و فايسبوك و انستغرام و بنترست و تيك توك أيضاً.