fbpx

أنمي Hataraku Maou-sama! الموسم الثاني يكشف عن تفاصيل جديدة

أنمي Hataraku Maou-sama! الموسم الثاني يكشف عن تفاصيل جديدة
أنمي Hataraku Maou-sama! الموسم الثاني يكشف عن تفاصيل جديدة

على الموقع الرسمي لـ أنمي Hataraku Maou-sama! الموسم الثاني المقتبس من الروايات التي كتبها ساتوشي واجاهارا ورسمت من قبل 029، أُعلن أن المغنية اليابانية مينامي كوريباياشي ستؤدي الأغنية الافتتاحية للموسم الثاني لهذا الأنمي، إلى جانب الأغنية المنفردة التي تحمل عنوان “WITH”.

تعود السيدة كوريباياشي إلى هذا العمل بعد تسع سنوات، حيث قامت أيضًا بتأدية أول افتتاحية للموسم الأول في عام 2013. ومن المقرر إطلاق الأنمي في شهر يوليو في اليابان، بينما لم تعلن أي منصة عن إطلاقها بعد.

الملصق الترويجي لـ أنمي Hataraku Maou-sama! الموسم الثاني
الملصق الترويجي لـ أنمي Hataraku Maou-sama! الموسم الثاني

نشر ساتوشي واجاهارا و 029 الروايات الخفيفة الأصلية من خلال دار نشر دينجيكي بونكو في كادوكاوا بين فبراير 2011 وأغسطس 2020، بإجمالي واحد وعشرين مجلدًا. تم نشر المانجا من قبل هيراجي أكيو منذ فبراير 2012. أخيرًا ألهم العمل تأليف أنمي من ثلاثة عشر حلقة أنتجه استوديو WHITE FOX تحت إشراف ناوتو هوسودا وتم إصداره في أبريل 2013.

فريق الإنتاج

  • دايسوكي تسوكوشي (أنمي Isekai Cheat Magician، أنمي Girl Friend Note) مسؤول عن إخراج الأنمي في استوديو Studio 3Hz. يحل تسوكوشي محل ناوتو هوسودا الذي كان مسؤولاً عن إخراج الموسم الأول.
  • ماساهيرو يوكوتاني (أنمي Seishun Buta Yarou wa Bunny Girl Senpai no Yume wo Minai، أنمي Re:Zero kara Hajimeru Isekai Seikatsu) مسؤول عن كتابة النصوص والإشراف عليها.
  • يوداي إينو هو المسؤول عن تصميم الشخصيات. اينو يحل محل أتسوشي إيكاريا الذي عمل في الموسم الأول.
  • ريوسوك ناكانيشي هو المسؤول عن تأليف الموسيقى التصويرية.

قصة أنمي Hataraku Maou-sama! الموسم الثاني

ملك الشياطين الذي زرع الرعب في قلوب البشر يبدأ في غزو أرض إنتي إلسا بجيوشه الهائلة من الشياطين. ومع ذلك بينما يشرع في هذا المسعى الوحشي للسيطرة على القارة، أحبطت جهوده من قبل البطلة إميليا مما تسبب في تراجع الشياطين بسرعة من خلال بوابة الأبعاد إلى الأرض في العالم البشري. برفقة قائده المخلص ألسيل يجد ملك الشياطين نفسه محاصرًا في طوكيو اليوم ويقسم على العودة لإكمال إخضاعأرض إنتي إلسا، بشرط أن يجد طريقًا للعودة!

عاجزًا في عالم خالٍ من السحر يتخذ ملك الشياطين مظهر إنسان يُدعى ساداو ماو ويبدأ العمل في “ماكرونالد” وهو مطعم محلي للوجبات السريعة لتغطية نفقاته. سرعان ما يدرك أن هدفه في قهر إنتي إلسا ليس كافيًا. إنه مصمم على الارتقاء في المناصب وأن يصبح سيد الأرض.

سواء كان ذلك عملًا بدوام جزئي أو أعمال منزلية أو مجرد محاولة دفع الإيجار في الوقت المحدد، أنمي Hataraku Maou-sama! يقدم نظرة مرحة على الجوانب الأكثر دنيوية من الحياة اليومية، من خلال عيون ملك الشياطين سيئ الحظ.

إذا كنت من زوار موقعنا الحديثين، سنكون مشكورين إذا قمت بمتابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي، فعل صغير مع حب كبير. أو تلقي الإشعارات الخاصة بموقعنا لتحفيزنا على تقديم المزيد.

تأكد من زيارة موقعنا للمزيد من المقالات المتعلقة بالأنمي و المانجا و المانهوا.

للحصول على أحدث الأخبار والمراجعات والتوصيات المتعلقة بـ (المانجا، المانهوا، الأنمي) ، تابع أوتاكو صاعد على تويتر و فايسبوك و انستغرام و بنترست و تيك توك أيضاً.