fbpx

أنمي Jujutsu Kaisen الموسم الثاني سيكشف عن تفاصيل جديدة في شهر سبتمبر القادم

أنمي Jujutsu Kaisen الموسم الثاني سيكشف عن تفاصيل جديدة في شهر سبتمبر القادم
أنمي Jujutsu Kaisen الموسم الثاني سيكشف عن تفاصيل جديدة في شهر سبتمبر القادم

تم الإعلان على الموقع الرسمي لـ أنمي Jujutsu Kaisen الموسم الثاني المقتبس من المانجا التي كتبها ورسمها جيجي أكوتامي أن بثًا خاصًا لهذا العمل سيعقد في 18 سبتمبر في تمام الساعة 5:00 مساءً (بتوقيت اليابان) على كل من القناتين 28 MBS. / TBS من اليابان حيث سيتم الكشف عن تفاصيل جديدة للموسم الثاني من هذا الأنمي.

سيقام هذا الحدث بعد أسبوع واحد فقط من بث الحلقة الرابعة والعشرين من الموسم الأول من الأنمي، والذي يتم بثه كل يوم أحد منذ شهر مارس. إلى جانب هذه الأخبار تم إصدار ملصق ترويجي جديدة بمناسبة إعادة عرض الموسم الأول من الأنمي.

بدأ جيجي أكوتامي في نشر المانجا في مجلة شونن جمب الأسبوعية التابعة لـ شوئيشا في مارس 2018. ألهم هذا العمل الفني سلسلة أنمي من 24 حلقة تم بثها في اليابان من أكتوبر 2020 إلى مارس 2021.

قصة أنمي Jujutsu Kaisen

من خلال الانخراط في أنشطة خوارق لا أساس لها من الصحة مع نادي السحر، يقضي طالب المدرسة الثانوية يوجي إيتادوري أيامه إما في النادي أو في المستشفى، حيث يزور جده طريح الفراش. ومع ذلك فإن طريقة الحياة الهادئة هذه سرعان ما تأخذ منعطفًا غريبًا عندما يصادف دون علم شيئًا ملعونًا. أثارت سلسلة من الأحداث الخارقة للطبيعة و وجد يوجي نفسه فجأة مدفوعًا إلى عالم اللعنات” كائنات مخيفة شكلها خبث الإنسان وسلبياته ” بعد ابتلاع الشيء المذكور “إصبع ملعون” والذي تبين أنه إصبع ينتمي إلى الشيطان سوكونا ريومين “ملك اللعنات”.

يختبر يوجي بشكل مباشر التهديد الذي تشكله هذه اللعنات على المجتمع ويكتشف قواه الجديدة. تم تقديمه إلى ثانوية جوجوتسو التقنية الحضرية بطوكيو، وبدأ في اتخاذ مسار لم يعد بإمكانه العودة منه وهو طريق مستعملي الجوجوتسو.

إذا كنت من زوار موقعنا الحديثين، سنكون مشكورين إذا قمت بمتابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي، فعل صغير مع حب كبير.

تأكد من زيارة موقعنا للمزيد من المقالات المتعلقة بالأنمي و المانجا و المانهوا.

للحصول على أحدث الأخبار والمراجعات والتوصيات المتعلقة بـ (المانجا، المانهوا، الأنمي) ، تابع أوتاكو صاعد على تويتر و فايسبوك و انستغرام و بنترست و تيك توك أيضاً.