fbpx

أنمي Kaguya-sama: Love is War – Ultra Romantic الموسم الثالث يكشف عن مقطع دعائي

أنمي Kaguya-sama: Love is War – Ultra Romantic الموسم الثالث يكشف عن مقطع دعائي
أنمي Kaguya-sama: Love is War – Ultra Romantic الموسم الثالث يكشف عن مقطع دعائي

على الموقع الرسمي لأنمي Kaguya-sama: Love is War الذي كتب ورسم من قبل أكا أكاساكا، تم الكشف عن مقطع دعائي جديد للموسم الثالث من الأنمي الذي سيكون بعنوان “أنمي Kaguya-sama: Love is War – Ultra Romantic”. يؤكد الفيديو أن العرض الأول من المقرر إجراؤه في 8 أبريل في اليابان، بينما ستتولى فانيميشن (الآن كرانشي رول) التوزيع في الغرب.

بدأ أكا أكاساكا في نشر المانجا في مجلة شونن ميراكل التابعة لـ شوئيشا في مايو 2015، ونقلها إلى مجلة يونغ جمب الأسبوعية في عام 2016. بالإضافة إلى العديد من المانجا العرضية، ألهم هذا العمل أنمي مكونًا من اثني عشر حلقة تم إصداره في يناير 2019، يليه الموسم الثاني المكون من اثني عشر حلقة في أبريل 2020.

مؤذي الصوت

  • أوي كوجا في دور كاغويا شينوميا.
  • ماكوتو فوروكاوا بدور ميوكي شيروغاني.
  • كونومي كوهارا بدور تشيكا فوجيوارا.
  • ريوتا سوزوكي في دور يوو إيشيجامي.
  • يوميري هاناموري بدور آي هاياساكا.
  • ميو توميتا بدور ميكو اينو.
  • يوتاكا أوياما في دور الراوي.

فريق الإنتاج

  • شينيتشي أوماتا (أنمي Grancrest Senki، أنمي Mahou Shoujo Madoka★Magica، أنمي Sankarea) يعود ليخرج الأنمي في استوديو A-1 Pictures.
  • يعود ياسوهيرو ناكانيشي (أنمي Jibaku Shounen Hanako-kun، أنمي Kakkou no Iinazuke) لتولي مسؤولية كتابة النصوص والإشراف عليها.
  • يوكو ياهيرو (أنمي Aharen-san wa Hakarenai، أنمي RobiHachi) يشرف على تصميم الشخصيات.
  • يعود كي هانيوكا (أوفا Yawaraka Sangokushi Tsukisase!! Ryofuko-chan) للتعامل مع تأليف الموسيقى التصويرية.
الملصق الترويجي لـ أنمي Kaguya-sama Love is War – Ultra Romantic الموسم الثالث
الملصق الترويجي لـ أنمي Kaguya-sama Love is War – Ultra Romantic الموسم الثالث

قصة أنمي Kaguya-sama: Love is War – Ultra Romantic الموسم الثالث

في أكاديمية شوتشين الشهيرة ميوكي شيروغاني وكاغويا شينوميا هما الممثلان الرئيسيان لهيئة الطلاب. يعتبر ميوكي الطالب الأول في الدولة ويحظى باحترام أقرانه ومرشديه، ويشغل منصب رئيس مجلس الطلاب. إلى جانبه تتفوق نائبة الرئيس كاجويا، الابنة الكبرى لعائلة شينوميا الثرية في كل مجال يمكن تصوره. إنهم موضع حسد من جميع الطلاب الذين يعتبرون الثنائي المثاليين.

ومع ذلك على الرغم من أن كلاهما قد طور بالفعل مشاعر لبعضهما البعض، فلا أحد منهما مستعد للاعتراف. مع شرفهم وفخرهم فإن ميوكي وكاغويا مصممان أيضًا على الانتصار في ساحة معركة الحب!

إذا كنت من زوار موقعنا الحديثين، سنكون مشكورين إذا قمت بمتابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي، فعل صغير مع حب كبير. أو تلقي الإشعارات الخاصة بموقعنا لتحفيزنا على تقديم المزيد.

تأكد من زيارة موقعنا للمزيد من المقالات المتعلقة بالأنمي و المانجا و المانهوا.

للحصول على أحدث الأخبار والمراجعات والتوصيات المتعلقة بـ (المانجا، المانهوا، الأنمي) ، تابع أوتاكو صاعد على تويتر و فايسبوك و انستغرام و بنترست و تيك توك أيضاً.