fbpx

أنمي Kakkou no Iinazuke يقوم بمشاركة رسوم للشخصيات الإناث مع ترتيب الأكثر شعبية

أنمي Kakkou no Iinazuke يقوم بمشاركة رسوم للشخصيات الإناث مع ترتيب الأكثر شعبية
أنمي Kakkou no Iinazuke يقوم بمشاركة رسوم للشخصيات الإناث مع ترتيب الأكثر شعبية

في العدد الأخير من مجلة شونن الأسبوعية أُعلن أن أنمي Kakkou no Iinazuke (أنمي زوجان من الوقواق) المقتبس من المانجا التي كتبها ورسمها ميكي يوشيكاوا، ستشهد استطلاعًا شعبيًا بين بطلات الانمي الأربع. ستتوج الفائزة بـ “كتاب مصور” سيخصص لها حصريًا وسيصدر قريبًا في اليابان بواسطة كودانشا.

بالإضافة إلى ذلك شاركت المجلة أربعة رسوم توضيحية جديدة لكل من بطلات القصة، حتى يتمكن المعجبون من التعرف عليهم:

  • إريكا أمانو : إحدى مشاهير إنستغرام وهي الابنة البيولوجية للعائلة التي قامت بتربية ناجي. تقابله لأول مرة أثناء تصوير مقاطع الفيديو في الحديقة وتجعله يتظاهر بأنه صديقها للهروب من زواج مرتب.
إريكا أمانو
إريكا أمانو
  • هيرو سيجاوا : زميلة ناجي التي تحتل المرتبة الأولى في فصلها. تعيش في معبد وتعمل أيضًا كميكو. وصادقت في وقت لاحق إيريكا.
هيرو سيجاوا
هيرو سيجاوا
  • ساتشي أومينو : هي أخت ناجي بالتبني وأخت إيريكا البيولوجية. إنها تخشى أن يتخلى عنها ناجي وتقوم بعد ذلك بالهرب من المنزل وانتقال إلى المنزل حيث يتواجد ناجي وإريكا.
ساتشي أومينو
ساتشي أومينو
  • آي موتشيزوكي : صديقة طفولة ناجي، التي انتقلت إلى الصين عندما كانت طفلة بسبب وظيفة والدها، والتي قامت بالعودة إلى اليابان من أجل ناجي. وهي أيضًا مغنية مشهورة على الإنترنت.
آي موتشيزوكي
آي موتشيزوكي

ميكي يوشيكاوا من مؤلفاته أيضا مانجا Yamada-kun to 7-nin no Majo والتي بدورها اقتبست إلى أنمي، بدأ في نشر المانجا في مجلة شونن الأسبوعية التابعة لـكودانشا في يناير 2020، بعد نشرها كمجموعة من ثلاثة إصدارات في أوائل عام 2019.

قصة أنمي Kakkou no Iinazuke

جميع أفراد عائلة أومينو متشابهون: إنهم نشيطون بشكل لا يصدق باستثناء ناجي الشاب الجاد والإنطوائي الذي يركز بشكل كبير على دراسته. على نقيض شخص آخر مثل أخته الصغرى ساتشي، فهي انعكاس لوالديها. وبهذا لا ينبغي أن يكون من المفاجئ أن ناجي قد تم تبادله بطفل آخر عند الولادة. في طريقه لمقابلة والديه الحقيقيين، يلتقي ناجي بالنجمة الشابة على وسائل التواصل الاجتماعي إيريكا أمانو.

أثناء قضاء اليوم معها علم أن والدي إريكا أجبروها على الزواج. في وقت لاحق من ذلك اليوم علم ناجي أن خطيب إريكا لا أحد سواه، ليصبح رسميًا جزءًا من عائلة آخرى. من أجل توطيد علاقة الزوجين، يرتب والد ناجي البيولوجي للعريس والعروس مكاناً للعيش معًا. ومع ذلك، بغض النظر عن حيل والديه، يرفض ناجي الزواج من إريكا. بحيث لديه بالفعل شخص آخر يحبه: هيرو سيجاوا الجميلة والذكية.

إذا كنت من زوار موقعنا الحديثين، سنكون مشكورين إذا قمت بمتابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي، فعل صغير مع حب كبير. أو تلقي الإشعارات الخاصة بموقعنا لتحفيزنا على تقديم المزيد.

تأكد من زيارة موقعنا للمزيد من المقالات المتعلقة بالأنمي و المانجا و المانهوا.

للحصول على أحدث الأخبار والمراجعات والتوصيات المتعلقة بـ (المانجا، المانهوا، الأنمي) ، تابع أوتاكو صاعد على تويتر و فايسبوك و انستغرام و بنترست و تيك توك أيضاً.