fbpx

أنمي Kantai Collection الموسم الثاني يكشف عن مقطع دعائي جديد

أنمي Kantai Collection الموسم الثاني يكشف عن مقطع دعائي جديد
أنمي Kantai Collection الموسم الثاني يكشف عن مقطع دعائي جديد

على الموقع الرسمي لـ أنمي Kantai Collection المقتبس من لعبة الفيديو تم الكشف عن مقطع دعائي جديد للموسم الثاني، والذي سيصدر بعنوان أنمي Kantai Collection: Itsuka Ano Umi de (أنمي Kancolle: Someday in That Sea)، وأكد البيان أن العرض الأول ما زال مقررًا في شهر نوفمبر في اليابان وسيتم بث ثماني حلقات في المجموع.

أكدت شركة الإنتاج كادوكاوا أن الأنمي سيحتوي على ثماني حلقات فقط (في حين أن الطول المعتاد للأنمي التلفزيوني هو 11-13 حلقة). أراد الإنتاج تحسين الجودة من خلال سرد قصة أكثر إحكاما بعدد حلقات أقل. يجب أن نتذكر أن هذا الموسم الجديد سيشمل قصة منفصلة تمامًا عن قصة الموسم الأول أوالفيلم الطويل.

بدأ العمل بإطلاق لعبة تم تطويرها من قبل شركة كادوكاوا للألعاب وتم توزيعها بواسطة موقع DMM.com. تم إطلاق اللعبة في أبريل 2013 في اليابان وفي غضون عامين كان لديها أكثر من ثلاثة ملايين مستخدم مسجل. ألهمت اللعبة لاحقًا أنمي يتكون من اثني عشر حلقة أنتجه استوديو Diomedea، كما قام بإخراجه كيزو كوساكاوا وكتب بواسطة جوكي هنادا مع بثه في شهر يناير 2015.

فريق الإنتاج

  • يشمل طاقم مؤذي الصوت: ساكي فوجيتا، ويومي تانابي، وآيا سوزاكي، ويوي هوري، وإيوري نوميزو، ويوي أوجورا، وريزا تانيدا، وكوزو هاياساكا، واكانا مياواكا، ومانا كوماتسو، وأيانا تاكيتاتسو، ويوكي يامادا، وناو توياما.
  • كازويا ميورا (أنمي Shokugeki no Souma، أنمي Netoge no Yome wa Onnanoko ja Nai to Omotta?، أنمي Uzaki-chan wa Asobitai!) مسؤول عن إخراج الأنمي في استوديو ENGI.
  • كينسوكي تاناكا (أنمي Kantai Collection) هو المسؤول عن كتابة النصوص والإشراف عليها.
  • تشيكا نومي (أنمي Koi to Uso، أنمي Hataage! Kemono Michi) هي المسؤولة عن تصميم الشخصيات.
  • كاوري أوكوشي هي المسؤولة عن تأليف الموسيقى التصويرية.
الملصق الترويجي لـ أنمي Kantai Collection الموسم الثاني
الملصق الترويجي لـ أنمي Kantai Collection الموسم الثاني

قصة أنمي Kantai Collection

مع استمرار تهديد البحار من قبل “الأسطول السحيق” المعادي، تم إنشاء قاعدة بحرية متخصصة للتعامل معها على وجه التحديد. ومع ذلك فبدلاً من التسلح البحري القياسي تم تجهيز القاعدة بـ “كانموسو” الفتيات اللائي يأوين أرواح السفن الحربية اليابانية الأكثر شهرة. فوبوكي وهو شابة من نوع كانموسو، تنضم إلى القاعدة كمجندة جديدة لسوء الحظ بالنسبة لها، على الرغم من قلة خبرتها وطبيعتها الخجولة تم تعيينها في سرب الطوربيد الثالث الشهير، وسرعان ما يتم إرسالها إلى خضم المعركة. عندما يتم إنقاذها من موتها المحتوم تقرر المجندة الصغيرة في البارجة أن تصبح قوية مثل الشخص الذي أنقذ حياتها.

إذا كنت من زوار موقعنا الحديثين، سنكون مشكورين إذا قمت بمتابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي، فعل صغير مع حب كبير. أو تلقي الإشعارات الخاصة بموقعنا لتحفيزنا على تقديم المزيد.

تأكد من زيارة موقعنا للمزيد من المقالات المتعلقة بالأنمي و المانجا و المانهوا.

للحصول على أحدث الأخبار والمراجعات والتوصيات المتعلقة بـ (المانجا، المانهوا، الأنمي) ، تابع أوتاكو صاعد على تويتر و فايسبوك و انستغرام و بنترست و تيك توك أيضاً.