fbpx

أنمي Kimetsu no Yaiba: Yuukaku-hen يكشف عن مقطع دعائي جديد

أنمي Kimetsu no Yaiba: Yuukaku-hen يكشف عن مقطع دعائي جديد
أنمي Kimetsu no Yaiba: Yuukaku-hen يكشف عن مقطع دعائي جديد

بعد بث الحلقة السابعة والأخيرة من أنمي Kimetsu no Yaiba: Mugen Ressha-hen، تم الكشف عن مقطع دعائي جديد لـ أنمي Kimetsu no Yaiba: Yuukaku-hen (بالإنجليزي أنمي Demon Slayer: Entertainment District Arc). والذي يكشف عن تاريخ عرض الحلقة الأولى المحدد في يوم الأحد 5 ديسمبر مع حلقة خاصة مدتها ساعة (تشمل أيضًا جميع الإعلانات التجارية المجدولة).

من ناحية أخرى تم بالفعل بث الموسم الثاني من الأنمي وهو مدرج (ليس رسميًا بعد، ولكن من خلال منصات التوزيع) بإجمالي ثمانية عشر حلقة، سبعة منها تتوافق مع أنمي Kimetsu no Yaiba: Mugen Ressha-hen و 11 حلقة إلى أنمي Kimetsu no Yaiba: Yuukaku-hen. تم بدء السلسلة الأولى منذ 10 أكتوبر، مع تولي كرانشي رول و فانيميشن التوزيع.

فريق الإنتاج

  • يقوم هارو سوتوزاكي (أنمي Tales of Zestiria the Cross، أنمي Tales of Symphonia The Animation: Sylvarant-hen) بإخراج الأنمي مرة أخرى في استوديو Ufotable.
  • أكيرا ماتسوشيما (أنمي Maria-sama ga Miteru) هو المسؤول عن تصميم الشخصيات بالإشتراك مع ميوكي ساتو و يوكو كاجياما و ميكا كيكوتشي، الذين خدموا كمصممي الشخصيات داعمة في الموسم الأول والفيلم.
  • يتولى يوكي كاجيورا (أنمي Sword Art Online، أنمي Fate/Zero، أنمي Mahou Shoujo Madoka Magica) وجو شينا (أنمي Tales of Zestiria the Cross، أنمي God Eater) مسؤولية تأليف الموسيقى التصويرية.
أنمي Demon Slayer Kimetsu no Yaiba الموسم الثاني
أنمي Demon Slayer Kimetsu no Yaiba الموسم الثاني

قصة أنمي Kimetsu no Yaiba: Yuukaku-hen

في اليابان في عصر تايشو، تانجيرو كامادو فتى لطيف وذكي يعيش مع عائلته في الجبال. أصبح تانجيرو رب أسرته بعد وفاة والده. يذهب باستمرار إلى القرية عند سفح الجبل لبيع الحطب والفحم. ومع ذلك، تتغير حياته عندما يعود إلى المنزل يومًا بعد ليلة في الخارج ويكتشف أن عائلته قد قُتلت على يد شيطان. تانجيرو وشقيقته نيزوكو هما الناجين الوحيدين، لكنها تحولت إلى شيطان، رغم أنها لا تزال تظهر المشاعر ويبدو أنها تتمتع بإحساس عقلاني. بعد لقاء مع غيو توميوكا قاتل الشياطين، قرر تانجيرو أن يصبح قاتل للشياطين لمطاردة قاتل عائلته وإيجاد طريقة لإعادة شقيقته نيزوكو إلى طبيعتها.

إذا كنت من زوار موقعنا الحديثين، سنكون مشكورين إذا قمت بمتابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي، فعل صغير مع حب كبير. أو تلقي الإشعارات الخاصة بموقعنا لتحفيزنا على تقديم المزيد.

تأكد من زيارة موقعنا للمزيد من المقالات المتعلقة بالأنمي و المانجا و المانهوا.

للحصول على أحدث الأخبار والمراجعات والتوصيات المتعلقة بـ (المانجا، المانهوا، الأنمي) ، تابع أوتاكو صاعد على تويتر و فايسبوك و انستغرام و بنترست و تيك توك أيضاً.