fbpx

أنمي One Piece يكشف عن ملصق جديد قبل بث الحلقة ألف (1000)

أنمي One Piece يكشف عن ملصق جديد قبل بث الحلقة ألف (1000)
أنمي One Piece يكشف عن ملصق جديد قبل بث الحلقة ألف (1000)

تم نشر ملصق جديد قبل بث الحلقة الألف من أنمي ون بيس، على الموقع الرسمي للأنمي المقتبس من المانجا التي كتبت ورسمت من قبل إييتشيرو أودا، والمقرر عرضها في 21 نوفمبر في اليابان. تظهر الصورة مونكي دي لوفي وهو يقاتل كايدو، في مواجهة تجري في أونيغاشيما.

هذا الملصق الترويجي هو جزء من الاحتفال لستمرارية السلسلة، والتي تهدف إلى تسليط الضوء على هذا الإنجاز المذهل لـ لوفي وطاقم قبعة القش. بالإضافة إلى وصول الشخصية المفضلة لدى المعجبين في الأنمي “ياماتو”، والعديد من المشاريع الأخرى.

ملصق ترويجي للإحتفال باقتراب أنمي One Piece للحلقة 1000
ملصق ترويجي للإحتفال باقتراب أنمي One Piece للحلقة 1000

بدأ ييتشيرو أودا في نشر المانجا في مجلة شونن جمب الأسبوعية التابعة لـ شوئيشا في 22 يوليو 1997، ووصلت إلى 1000 فصل في 4 يناير. يحتوي هذا العمل على أكثر من 490 مليون نسخة متداولة في جميع أنحاء العالم، وتم إصدار المجلد رقم 100 في اليابان في 3 سبتمبر. كما تم بث الأنمي منذ أكتوبر 1999 وأنتج من قبل استوديو Toei Animation منذ ذلك الحين.

قصة أنمي One Piece

عُرف غول دي روجر باسم “ملك القراصنة”، وهو أقوى وأشهر كائن يبحر على الخط الكبير. أدى القبض على روجر وإعدامه من قبل حكومة العالم إلى إحداث تغيير في جميع أنحاء العالم. كشفت كلماته الأخيرة قبل وفاته عن وجود أعظم كنز في العالم، “الون بيس”. أدى كشفه لوجود هذا الكنز إلى إثارة وإشعال شرارة عصر القراصنة العظيم، الرجال الذين حلموا بالعثور على هذا الكنز الفريد من نوعه، والذي وعد بالثروة والمجد الغير محدود، بالإضافة إلى لقب ملك القراصنة.

هنا حيث ظهر مونكي دي لوفي صبي يبلغ من العمر 17 عاماً، والذي أراد ان يحذو حدوة بطل طفولته و يغدو قرصانا مواجها كل الصعاب مع أفراد طاقمه مبحرين عبر الغراند لاين، ويخوضون مغامرات مجنونة، ويكشفون عن الألغاز المظلمة، ويقاتلون أعداء أقوياء، كل ذلك لتحقيق أكثر الثروات المرغوبة: الون بيس.

إذا كنت من زوار موقعنا الحديثين، سنكون مشكورين إذا قمت بمتابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي، فعل صغير مع حب كبير.

تأكد من زيارة موقعنا للمزيد من المقالات المتعلقة بالأنمي و المانجا و المانهوا.

للحصول على أحدث الأخبار والمراجعات والتوصيات المتعلقة بـ (المانجا، المانهوا، الأنمي) ، تابع أوتاكو صاعد على تويتر و فايسبوك و انستغرام و بنترست و تيك توك أيضاً.