fbpx

أنمي Parasyte الموسم الثاني

أنمي Parasyte الموسم الثاني
أنمي Parasyte الموسم الثاني

مع إصدار الموسم الأول من أنمي Parasyte للتو على نتفليكس، لكن متابعوا الأنمي حريصون على معرفة ما إذا كان سيتم إصدار أنمي Parasyte الموسم الثاني أم لا. (أنمي Kiseijuu: Sei no Kakuritsu) المعروف باسم Parasyte عبارة عن سلسلة مانجا خيال علمي ورعب يابانية كتبت ورسمت من قبل هيتوشي إيواكي وتم توزيعها في مجلتي كودانشا و مجلة بعد الظهر الشهرية من عام 1988 إلى عام 1995. كما تم توزيع المانجا في أمريكا من الشمال من قبل Tokyopop أولاً، ثم Del Rey وأخيراً مجلة كودانشا.

هناك العديد من الأنميات التي تستحق تكملة، وأحدها أنمي Parasyte. اكتسب هذا الأنمي شعبية هائلة في اليابان، ولديه قاعدة جماهيرية قوية، مما يجعل المشاهدين متحمسين لمشاهدة الموسم الثاني من أنمي Parasyte. إذن، هل سيكون هناك موسم ثان من أنمي Kiseijuu: Sei no Kakuritsu؟ سنستعرض بعض التفاصيل والشائعات حول أنمي Kiseijuu.

قرر المسؤولون عن أنمي Parasyte الموسم الثاني عدم تجديده. لذلك لن تكون هناك مواسم أخرى للمتابعين. ينتهي الجزء الأول من الحبكة حيث تنتهي المانجا تمامًا. لذلك، لن يكون هناك ما يكفي من المواد للقيام بموسم آخر. ومع ذلك، فإن الأمر متروك للإستوديو والمنتجين ليقرروا ما إذا كانوا يريدون استكمال عن طريق إكمال القصة أو شيء مشابه في التكملة أم لا. ومع ذلك، لا يوجد دليل حتى الآن على إلغاء السلسلة بشكل نهائي.

موعد صدور أنمي Parasyte الموسم الثاني

ولهذا مع انتهاء الأنمي عند النقطة التي انتهت فيها المانجا، واكتملت القصة.من غير المرجح أن يوجد موسم ثانٍ لأن منشئ المانجا والأنمي لم يقدم أي شيء أكثر من نهاية القصة. ولن يضيف الموسم الثاني شيئًا إلى الكل ولن يخدم أي غرض..

مما يجعل الأمر واضحاً تمامًا أنه بسبب نقص مواد المصدر، قد لا يكون إعداد موسم ثانٍ ممكنًا.

نظرًا لأنه يتم بثه الآن على نتفليكس، إذا حقق الأنمي نجاحًا تجاريًا جيدًا على المنصة، فهناك احتمال أن تجدده نتفليكس لموسم آخر. في حالة قيام الاستوديو بتجديده “غير محتمل”، سيتبنى الموسم الثاني من الأنمي قصة أصلية منذ انتهاء نشر المانجا في عام 1995. ومع ذلك، إذا قامت نتفليكس بتجديد السلسلة، فإنه من المرتقب صدور أنمي Parasyte الموسم الثاني في عام 2023.

شخصيات أنمي Kiseijuu: Sei no Kakuritsu الموسم الثاني

الشخصياتمؤذوا الصوت
شينيتشي إيزومينوبوناغا شيمازاكي
ميجيآيا هيرانو
ساتومي مورانوكانا هانازاوا
ريوكو تامياأتسوكو تاناكا
كانا كيميشيماميوكي ساواشيرو
أوراغاميهيرويوكي يوشينو
غوتوكازوهيكو إينو

قصة أنمي Parasyte

لقد ظهروا من العدم: طفيليات غريبة اجتاحت الأرض محاولتاً السيطرة على العالم عن طريق دخول أجساد البشر على الفور، نقبت والتهمت عقول الأهداف الضعيفة. سيطرت هذه المخلوقات النهمة بشكل كامل على مضيفها ويمكن أن تتحول وتغير هيأتها أو شكلها للاستفادة من الفريسة المذهولة.

استسلم طالب المدرسة الثانوية شينيتشي إيزومي البالغ من العمر ستة عشر عامًا لإحدى هذه الطفيليات، لكن هذا الأخير لم يتمكن من التهام دماغه ليحكم السيطرة عليه، فقط لينتهي به الأمر في يده اليمنى، مع انتهاء هذا الوضع بهذا لشكل. غير قادر على مغادرة جسد شينيتشي إيزومي، يجب على هذا الطفيلي المسمى حاليًا ميجي، اختيار خيار الاعتماد على شينيتشي للبقاء على قيد الحياة. لذلك، يُجبر الإثنان على الدخول في منافسة غير مريحة وعليهما حماية نفسيهما من الطفيليات الغير الصديقة التي تريد تدمير هذا الخطر الجديد على جنسها.

تأكد من زيارة موقعنا للمزيد من المقالات المتعلقة بالأنمي و المانجا و المانهوا.

للحصول على أحدث الأخبار والمراجعات والتوصيات المتعلقة بـ (المانجا، المانهوا، الأنمي) ، تابع أوتاكو صاعد على تويتر و فايسبوك و انستغرام و بنترست و تيك توك أيضاً.