fbpx

أنمي Shuumatsu no Valkyrie الموسم الثاني يكشف عن مقطع دعائي جديد

أنمي Shuumatsu no Valkyrie الموسم الثاني يكشف عن مقطع دعائي جديد
أنمي Shuumatsu no Valkyrie الموسم الثاني يكشف عن مقطع دعائي جديد

خلال حدث أنمي إكسبو 2022 قامت شركة وارنر بروس بالكشف عن مقطع دعائي جديد لـ أنمي Shuumatsu no Valkyrie الموسم الثاني (أنمي Record of Ragnarok الموسم الثاني) المقتبس من مانجا من تأليف تاكومي فوكوي وشينيا أوميمورا ورسمت من قبل أجيتشيكا. يؤكد المقطع فريق الإنتاج ويحافظ على موعد الصدور الأول المخطط له لعام 2023 على نتفليكس.

المقطع الدعائي لـ أنمي Shuumatsu no Valkyrie الموسم الثاني

تم عرض الموسم الأول لأنمي Record of Ragnarok على منصة نتفليكس في يونيو 2021، بإجمالي اثنتي عشرة حلقة. بدأ فوكوي وشينيا أوميمورا بالإضافة إلى أجيتشيكا في نشر المانجا من خلال مجلة توكوما شوتين الشهرية في شهر نوفمبر 2017.

فريق الإنتاج

  • يشرف ماساو أووكوبو (فيلم Onegai My Melody Yū & Ai) على إدارة الموسم الثاني في استوديو Graphinica بالتعاون مع شركة Yumeta.
  • كازويوكي فودياسو (أنمي Bungou Stray Dogs Wan!، أنمي Kami-tachi ni Hirowareta Otoko) مسؤول عن كتابة النصوص والإشراف عليها، بالتعاون مع يوكا يامادا (أنمي Aikatsu!).
  • تعود ساتو ماساكي للتعامل مع تصميم الشخصيات والأنميشن.
  • ياسوهارو تاكاناشي يعود للتعامل مع تأليف الموسيقى التصويرية.
الملصق الترويجي لـ أنمي Shuumatsu no Valkyrie الموسم الثاني
الملصق الترويجي لـ أنمي Shuumatsu no Valkyrie الموسم الثاني

قصة أنمي Shuumatsu no Valkyrie الموسم الثاني

فوق عالم البشر اجتمعت آلهة العالم معًا لتقرير سؤال واحد: استمرار وجود البشرية. تحت قيادة زيوس تلتقي آلهة اليونان القديمة والأساطير الإسكندنافية والهندوسية، من بين آخرين كل ألف عام لتقرير مصير البشرية. نظرًا لإساءة معاملتهم بلا هوادة لبعضهم البعض وللكوكب، فإن الآلهة هذه المرة تصوت بالإجماع للقضاء على الجنس البشري.

ولكن قبل مرور التفويض قدم برونهيلد إحد آلهة الفالكيري الـ13 اقتراحًا بديلاً: بدلاً من إبادة البشرية بطريقة مخيبة للآمال، لماذا لا تمنحه فرصة قتال وتنظيم راجناروك لخوض مواجهة مباشرة بين البشر و الآلهة؟ بتشجيع من جرأة التحدي يقبل المجلس الإلهي بسرعة مقتنعًا بأن هذه المنافسة ستظهر القوة المطلقة للآلهة. لتحظى بفرصة ضد الكائنات الأسمى سيتعين على برونهيلد الجمع بين أعظم الشخصيات في التاريخ وإلا فإن حكم الموت سيطبق على البشرية جمعاء.

إذا كنت من زوار موقعنا الحديثين، سنكون مشكورين إذا قمت بمتابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي، فعل صغير مع حب كبير. أو تلقي الإشعارات الخاصة بموقعنا لتحفيزنا على تقديم المزيد.

تأكد من زيارة موقعنا للمزيد من المقالات المتعلقة بالأنمي و المانجا و المانهوا.

للحصول على أحدث الأخبار والمراجعات والتوصيات المتعلقة بـ (المانجا، المانهوا، الأنمي) ، تابع أوتاكو صاعد على تويتر و فايسبوك و انستغرام و بنترست و تيك توك أيضاً.