fbpx

احتمالية الإعلان عن أنمي Komi-san wa, Komyushou Desu الموسم الثاني في القريب العاجل

احتمالية الإعلان عن أنمي Komi-san wa, Komyushou Desu الموسم الثاني في القريب العاجل
احتمالية الإعلان عن أنمي Komi-san wa, Komyushou Desu الموسم الثاني في القريب العاجل

وفقًا لأحد التسريبات فإن أنمي Komi-san wa, Komyushou Desu المقتبس من المانجا الذي كتبت ورسمت من قبل توموهيتو أودا، سيحصل على موسم ثان. لم يكشف التسريب عن أي تفاصيل أخرى، وينتظر التأكيد إما بعد بث الحلقة الأخيرة في 22 ديسمبر أو في العدد السادس من إصدار عام 2022 لـ مجلة شونن سندي الأسبوعية، المقرر إصدارها في الخامس من يناير 2022 في اليابان.

أنمي Komi-san wa, Komyushou Desu الموسم الثاني

بدأ الأنمي يبث على القنوات التلفزيونية اليابانية منذ 6 أكتوبر. ستنشر الحلقات على منصة نتفليكس بعد أسبوعين من بثها في اليابان، بدأ أودا في نشر المانجا تحت عنوان مانجا Komi-san wa, Komyushou Desu وبالإنجليزي مانجا Komi-san Can’t Communicate في مايو 2016 من خلال مجلة مجلة شونن سندي الأسبوعية التابعة لشوجاكوكان. تمت طباعة أكثر من 5.8 مليون نسخة متداولة بالفعل.

فريق الإنتاج

  • أيومو واتانابي مسؤول عن الإشراف على الإخراج، بينما يتولى كازوكي كاواجوي (أنمي Beyblade Burst God) مسؤولية توجيه الأنمي في استوديو OLM.
  • ديكو اكاو (أنمي Akagami no Shirayuki-hime، أنمي Hige wo Soru. Soshite Joshikousei wo Hirou.) هو المسؤول عن كتابة النصوص والإشراف عليها.
  • أتسوكو ناكاجيما (أنمي Sakamoto Desu ga?، أنمي Bungou to Alchemist: Shinpan no Haguruma) هو المسؤول عن تصميم الشخصيات.

قصة أنمي Komi-san wa, Komyushou Desu الموسم الثاني

إنه اليوم الأول لشوكو كومي في مدرسة إيتان الثانوية الخاصة المرموقة، وقد ارتقت بالفعل إلى رتبة مادونا في المدرسة. بشعرها الداكن الطويل وقوامها الرشيق وسلوكها اللبق، تجذب انتباه كل من يعترض طريقها. لكن هناك مشكلة واحدة: على الرغم من شعبيتها، إلا أن شوكو كومي ضعيفة في التواصل مع الآخرين.

هيتوهيتو تادانو طالب ثانوي عادي. مع شعار حياته المتمثل في “قراءة المواقف والتأكد من الإبتعاد عن المشاكل”، سرعان ما يكتشف أن الجلوس بجوار كومي جعله عدوًا لجميع الطلاب في مدرسته. في أحد الأيام، خرج هيتوهيتو عن طريق الصدفة، يستيقظ على صوت “مواء” كومي. يكذب بقوله أنه لم يسمع شيئًا، مما يدفع كومي للهرب. ولكن قبل أن يتمكن من الهروب، يدرك هيتوهيتو أن شوكو كومي غير قادرة على التحدث بسهولة إلى الآخرين – في الواقع، لم تكن قادرة على تكوين صديق واحد. قرر هيتو مساعدة كومي في تحقيق هدفها المتمثل في تكوين مائة صديق حتى تتمكن من التغلب على اضطراب التواصل الذي تعاني منه.

إذا كنت من زوار موقعنا الحديثين، سنكون مشكورين إذا قمت بمتابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي، فعل صغير مع حب كبير. أو تلقي الإشعارات الخاصة بموقعنا لتحفيزنا على تقديم المزيد.

تأكد من زيارة موقعنا للمزيد من المقالات المتعلقة بالأنمي و المانجا و المانهوا.

للحصول على أحدث الأخبار والمراجعات والتوصيات المتعلقة بـ (المانجا، المانهوا، الأنمي) ، تابع أوتاكو صاعد على تويتر و فايسبوك و انستغرام و بنترست و تيك توك أيضاً.