fbpx

الإعلان عن موعد صدور فيلم ONE PIECE FILM RED سنة 2022

الإعلان عن موعد صدور فيلم ONE PIECE FILM RED سنة 2022
الإعلان عن موعد صدور فيلم ONE PIECE FILM RED سنة 2022

بعد بث الحلقة رقم 1000 من أنمي One Piece، تم الإعلان على أن جورو تانيجوتشي (أنمي Code Geass: Hangyaku no Lelouch) سيخرج الفيلم الجديد لأنمي ون بيس المسمى “فيلم ONE PIECE FILM RED”، المقرر عرضه في اليابان في السادس من شهر أغسطس لعام 2022.

المقطع الدعائي لفيلم ONE PIECE FILM RED

يضيف البيان الصحفي أن تسوتومو كورويوا هو المسؤول عن كتابة النصوص والإشراف عليها، بينما يعمل المؤلف إييتشيرو أودا كمنتج تنفيذي. كما علق تانيجوتشي:

“من الذي لا يريد الذهاب إذا قال له زميله السابق،” لنخرج معًا مرة أخرى!”من منا لا؟ لهذا السبب قررت المشاركة في هذا المشروع بعد وقت طويل. إذا كان ذلك ممكنًا، أود أن أذكر بنفسي، بما تعنيه عبارة “القطعة الواحدة – ONE PIECE” بالنسبة لي، وأحاول الإجابة على هذا السؤال بطريقتي الخاصة. قد يكون الأمر مختلفًا قليلاً عما رأيناه حتى الآن، ولكن هذا هو السبب في أننا نريد إنشاء “القطعة الواحدة – ONE PIECE” كما لم نشهدها من قبل. بالطبع، لا ننوي تجاهل أحداث الأنمي والأفلام السابقة. لقد ترك أنمي ONE PIECE بصمته على مر هذا التاريخ الطويل. هذا كأساس، وبمساعدة كاتب السيناريو السيد تسوتومو كورويوا و باقي أعضاء الفريق، آملين في اكتشاف إمكانيات جديدة”.

الملصق الترويجي لفيلم أنمي ONE PIECE FILM RED

الملصق الترويجي لفيلم أنمي ONE PIECE FILM RED
الملصق الترويجي لفيلم أنمي ONE PIECE FILM RED

بدأ ييتشيرو أودا في نشر المانجا في مجلة شونن جمب الأسبوعية التابعة لـ شوئيشا في 22 يوليو 1997، ووصلت إلى 1000 فصل في 4 يناير. يحتوي هذا العمل على أكثر من 490 مليون نسخة متداولة في جميع أنحاء العالم، وتم إصدار المجلد رقم 100 في اليابان في 3 سبتمبر. كما تم بث الأنمي منذ أكتوبر 1999 وأنتج من قبل استوديو Toei Animation منذ ذلك الحين.

قصة أنمي One Piece

عُرف غول دي روجر باسم “ملك القراصنة”، وهو أقوى وأشهر كائن يبحر على الخط الكبير. أدى القبض على روجر وإعدامه من قبل حكومة العالم إلى إحداث تغيير في جميع أنحاء العالم. كشفت كلماته الأخيرة قبل وفاته عن وجود أعظم كنز في العالم، “الون بيس”. أدى كشفه لوجود هذا الكنز إلى إثارة وإشعال شرارة عصر القراصنة العظيم، الرجال الذين حلموا بالعثور على هذا الكنز الفريد من نوعه، والذي وعد بالثروة والمجد الغير محدود، بالإضافة إلى لقب ملك القراصنة.

هنا حيث ظهر مونكي دي لوفي صبي يبلغ من العمر 17 عاماً، والذي أراد ان يحذو حدوة بطل طفولته و يغدو قرصانا مواجها كل الصعاب مع أفراد طاقمه مبحرين عبر الغراند لاين، ويخوضون مغامرات مجنونة، ويكشفون عن الألغاز المظلمة، ويقاتلون أعداء أقوياء، كل ذلك لتحقيق أكثر الثروات المرغوبة: الون بيس.

الإعلان عن موعد عرض فيلم ONE PIECE FILM RED سنة 2022
الإعلان عن موعد صدور فيلم ONE PIECE FILM RED سنة 2022

إذا كنت من زوار موقعنا الحديثين، سنكون مشكورين إذا قمت بمتابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي، فعل صغير مع حب كبير.

تأكد من زيارة موقعنا للمزيد من المقالات المتعلقة بالأنمي و المانجا و المانهوا.

للحصول على أحدث الأخبار والمراجعات والتوصيات المتعلقة بـ (المانجا، المانهوا، الأنمي) ، تابع أوتاكو صاعد على تويتر و فايسبوك و انستغرام و بنترست و تيك توك أيضاً.