fbpx

الموسم الثالث من أنمي Mairimashita! Iruma-kun سيعرض ما مجموعه 21 حلقة

الموسم الثالث من أنمي Mairimashita! Iruma-kun سيعرض ما مجموعه 21 حلقة
الموسم الثالث من أنمي Mairimashita! Iruma-kun سيعرض ما مجموعه 21 حلقة

أكد كتالوج NHK أو هيئة الإذاعة اليابانية أن أنمي Mairimashita! Iruma-kun الموسم الثالث (أنمي Welcome to Demon School! Iruma-kun الموسم الثالث) المقتبس من المانجا الذي كتبها ورسمها أوسامو نيشي، سيحتوي على إجمالي واحد وعشرين حلقة. وهذا هو نفس عدد حلقات الموسم الثاني ومن المتوقع انطلاق الموسم الثالث في شهر أكتوبر المقبل في اليابان.

الملصق الترويجي لـ أنمي Mairimashita! Iruma-kun الموسم الثالث
الملصق الترويجي لـ أنمي Mairimashita! Iruma-kun الموسم الثالث

تم بث الموسم الثاني في موسم ربيع 2021 (أبريل – يونيو) ويتكون من إجمالي واحد وعشرين حلق ، في حين تم بث الموسم الأول المكون من 23 حلقة في أكتوبر 2019. وفي الوقت نفسه قام أوسامو نيشي بنشر المانجا باللغة الإنجليزية. عبر مجلة شامبيون شونن الأسبوعية التابعة لدور النشر أكيتا شوتين منذ مارس 2017، وصل هذا العمل مؤخرًا إلى 5 ملايين نسخة متداولة.

فريق الإنتاج

  • أخرج ماكوتو موريواكي (أنمي Hime Chen! Otogi Chikku Idol Lilpri، أنمي Idol Time PriPara) الموسم الأول في استوديو Bandai Namco Pictures.
  • كان كازويوكي فودياسو (أنمي Isekai Maou to Shoukan Shoujo no Dorei Majutsu) مسؤولاً عن كتابة النصوص والإشراف عليها.
  • ساتوهيكو سانو (أنمي Fairy Tail) كان مسؤولاً عن تصميم الشخصيات.
  • كان أكيميتسو هونما (أنمي Wotaku ni Koi wa Muzukashii، أنمي ) مسؤولاً عن تكوين الموسيقى التصويرية.

قصة أنمي Mairimashita! Iruma-kun الموسم الثالث

كان إيروما سوزوكي البالغ في السن 14 عامًا سيئ الحظ طوال حياته، حيث اضطر إلى العمل لكسب المال من أجل والديه غير المسؤولين على الرغم من كونه قاصره. في أحد الأيام اكتشف أن والديه قد باعوه للشيطان سوليفان. ومع ذلك سرعان ما تبددت مخاوف إيروما بشأن ما سيحدث له حيث يريد سوليفان ببساطة أن يكون حفيدًا لتدليله وإدخاله إلى مدرسة بابل للشياطين.

في البداية يحاول إيروما أن يتخلى عن نفسه خشية أن يكتشف رفاقه أنه إنسان. لسوء الحظ تبين أن هذا أكثر صعوبة مما كان متوقعًا. اتضح أن سوليفان نفسه هو رئيس المدرسة، والجميع يتوقع منه أن يصبح ملك الشياطين التالي!

يجد إيروما نفسه على الفور في موقف فاضح عندما يضطر إلى تلاوة تعويذة ممنوعة أمام المدرسة بأكملها. وهكذا يكتسب إيروما لنفسه على الفور سمعة لا يريدها “لا يريد أن يبرز”. على الرغم من ذلك لا بد أن ينجر إلى ظروف أكثر غرابة.

إذا كنت من زوار موقعنا الحديثين، سنكون مشكورين إذا قمت بمتابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي، فعل صغير مع حب كبير. أو تلقي الإشعارات الخاصة بموقعنا لتحفيزنا على تقديم المزيد.

تأكد من زيارة موقعنا للمزيد من المقالات المتعلقة بالأنمي و المانجا و المانهوا.

للحصول على أحدث الأخبار والمراجعات والتوصيات المتعلقة بـ (المانجا، المانهوا، الأنمي) ، تابع أوتاكو صاعد على تويتر و فايسبوك و انستغرام و بنترست و تيك توك أيضاً.