fbpx

تأكيد حصول مانجا Kakkou no Iinazuke على أنمي سنة 2022

أنمي Kakkou no Iinazuke
تأكيد حصول مانجا Kakkou no Iinazuke على أنمي سنة 2022

بعد أشهر من الشائعات ، انضمت مانجا Kakkou no Iinazuke أو A Couple of Cuckoos إلى قائمة الأنمي التي ستصلنا في عام 2022، بعد الإعلان عن المقطع الدعائي الرسمي لها.

لقد مر أقل من عام على وضع هذه السلسلة لأول مجلداتها على رفوف المتاجر، على الرغم من أن بدايتها في التسلسل إلى مجلة شونن جمب الأسبوعية في أوائل شهر يناير لسنة 2020. و هذا يظهر لنا أن حصول هذه المانجا على أنمي كان غير مسبوق.

ومع ذلك، فإن الأخبار ليست بمفاجئة. كان المجلد الأول لهذه السلسلة هو الأسرع في تاريخ كونداشا للحصول على أربع نسخ مطبوعة متتالية، وانتهى به الأمر بتحطيم العديد من سجلات الشحن والطباعة للشركة، في وقت ما في شهر أكتوبر الماضي، تم بيع مجلدين من Kakkou no Iinazuke على ما يبدو كل ثانية !

بناءً على ذلك، أشار ممثل عن قسم إدارة الحقوق في نفس الشهر ببعض التردد في قوله: “أشعر أن هذه السلسلة لديها الكثير من الإمكانيات. نعتزم تكييفه (تحويله إلى أنمي) بأفضل طريقة ممكنة!”. لذلك، تم تأكيد أنمي Kakkou no Iinazuke لفترة طويلة.

يظهر لنا المقطع الدعائي تقلبات وتحولات حياة مراهقين يعانيان من تشابه فريد، لقد عُهدا إلى أسرهم بالخطأ عند ولادتهم.

المقطع التشويقي لـ أنمي Kakkou no Iinazuke

ومع ذلك، لدينا الآن تأكيد ملموس، إلى جانب تفاصيل عن فريق المؤذي الأصوات والموظفين. هناك أيضًا مقطع دعائي (وهو بلا شك متحرك مسبقًا) يهدف إلى الترويج لتاريخ إصدار 2022 لأنمي Kakkou no Iinazuke ، خاصةً إذا كان سيصل في بداية العام.

في القسم الفني، تم الكشف عن المؤذين الصوتيين الذين سيعيدون أبطال القصة إلى الحياة. نبدأ مع كايتو إيشيكاوا (الذي لعب دور توبيو كاجياما في أنمي هايكيو!!) و أكاري كيتو (التي كانت مؤذيت الصوت الخاصة بشخصية نيزوكو كامادو في أنمي قاتل الشياطين) ، سوف يجذب هذان الثنائي المميز بلا شك العديد من المعجبين بهؤلاء الممثلين الصوتيين البارزين.

يتولى هيرواكي أكاجي منصب المخرج الرئيسي في استوديو Shin-Ei للرسوم المتحركة، والذي يتولى حاليًا مسؤولية سلسلة الأنمي الموسمي Mashiro no Oto. يشارك يوشيوكي شيراهاتا كمخرج مشارك لهذه السلسلة في استوديو SynergySP، ويتولى ياسوهيرو ناكانيشي مسؤولية التركيب، وستكون آية تاكانو هي المسؤولة عن تصميم شخصيات القصة. وبهذا يكون الطاقم الأساسي قد اكتمل بالفعل. مما يعني أنه يمكننا توقع أنمي Kakkou no Iinazuke في القريب العاجل.

الملصق الدعائي لأنمي Kakkou no Iinazuke مقدم من قبل حساب YATO SAN @yatori_san

قصة أنمي Kakkou no Iinazuke كالآتي :

أُبلغ ناجي أومينو، الذي يحضر الأكاديمية الخاصة المرموقة “ميغوروغاوا”، أن هناك “خطأ” اكتشفه بعد 16 عامًا من ولادته، وهو أنهم استبدلوه مع عائلة أخرى. أثناء ذهابه لرؤية والديه الحقيقيين، التقى بإريكا أمانو، التي كانت تتظاهر بقتل “إنتحار” نفسها، لكنها فعلت ذلك فقط من أجل إلتقاط صورة، وأخبرته أنها سترى زوجها المستقبلي الذي اختارته عائلتها، لذلك طلبت منه بإلحاح التظاهر بأنه صديقها. بعد ذلك، يلتقي ناجي بوالديه الحقيقيين ويعلم أنه تم مبادلته مع إيريكا وأنه سيكون زوجها.

في مواجهة استمرار هذا الزواج المدبر الذي يريدان الخروج منه بأي ثمن كان، يكتشف الإثنان أن هنالك مشاعر تجاه بعضهما البعض أكثر مما يمكن تخيله. هذا على الأقل ما تهدف إليه الكوميديا الرومانسية الخاصة بأنمي Kakkou no Iinazuke.