fbpx

تأكيد موعد صدور أنمي Shuumatsu no Harem

تأكيد موعد صدور أنمي Shuumatsu no Harem
تأكيد موعد صدور أنمي Shuumatsu no Harem

على الموقع الرسمي لأنمي Shuumatsu no Harem المقتبس من المانجا التي تحمل نفس الإسم والتي كتبت من قبل لينك ورسمها كوتارو شونو، تم التأكيد على أن موعد صدور أنمي Shuumatsu no Harem الجديد قد تم تحديده في 7 يناير 2022 في تلفزيون طوكيو متروبوليتن المعروفة بـ “Tokyo MX”. والقنوات التلفزيونية الأخرى، بما في ذلك منصات البث.

تم تقرير عرض الأنمي المكون من 11 حلقة بالفعل في 8 أكتوبر (على الرغم من أنه لم يصل إلى المنصات الدولية)، ولكن تم تأجيل البث من أجل “زيادة الجودة والمضي قدمًا في مراجعة المحتوى”. وهكذا، سيبث المسلسل “نسخة خاضعة للرقابة -18” على شاشة التلفزيون في اليابان، بينما سيبدأ بث “النسخة غير الخاضعة للرقابة +18” في 13 يناير 2022 (بعد ستة أيام من البث العادي) في اليابان. كما لم تؤكد شركة كرانشي رول التي تمتلك حقوق التوزيع في الغرب، أي من النسختين سيتم بثها.

بدأ لينك وشونو في نشر المانجا على موقع شونن جمب بلس التابع لـ شوئيشا في مايو 2016. أصدر الناشر المجلد الثاني عشر في أغسطس 2020. ثم بدأ الثنائي في نشر جزء آخر بعنوان مانجا Shuumatsu no Harem: After World في مايو 2021، كما أن هذا العمل لديه بالفعل أكثر من 7 ملايين نسخة مطبوعة.

مؤذي الصوت

  • تايتشي إيتشيكاوا بدور ريتو ميزوهارا
  • هاروكا شيراشي بدور ميرا سو.
  • يوو تايتشي بدور أكاني ريوزوجي.
  • آيا يماني بدور سوي يامادا.

فريق الإنتاج

  • يقوم يوو نوبوتا (أنمي Kuma Kuma Kuma Bear) بإخراج الأنمي في استوديو Gokumi بالتعاون مع استوديو AXsiZ.
  • يتولى تاتسويا تاكاهاشي (أنمي Ramen Daisuki Koizumi-san) مسؤولية تأليف السلسلة.
  • سيكون ماسارو كوسكي (أنمي Nanatsu no Taizai) مسؤولاً عن تصميم الشخصيات.
  • يتولى شيغينوبو أوكاوا مسؤولية تكوين الموسيقى.
  • ستقوم H-el-ical بأداء الأغنية الإفتتاحية بعنوان “JUST DO IT”، بينما ستؤدي EXiNA الأغنية الختامية بعنوان “ENDiNG MiRAGE”.
الملصق الترويجي لـ أنمي Shuumatsu no Harem
الملصق الترويجي لـ أنمي Shuumatsu no Harem

قصة أنمي Shuumatsu no Harem

الفيروس القاتل للإنسان على وجه الخصوص الجنس الذكوري : مرض قاتل قضى على 99.9٪ من سكان العالم من الذكور. ظل ميزوهارا ريتو في حالة من النوم شديد البرودة لمدة خمس سنوات، تاركًا وراءه تاتشيبانا إيريسا فتاة أحلامه. عندما يستيقظ ريتو من نومه العميق، يخرج إلى عالم من الرغبة الجنسية حيث أصبح الآن المصدر الرئيسي للمتعة. سيستمتع الآن ريتو وأربعة طلاب آخرين بحياة من الفخامة عن طريق القيام بمهمة بسيطة: إعادة إسكان العالم من خلال إخصاب أكبر عدد ممكن من النساء. ومع ذلك، كل ما يريده ريتو هو العثور على حبيبته إيريسا التي اختفت قبل ثلاث سنوات … ماذا سيقرر في النهاية – حبه الحقيقي أم الإغراء الجسدي للحريم؟

إذا كنت من زوار موقعنا الحديثين، سنكون مشكورين إذا قمت بمتابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي، فعل صغير مع حب كبير. أو تلقي الإشعارات الخاصة بموقعنا لتحفيزنا على تقديم المزيد.

تأكد من زيارة موقعنا للمزيد من المقالات المتعلقة بالأنمي و المانجا و المانهوا.

للحصول على أحدث الأخبار والمراجعات والتوصيات المتعلقة بـ (المانجا، المانهوا، الأنمي) ، تابع أوتاكو صاعد على تويتر و فايسبوك و انستغرام و بنترست و تيك توك أيضاً.