fbpx

تأكيد موعد صدور أنمي Tate no Yuusha no Nariagari الموسم الثاني

تأكيد موعد صدور أنمي Tate no Yuusha no Nariagari الموسم الثاني
تأكيد موعد صدور أنمي Tate no Yuusha no Nariagari الموسم الثاني

أكد الموقع الرسمي لـ أنمي Tate no Yuusha no Nariagari أن الموسم الثاني سيعرض على شاشة التلفزيون في 6 أبريل في اليابان. سيتم الإشراف على التوزيع الغربي من قبل منصة كرانشي رول التي سبق لها دبلجة الموسم الأول.

الملصق الترويجي لـ أنمي Tate no Yuusha no Nariagari الموسم الثاني
الملصق الترويجي لـ أنمي Tate no Yuusha no Nariagari الموسم الثاني

كان من المفترض بث الموسم الثاني في موسم خريف 2021 (أكتوبر- ديسمبر)، لكن تم تأجيله إلى موسم الربيع 2022 (أبريل-يونيو) “لأسباب مختلفة”. بدأ أنيكو يوساجي في نشر الروايات الخفيفة لـ أنمي Tate no Yuusha no Nariagari من خلال خدمة شوسيتسوكا ني نارو في عام 2012 وانتهى منها في عام 2015. بعد ذلك بدأت كادوكاوا في النشر مع رسوم مينامي سيرا في أغسطس 2013.

مؤذي الصوت

  • كايتو إيشيكاوا بدور ناوفومي إيواتاني.
  • أسامي سيتو في دور رافتاليا.
  • رينا هيداكا بدور فيلو.
  • يوشيتسوجو ماتسوكا بدور رين أماكي.
  • ماكوتو تاكاهاشي بدور موتوياسو كيتامورا.
  • يوشيتاكا يامايا بدور إتسوكي كاواسومي.
  • مايا أوشيدا بدور ميلتي.
  • كيكونو إينو بدور ميريليا.

فريق الإنتاج

  • يقوم ماساتو جينبو (أنمي sekai Shokudou) بإخراج الأنمي في استوديو Kinema Citrus.
  • كيجو كوياناجي (أنمي Made in Abyss، أنمي Sakura-sou no Pet na Kanojo) مسؤول عن كتابة النصوص والإشراف عليها.
  • ماساهيرو سوا (أنمي Hitsugi no Chaika، أنمي Shakunetsu no Takkyuu Musume) هو المسؤول عن تصميم الشخصيات وإخراج الأنمي بالتعاون مع كوتا سيرا.
  • كيفن بنكين (أنمي Made in Abyss، أنمي Kami no Tou) هو المسؤول عن تأليف الموسيقى التصويرية.
  • تعود فرقة MADKID من الموسم الأول لأداء الأغنية الافتتاحية مع الأغنية المنفردة بعنوان “Bring Back”، بينما تعود المغنية تشياي فوجيكاوا من الموسم الأول لتؤدي أغنية النهاية مع الأغنية المنفردة التي تحمل عنوان “Yuzurenai (ゆ ず れ な い)”.

قصة أنمي Tate no Yuusha no Nariagari

الأبطال الأربعة هم مجموعة من الفتيان العاديين من اليابان الحديثة الذي تم استدعاؤهم إلى مملكة ميلرومارك ليصبحوا منقذيها. مملكة ميلرومارك هي أرض دمرتها أمواج الكارثة التي دمرت الأرض وجلبت الكوارث لمواطنيها لقرون. يتم منح الأبطال الأربعة سيف ورمح وقوس ودرع لهزيمة هذه الموجات. ناوفومي إيواتاني يعاني من لعنة كونه “بطل الدرع”. مسلح بدرع بسيط ينظر إلى ناوفومي بازدراء وسخرية من قبل زملائه الأبطال وشعب المملكة بسبب قدراته الهجومية الضعيفة وشخصيته الضعيفة.

عندما يكون لدى الأبطال موارد ورفاق للتدريب معهم يغادر ناوفومي مع الشخص الوحيد المستعد للتدريب معه مالتي ميلرومارك. ومع ذلك، سرعان ما تعرض للخيانة من قبلها واتهم زوراً باستغلالها. وبهذا تعرض ناوفومي للتمييز الشديد والكره من قبل شعب ميلرومارك لشيء لم يفعله. بعاصفة من الحزن وعدم الثقة في قلبه يبدأ ناوفومي رحلته لتقوية نفسه وسمعته. في وقت لاحق ظهرت صعوبة أن تكون وحيدًا لذلك قام ناوفومي بشراء عبد شبه بشري تدعى رافتاليا لمرافقته في رحلاته. مع اقتراب الأمواج من المملكة، يجب على ناوفومي و رافتاليا القتال من أجل بقاء المملكة وحماية شعب ميلرومارك من مستقبلهم العويص.

إذا كنت من زوار موقعنا الحديثين، سنكون مشكورين إذا قمت بمتابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي، فعل صغير مع حب كبير. أو تلقي الإشعارات الخاصة بموقعنا لتحفيزنا على تقديم المزيد.

تأكد من زيارة موقعنا للمزيد من المقالات المتعلقة بالأنمي و المانجا و المانهوا.

للحصول على أحدث الأخبار والمراجعات والتوصيات المتعلقة بـ (المانجا، المانهوا، الأنمي) ، تابع أوتاكو صاعد على تويتر و فايسبوك و انستغرام و بنترست و تيك توك أيضاً.