fbpx

تجاوز أنمي Mushoku Tensei: Isekai Ittara Honki Dasu أكثر من 10 مليون نسخة متداولة

تجاوز أنمي Mushoku Tensei: Isekai Ittara Honki Dasu أكثر من 10 مليون نسخة متداولة
تجاوز أنمي Mushoku Tensei: Isekai Ittara Honki Dasu أكثر من 10 مليون نسخة متداولة

في بيان أُعلن أن أنمي Mushoku Tensei: Isekai Ittara Honki Dasu المقتبس من الروايات الخفيفة التي كتبها ريفوجين نا ماجونوتي ورسمت من قبل سيروتاكا (بالإنجليزي أنمي Mushoku Tensei: Jobless Reincarnation)، قد تجاوز 10 ملايين نسخة متداولة.

«لقد مرت ثماني سنوات منذ نشر المجلد الأول من الرواية الخفيفة الأصلية في يناير 2014. بالإضافة إلى ألعاب الفيديو، التي أنتجت قاعدة جماهيرية ضخمة. ترقبوا التطور القادم لـ أنمي Mushoku Tensei: Isekai Ittara Honki Dasu، الذي وصل أخيرًا إلى مرحلته الرئيسية،» من البيان. يتضمن الحساب جميع الإصدارات المكتوبة لهذا العمل، وليس فقط الروايات الخفيفة.

أنمي Mushoku Tensei Isekai Ittara Honki Dasu
أنمي Mushoku Tensei Isekai Ittara Honki Dasu

تم بث الجزء الأول خلال موسم شتاء 2021 (يناير-مارس) بمجموع 11 حلقة بينما الجزء الثاني من الأنمي الذي تم بثه خلال موسم خريف 2021 (أكتوبر-ديسمبر) بإجمالي اثنتي عشرة حلقة، مما يجعل إجمالي الموسم الأول ثلاث وعشرين حلقة لهذا العمل، كما تم الإشراف على توزيعه باللغة الإنجليزية عبر منصة فانيميشن.

فريق الإنتاج

  • يقوم مانابو أوكاموتو بإخراج الأنمي في استوديو Bind، في حين أن شركة EGG FIRM لها الفضل في الإنتاج.
  • كازوتاكا سوجياما (أنمي Darling in the FranXX) مسؤول عن تصميم الشخصيات.
  • يوشياكي فوجيساوا (أنمي Houseki no Kuni، أنمي Isekai Cheat Magician) مسؤول عن تأليف الموسيقى التصويرية.

قصة أنمي Mushoku Tensei: Isekai Ittara Honki Dasu

على الرغم من البلطجة والازدراء والقمع الذي تحمله طوال حياته، وجد الإنطوائي البالغ من العمر أربعة وثلاثين عامًا العزم على محاولة فعل شيء بطولي، لكنه انتهى به الأمر بحادث مأساوي فاقداً حياته. لكن بسبب القدر يستيقظ في عالم آخر في جسد طفل صغير روديوس جريرات، ويبدأ حياة جديدة كطفل مولود لوالدين محبين.

يحتفظ روديوس بذكرياته ومعرفته من حياته السابقة، ويتكيف بسرعة مع محيطه الجديد. بروح شخص بالغ أكبر سنًا، بدأ في إظهار موهبة سحرية تفوق كل التوقعات، وشحذ مهاراته بمساعدة ساحرة تدعى روكسي ميجورديا. يتعلم روديوس كيفية استخدام السيف مع والده بول، ويلتقي بـ سيلفييت فتاة في سنه والتي سرعان ما أصبحت أفضل صديق له. عندما تبدأ فرصة روديوس الثانية في الحياة، يحاول الاستفادة القصوى من فرصته الجديدة أثناء قهر ماضيه المؤلم. وربما في يوم من الأيام يمكنه أن يجد الشيء الوحيد الذي لم يجده في عالمه القديم: الحب.

إذا كنت من زوار موقعنا الحديثين، سنكون مشكورين إذا قمت بمتابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي، فعل صغير مع حب كبير. أو تلقي الإشعارات الخاصة بموقعنا لتحفيزنا على تقديم المزيد.

تأكد من زيارة موقعنا للمزيد من المقالات المتعلقة بالأنمي و المانجا و المانهوا.

للحصول على أحدث الأخبار والمراجعات والتوصيات المتعلقة بـ (المانجا، المانهوا، الأنمي) ، تابع أوتاكو صاعد على تويتر و فايسبوك و انستغرام و بنترست و تيك توك أيضاً.