fbpx

تحصل الرواية الخفيفة Spy Classroom على أنمي

تحصل الرواية الخفيفة Spy Classroom على أنمي
تحصل الرواية الخفيفة Spy Classroom على أنمي

خلال بث خاص لحدث مهرجان Fantasia Bunko Online 2022 أُعلن رسميًا أن الرواية الخفيفة Spy Classroom التي كتبت من قبل تاكيماتشي ورسمت بواسطة توماري، ستحصل على أنمي. “أنمي Spy Classroom” هذا العنوان هو أحد مشاريع كادوكاوا الجديدة.

مع الكشف عن أول ملصق ترويجي لأنمي Spy Kyoushitsu :

الملصق الترويجي لـ أنمي Spy Classroom
الملصق الترويجي لـ أنمي Spy Classroom

مؤذي الصوت

  • سورا أماميا بدور ليلي.
  • يويشيرو أومهارا بدور كلاوس.

فريق الإنتاج

  • يقوم كيشيرو كاواجوتشي (أنمي Higurashi no Naku Koro ni Gou) بإخراج الأنمي في استوديو Feel.
  • سومي كينوشيتا (أنمي Girlish Number، أنمي Ochikobore Fruit Tart) هي المسؤولة عن تصميم الشخصيات.
  • شينيتشي إينوتسومي (أنمي PERSONA 5 the Animation، أنمي Gangsta) مسؤول عن كتابة النصوص والإشراف عليها.

بدأ تاكيماتشي و توماري في نشر الروايات الخفيفة من خلال العلامة التجارية فوجيمي فانتازيا بونكو التابعة لـ شركة النشر فوجيمي شوبو في يناير 2020. أصدر الناشر المجلد السادس في سبتمبر 2021، وسيصدر المجلد السابع في 19 مارس في اليابان. كما تم نشر المانجا برسم كانامي سو من خلال مجلة كومك ألايف الشهرية التابعة لـ كادوكاوا منذ مايو 2020.

قصة أنمي Spy Classroom

بعد أن ألحقت حرب مروعة بظلالها على عامة الناس، لجأت حكومات العالم إلى تكتيك أكثر مراوغة للمضي قدمًا في جدول أعمالها: خوض حرب في الظل.

ليلي فتاة جميلة ذات شعر أبيض طالبة في إحدى المؤسسات العديدة التي تدرب الشباب ليصبحوا جواسيس أكفاء. لسوء الحظ فعلى الرغم من أنها حصلت على علامات جيدة في امتحاناتها الكتابية، إلا أنها بالكاد اجتازت امتحاناتها العملية. مع عدم وجود مهارات حقيقية فإن آمالها في التخرج قاتمة، حتى عرض عليها الانضمام إلى فريق “توموشيبي” الغامض والمشاركة في مهمة لا يمكن احصاء احتمالية نجاحها.

تقبل ليلي بحماس نظراً لوجود احتمال العمل مع النخبة. ومع ذلك فقد تركت عاجزة عن الكلام عندما وصلت إلى قصر كاجيرو وظهر هدف فريق “توموشيبي” الحقيقي والتوابع المترتبة عن هذه المهمة. برفقة جواسيس آخرين مزعجين وشاب غامض يدير العملية، تدرك “ليلي” أن هذه ليس المغامرة المثالية الذي تخيلتها.

إذا كنت من زوار موقعنا الحديثين، سنكون مشكورين إذا قمت بمتابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي، فعل صغير مع حب كبير. أو تلقي الإشعارات الخاصة بموقعنا لتحفيزنا على تقديم المزيد.

تأكد من زيارة موقعنا للمزيد من المقالات المتعلقة بالأنمي و المانجا و المانهوا.

للحصول على أحدث الأخبار والمراجعات والتوصيات المتعلقة بـ (المانجا، المانهوا، الأنمي) ، تابع أوتاكو صاعد على تويتر و فايسبوك و انستغرام و بنترست و تيك توك أيضاً.