fbpx

تسريبات تشير إلى احتمالية حصول مانهوا Solo Leveling على أنمي

تسريبات تشير إلى احتمالية حصول مانهوا Solo Leveling على أنمي
تسريبات تشير إلى احتمالية حصول مانهوا Solo Leveling على أنمي

أشار تسريب قدم من قبل “Spy” إلى أن مانهوا Solo Leveling التي كتب روايتها تشوجونج، سيتم اقتباسها إلى أنمي. يعتمد التسريب على تسجيل عدد قليل من نطاقات الويب التي تشير إلى المشروع، ومع ذلك، لا يوجد تأكيد حتى الآن، بل إن هناك بعض المستخدمين الذين يزعمون أن هذه النطاقات غير رسمية.

مع نشر مانهوا Solo Leveling الفصل 179، انتهى هذا العمل لهذه الروايات في 29 ديسمبر والتي تم نشرها من خلال خدمة KakaoPage.

نشر تشوجونج الرواية الأصلية عبر KakaoPage بين يوليو 2016 ومارس 2018، بإجمالي أربعة عشر مجلدًا تم نشره. تم نشر المانهوا في مارس 2018 عبر KakaoPage بواسطة جانغ سونغ راك وانتهى في ديسمبر 2021. انتهى الموسم الأول من هذه المانهوا في 19 مارس 2020 وبدأ الموسم الثاني في 1 أغسطس 2020.

قصة أنمي Solo Leveling

بدأت البوابات التي تحتوي على الوحوش تظهر على كوكب الأرض. الصيادون (الأشخاص الذين حصلوا على قوى غامضة بعد الغزو) هم جزء من عدة نقابات تهتم بتنظيف وإغلاق هذه البوابات. لا يمكن تحقيق هذا الإجراء إلا من خلال هزيمة الرئيس النهائي.

إذا فشلوا، ستفتح البوابات في النهاية، مما يسمح للوحوش بذبح البشر. يُعرف سونغ جين وو بأنه أضعف صياد في العالم في الرتبة E. ولكن في أحد الأيام، بعد إكمال مهمة موجودة في زنزانة مزدوجة مرعبة، اكتسب قدرة فريدة ليكون قادرًا على “رفع مستواه” ويصبح لاعبًا. الطريقة الوحيدة لتحقيق كل أهدافه هي أن يصبح صيادًا قويًا. هل سينجح بمساعدة هذا النظام الجديد؟

إذا كنت من زوار موقعنا الحديثين، سنكون مشكورين إذا قمت بمتابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي، فعل صغير مع حب كبير. أو تلقي الإشعارات الخاصة بموقعنا لتحفيزنا على تقديم المزيد.

تأكد من زيارة موقعنا للمزيد من المقالات المتعلقة بالأنمي و المانجا و المانهوا.

للحصول على أحدث الأخبار والمراجعات والتوصيات المتعلقة بـ (المانجا، المانهوا، الأنمي) ، تابع أوتاكو صاعد على تويتر و فايسبوك و انستغرام و بنترست و تيك توك أيضاً.