fbpx

تقرير حصول مانجا Hoshi no Samidare على أنمي لهذا العام

تقرير حصول مانجا Hoshi no Samidare على أنمي لهذا العام
تقرير حصول مانجا Hoshi no Samidare على أنمي لهذا العام

أعلن الكاتب ساتوشي ميزوكامي أن مانجا Hoshi no Samidare (بالإنجليزي مانجا Lucifer and the Biscuit Hammer) ستحصل على أنمي والذي سيصدر خلال موسم الصيف لسنة 2022 (من يوليو إلى سبتمبر). ومن المقرر أن يخرجه نوبواكي ناكانيشي إلا أن استوديو العمل لم يتم تحديده بعد.

مانجا Hoshi no Samidare

أشار ميزوكامي في بيانه إلى أن الأنمي سوف يقتبس من المانجا بأكملها، بينما يُنسب إليه الفضل في كتابة النصوص والإشراف عليها بالتعاون مع يويتشيرو موموز.

بدأ ساتوشي ميزوكامي في نشر المانجا على مجلة الملك الشاب لنا التابعة لـ شونين غوشا في أبريل 2005 ، وانتهى منها في عام 2010. ونشر فيما بعد مانجا Spirit Circle بين مايو 2012 ومارس 2016 ، تليها مانجا Planet With اعتبارًا من أبريل 2018 والتي حاليًا في آركها الأخير. هذا العمل الأخير الذي الهم حصول المانجا على أنمي في يوليو 2018.

قصة أنمي Hoshi no Samidare

ذات يوم اقتربت السحلية الناطقة ‘سير نوي كريزانت’ من الطالب الجامعي يوهي أماميا. ينطلق كريزانت على الفور في قصة خيالية: يعتزم الساحر العظيم أنيموس تدمير الأرض باستخدام “مطرقة البسكويت”، وهي أداة ضخمة تحوم فوق مدار الأرض. يكمن أمل الأرض الوحيد في الأميرة وفرسانها الوحوش، الذين تتمثل مهمتهم في حماية الأميرة وهزيمة أنيموس.

تم اختيار يووهي كفارس لوحش السحلية، وعلى الرغم من عدم رغبته في ذلك، سرعان ما اضطر للدفاع عن نفسه ضد غولم قد تم إنشاؤه من قبل ساحر ما. بعد ذلك تم انقاذه من قبل الأميرة أساهينا ساميدار وأقسم بالولاء لها. ومع ذلك فإن الأميرة ليس لديها نية لإنقاذ الأرض على الإطلاق. تكشف لـ يووهي دوافعها الحقيقية: إيقاف أنيموس من تدمير الأرض، ثم تدمير الكوكب بيدها. يواصل الثنائيان صد هجمات غولم أنيموس بينما يتجمع فرسان الوحوش الباقون ببطء ويتعلمون استخدام قوتهم. لكن يتعين على يووهي أن يقرر بنفسه ما إذا كان سيتبع خطط أساهينا أو ينقذ الأرض. في هذه العملية، سيتعين عليه أيضًا أن يتصالح مع شخصيته الحقيقية ويكتشف أين يكمن ولاءه.

إذا كنت من زوار موقعنا الحديثين، سنكون مشكورين إذا قمت بمتابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي، فعل صغير مع حب كبير. أو تلقي الإشعارات الخاصة بموقعنا لتحفيزنا على تقديم المزيد.

تأكد من زيارة موقعنا للمزيد من المقالات المتعلقة بالأنمي و المانجا و المانهوا.

للحصول على أحدث الأخبار والمراجعات والتوصيات المتعلقة بـ (المانجا، المانهوا، الأنمي) ، تابع أوتاكو صاعد على تويتر و فايسبوك و انستغرام و بنترست و تيك توك أيضاً.