fbpx

تكمل فانيميشن التابعة لشركة سوني الإستحواذ على كرانشي رول

تكمل فانيميشن التابعة لشركة سوني الإستحواذ على كرانشي رول
تكمل فانيميشن التابعة لشركة سوني الإستحواذ على كرانشي رول

أعلنت شركة (SPE) التابعة لشركة سوني و شركة (NYSE: T) التابعة لـ آي تي أند تي اليوم أن شركة “SPE” قد أكملت الاستحواذ على أعمال كرانشي رول من خلال مجموعة فانميشن العالمية، فانميشن و كرانشي رول قد أصبحتا شركة واحدة و سيمضون على حد سواء في تقديم المزيد من العطاء لكل ما يخص الأنمي.

كرانشي رول هي خدمة بث أعمال خصوصًا الأنمي والمانجا موجهة للمستهلكين ولديها أكثر من 5 ملايين مشترك والعدد في تزايد باستمرار. تخدم 120 مليون مستخدم مسجل في أكثر من 200 دولة وإقليم من خلال تقديم خدمات الفيديو عند الطلب وألعاب الجوال والمانجا والبضائع وخدمات التوزيع. تسمح الصفقة لـ كرانشي رول و فانميشن نشر المحتوى على نطاق واسع وتطوير الخدمات للمستهلكين.

قال كينيشيرو يوشيدا، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لشركة سوني : “يسعدنا جدًا أن نرحب بـ كرانشي رول في مجموعة سوني”. “الأنمي هي وسيلة سريعة النمو تثير اهتمام الجماهير في جميع أنحاء العالم. وسيؤدي اندماج كرانشي رول و فانميشن إلى جعلنا قريبين أكثر من منشئي المحتوى والمتابعين الذين هم في قلب مجتمع الأنمي. نتطلع إلى تقديم المزيد من الترفيه ليملأ العالم بالعاطفة من خلال الأنمي”.

قال توني فينسيكيرا، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لشركة “SPE” : “تضيف كرانشي رول قيمة هائلة لأعمال الأنمي الحالية لشركة سوني، بما في ذلك فانميشن وشركائنا الرائعين في أنيبلكس و سوني للترفيه الموسيقي اليابانية”. “مع كرانشي و فانميشن، نحن ملتزمون بإنشاء تجربة الأنمي النهائية للمتابعين وتقديم فرصة فريدة لشركائنا الرئيسيين والناشرين والمبدعين الموهوبين للغاية لمواصلة تقديم المحتوى الرائع إلى الجماهير في جميع أنحاء العالم. مع إضافة كرانشي رول، لدينا فرصة غير مسبوقة لخدمة عشاق الأنمي بشكل لم يسبق له مثيل وتقديم تجربة الأنمي عبر أي منصة يختارونها، من مسرحيات، معارض، ترفيه منزلي، ألعاب، بث، خطوط تلفزيونية – في كل مكان وبكل طريقة يريدها المتابعون لتجربة الأنميات الخاصة بهم. هدفنا هو إنشاء تجربة أنمي مشتركة وموحدة في أسرع وقت ممكن”.

سعر الشراء للصفقة هو 1.175 مليار دولار، يخضع لرأس المال العامل المعتاد والتعديلات الأخرى، وتم دفع العائدات نقدًا عند الإغلاق. تتوقع شركة آي تي أند تي استخدام عائدات هذه الصفقة إلى المساعدة في دعم جهود الحد من ديونها، مع وجود خطط للوصول إلى صافي الدين إلى الأرباح قبل خصم الفوائد والضرائب والاستهلاك وإطفاء الدين أقل من 2.5 مرة بحلول نهاية العام 2023.

تأكد من زيارة موقعنا للمزيد من المقالات المتعلقة بالأنمي و المانجا و المانهوا.

للحصول على أحدث الأخبار والمراجعات والتوصيات المتعلقة بـ (المانجا، المانهوا، الأنمي) ، تابع أوتاكو صاعد على تويتر و فايسبوك و انستغرام و بنترست و تيك توك أيضاً.