fbpx

حصول أنمي Arifureta Shokugyou de Sekai Saikyou على أوفا قادمة في صيف هذا العام

حصول أنمي Arifureta Shokugyou de Sekai Saikyou على أوفا قادمة في صيف هذا العام
حصول أنمي Arifureta Shokugyou de Sekai Saikyou على أوفا قادمة في صيف هذا العام

بعد بث الحلقة الأخيرة من الموسم الثاني لـ أنمي Arifureta Shokugyou de Sekai Saikyou (أنمي Arifureta: From Commonplace to World’s Strongest) أُصدر بيان يعلن عن إنتاج أوفا التي ستصدر في وقت ما في موسم الصيف 2022 (يوليو – سبتمبر) في اليابان. تضمن البيان مقطع دعائي للأوفا القادمة:

تم عرض الموسم الثاني لأول مرة في 13 يناير وشمل على ما مجموعه اثنتي عشرة حلقة. نشر ريو شيراكوم هذه الرواية الخفيفة مع الرسوم التوضيحية التي كتبها تاكاياكي من خلال دور النشر OVERLAP منذ شهر يونيو سنة 2015. وقد تم تداول أكثر من 5 ملايين نسخة في الموسم الأول من إنتاج استوديو White Fox، وقد تم بث ما مجموعه ثلاثة عشر حلقة في يوليو سنة 2019.

فريق الإنتاج

  • يتولى أكيرا إيواناجا (أنمي Tegamibachi، أنمي Fukigen na Mononokean) إنتاج الأنمي في استوديو Asread بالتعاون مع استوديو Mother، تاركًا استوديو White Fox خارج هذا الإنتاج واستبدل كينجي يوشيموتو الذي أخرج الموسم الأول.
  • شويتشي ساتو (أنمي Corpse Party: Tortured Souls، أنمي Lodoss-tou Senki) مسؤول عن كتابة النصوص والإشراف عليها.
  • تشيكا كوجيما (أنمي Big Order، أنمي Mirai Nikki) هو المسؤول عن تصميم الشخصيات.

قصة أوفا أنمي Arifureta Shokugyou de Sekai Saikyou

يتعرض طالب المدرسة الثانوية هاجيمي ناجومو للتخويف من قبل زملائه في الفصل لكونه مرتبطًا بمعبودة المدرسة كاوري. عندما يتم نقله وبقية الفصل إلى عالم خيالي، يتم منح جميع رفاقه قدرات سحرية قوية، بينما لا يحصل هاجيمي إلا على السحر الكيميائي الأساسي لتحويل المواد الصلبة، وهو أمر شائع لدى الحدادين. أثناء مداهمة زنزانة، تعرض للخيانة من قبل أحد رفاقه وألقي به في قاع الزنزانة. ينجو هاجيمي من السقوط ويبدأ في صنع أسلحة للهروب من الزنزانة والحصول على قوتها. في طريقه، يلتقي بمصاص الدماء يوي، ثم تنضم إليه الفتاة شيا ذات الأذنين من الإف، والتنين الشريرة تيو، وآخرين.

إذا كنت من زوار موقعنا الحديثين، سنكون مشكورين إذا قمت بمتابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي، فعل صغير مع حب كبير. أو تلقي الإشعارات الخاصة بموقعنا لتحفيزنا على تقديم المزيد.

تأكد من زيارة موقعنا للمزيد من المقالات المتعلقة بالأنمي و المانجا و المانهوا.

للحصول على أحدث الأخبار والمراجعات والتوصيات المتعلقة بـ (المانجا، المانهوا، الأنمي) ، تابع أوتاكو صاعد على تويتر و فايسبوك و انستغرام و بنترست و تيك توك أيضاً.