fbpx

حصول أنمي Kengan Ashura على موسم جديد

حصول أنمي Kengan Ashura على موسم جديد
حصول أنمي Kengan Ashura على موسم جديد

أُعلن على الحساب الرسمي على تويتر لـ أنمي Kengan Ashura المقتبس من المانجا التي كتبها ياباكو ساندروفيتش ورسمه دارومون، أن هذا العمل سيحصل على موسم جديد. ستتعامل منصة نتفليكس مع التوزيع العالمي لهذا الأنمي التكميلي والذي سيعمل على اقتباس بقية المانجا الأصلية.

الملصق الترويجي لـ أنمي Kengan Ashura
الملصق الترويجي لـ أنمي Kengan Ashura

تم إصدار الجزء الأول من الموسم الأول في يوليو 2019 عبر منصة نتفليكس تلاه الجزء الثاني (الذي شمل الحلقات من الثالثة عشرة إلى الرابعة والعشرين) في أكتوبر 2019. بحيث بدأ ياباكو ساندروفيتش في نشر المانجا عبر تطبيق Manga ONE في عام 2012 وأكملها في أغسطس 2018 بآرك جديد من خلال نفس التطبيق بدءًا من يناير 2019.

فريق الإنتاج

  • كان سيجي كيشي (أنمي Youkoso Jitsuryoku Shijou Shugi no Kyoushitsu e، فيلم Ansatsu Kyoushitsu) مسؤولاً عن إخراج الأنمي في استوديو Larx Entertainment.
  • ماكوتو أويزو (أنمي Akame ga KILL!) كان مسؤولاً عن كتابة النصوص والإشراف عليها.
  • كازواكي موريتا (أنمي Tsuki ga Kirei) مسؤول عن تصميم الشخصيات.
  • كان ياسوهارو تاكاناشي (أنمي Fairy Tail، أنمي Naruto Shippūden) مسؤولاً عن تأليف الموسيقى التصويرية.

قصة أنمي Kengan Ashura

وراء كل صفقة تجارية كبيرة في اليابان مقاتل ملقى على الأرض … وآخر يقف على الجثة. منذ فترة إيدو قامت أكثر الشركات اليابانية نفوذاً بتسوية خلافاتها من خلال قتال بدون رحمة ولا حملٍ لـ السلاح. لتسهيل هذه المعارك تم إنشاء منظمة سرية تعرف باسم جمعية كينجان.

أوما توكيتا الرجل الملقب ب “اشورا” يسعى جاهداً ليصبح أقوى فنان قتالي. للقيام بذلك يصبح مقاتلًا في كينجان لشركة تدعى مجموعة نوجي. بعد فترة وجيزة عُرض على كازو ياماشيتا الموظف الراكد في مجموعة نوجي أن يتولى منصب مدير أوما. بعد انغماسهم في سيناريوهات مرهقة هل يستطيع الثنائي البقاء على قيد الحياة في عالم كينجان الوحشي؟

إذا كنت من زوار موقعنا الحديثين، سنكون مشكورين إذا قمت بمتابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي، فعل صغير مع حب كبير. أو تلقي الإشعارات الخاصة بموقعنا لتحفيزنا على تقديم المزيد.

تأكد من زيارة موقعنا للمزيد من المقالات المتعلقة بالأنمي و المانجا و المانهوا.

للحصول على أحدث الأخبار والمراجعات والتوصيات المتعلقة بـ (المانجا، المانهوا، الأنمي) ، تابع أوتاكو صاعد على تويتر و فايسبوك و انستغرام و بنترست و تيك توك أيضاً.