fbpx

حصول مانجا Oniichan wa Oshimai! على أنمي من إنتاج استوديو Bind

حصول مانجا Oniichan wa Oshimai! على أنمي من إنتاج استوديو Bind
حصول مانجا Oniichan wa Oshimai! على أنمي من إنتاج استوديو Bind

صدر بيان أعلن أن مانجا Oniichan wa Oshimai! (مانجا Onimai: I’m Now Your Sister!) التي كتبت ورسمت من قبل نيكوتوفو، ستحصل على أنمي. يتضمن البيان الملصق الترويجي مع عرض تفاصيل الإنتاج للمشروع لكنه لم يؤكد موعد الصدور بعد.

الملصق الترويجي لـ أنمي Oniichan wa Oshimai!
الملصق الترويجي لـ أنمي Oniichan wa Oshimai!

بدأ نيكوتوفو في نشر المانجا بشكل مستقل على موقع بيكسيف في عام 2018. وبدأ نشرها لاحقًا في عدد يوليو 2019 من مجلة كوميك ريكس الشهرية الصادرة عن إيتشيجينشا. أصدر الناشر المجلد الخامس في شهر ماي 2021، وسيصدر المجلد السادس في 27 أبريل في اليابان.

طاقم مؤذي الصوت

  • ماريكا كونو في دور ماهيرو أوياما.
  • كاوري ايشيهارا بدور ميهاري أوياما.

فريق الإنتاج

  • يقوم شيجو فوجي (أنمي Pastel Memories، أنمي Namiuchigiwa no Muromi-san: Pangea Chou Tairiku no Muromi-san) بإخراج الأنمي في استوديو Bind، نفس الشركة التي تنتج أنمي Mushoku Tensei: Jobless Reincarnation.
  • ميتشيكو يوكوتي (أنمي ReLIFE، أنمي Saiki Kusuo no Ψ-nan، أنمي Masamune-kun no Revenge) هي المسؤولة عن كتابة النصوص والإشراف عليها.
  • ريو إمامورا (أنمي Goku Sayonara Zetsubou Sensei) مسؤول عن تصميم الشخصيات.

قصة مانجا Oniichan wa Oshimai!

كان ماهيرو أوياما طفلاً عاديًا يحب الألعاب المثيرة… حتى اليوم الذي استيقظ فيه كافتاة! اتضح أن أخته الصغيرة العالمة المجنونة ميهاري جربت إحدى تجاربها الجديدة عليه… وكانت النتائج كارثية بالنسبة إلى ماهيرو! لكن ميهاري مصممة على دراسته تمامًا كما هو الحال رغبته في العودة إلى حياته السابقة وهوسه في اللعب، وهناك شيء واحد مؤكد … ستصبح الحياة أكثر غرابة من الآن فصاعدًا!

إذا كنت من زوار موقعنا الحديثين، سنكون مشكورين إذا قمت بمتابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي، فعل صغير مع حب كبير. أو تلقي الإشعارات الخاصة بموقعنا لتحفيزنا على تقديم المزيد.

تأكد من زيارة موقعنا للمزيد من المقالات المتعلقة بالأنمي و المانجا و المانهوا.

للحصول على أحدث الأخبار والمراجعات والتوصيات المتعلقة بـ (المانجا، المانهوا، الأنمي) ، تابع أوتاكو صاعد على تويتر و فايسبوك و انستغرام و بنترست و تيك توك أيضاً.