fbpx

عودة مانهوا Solo Leveling بقصة جانبية لتكريم الفنان الراحل DUBU

عودة مانهوا Solo Leveling بقصة جانبية لتكريم الفنان الراحل DUBU
عودة مانهوا Solo Leveling بقصة جانبية لتكريم الفنان الراحل DUBU

عودة مانهوا Solo Leveling وحصولها على قصة جانبية مخصصة للفنان جانغ سونغ راك “DUBU”، الذي وافته المنية العام الماضي. والذي كان الرئيس التنفيذي لاستوديو Redice. لا تزال تفاصيل القصة الجانبية لمانهوا سولو ليفلينغ غير معروفة، لكن مجموعة من الفنانين ستوضح القصة على شرف الفنان الراحل “DUBU”. سيتم إصدار القصة الجانبية على منصة KakaoPage و منصة Webtoon في 21 يناير كما سيتم تحديثها كل يوم أربعاء بعد ذلك.

يوضح الإعلان الصادر عن الاستوديو أن زملاء “DUBU” قد اجتمعوا لتكريم إرثه:
“كان يحظى باحترام كل من عمل معه. كان يدير شركة واستوديو أثناء تدريب العديد من الطلاب المتميزين وتركهم للعالم. لقد كان قائداً ومعلماً ورائداً في الفن.” توفي “DUBU” عن عمر يناهز 37 عامًا إثر نزيف دماغي ناجم عن مرض مزمن.

انتهى عرض مانهوا Solo Leveling الذي تم اللإشراف على العمل الفني من قبل “DUBU” العام الماضي بعد 178 حلقة و 3 سنوات من التسلسل. بدأ اقتباس المانهوا في الأصل على منصة KakaoPage في كوريا في عام 2018 وانتهى في عام 2021. المبنية على الرواية التي كتبت من قبل تشوجونج، بينما ساعدت h-goon في اقتباس العمل. كما يتم العمل على صدور أنمي لـ مانهوا Solo Leveling بواسطة استوديو A-1 Pictures.

قصة مانهوا Solo Leveling

في عالم حيث يجب على الخيرة المستقظة التي يطلق عليها “الصيادون” محاربة الوحوش القاتلة لحماية البشرية، يجد الصياد سونغ جين وو الملقب بـ “أضعف صياد في البشرية جمعاء” نفسه في صراع دائم من أجل البقاء. ذات يوم، بعد مواجهة وحشية في زنزانة مزدوجة قضت على مجموعته وتهدد بإنهاء حياته، اختاره نظام غامض كلاعب وحيد: لقد مُنح الصياد سونغ جين وو فرصة نادرة لتعزيز قدراته، ربما سيتجاوز كل الحدود المعروفة. تابع رحلة جين وو وهو يقاتل أعداء أقوى بشكل متزايد، سواء من البشر أو الوحوش، لكشف أسرار الأبراج المحصنة والمدى النهائي لقواه.

إذا كنت من المتحمسين لـ عودة مانهوا Solo Leveling، سنكون مشكورين إذا قمت بمتابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي، فعل صغير مع حب كبير. أو تلقي الإشعارات الخاصة بموقعنا لتحفيزنا على تقديم المزيد.

تأكد من زيارة موقعنا للمزيد من المقالات المتعلقة بالأنمي و المانجا و المانهوا.

للحصول على أحدث الأخبار والمراجعات والتوصيات المتعلقة بـ (المانجا، المانهوا، الأنمي) ، تابع أوتاكو صاعد على تويتر و فايسبوك و انستغرام و بنترست و تيك توك أيضاً.