fbpx

فيلم أنمي Dragon Ball Super: Super Hero يكشف عن مقطع ترويجي جديد

فيلم أنمي Dragon Ball Super: Super Hero يكشف عن مقطع ترويجي جديد
فيلم أنمي Dragon Ball Super: Super Hero يكشف عن مقطع ترويجي جديد

خلال حدث نيويورك كوميك كون، تم عرض مقطع ترويجي جديد لفيلم أنمي Dragon Ball Super: Super Hero، يعرض الشخصيات الأصلية الجديدة لهذا الفيلم وأسلوب التحريك و الأنميشن الذي سيتم استخدامه في المشروع. يحتفظ الفيلم بتاريخ الإصدار المقرر لعام 2022 باليابان.

خلال الحدث، تم عرض تصميمات دندي و بولما أيضًا لهذا الفيلم الذي تدور قصته بعد عدة سنوات من هزيمة ماجين بوو.

المقطع الترويجي لـ فيلم أنمي Dragon Ball Super: Super Hero

بدأ أكيرا تورياما و تويوتارو في نشر مانجا Dragon Ball Super من خلال مجلة “في جمب شوئيشا” في يونيو 2015. ألهم العمل أنمي مكونًا من 131 حلقة أنتجه استوديو Toei Animation، وتم تحريره بواسطة كيميتوشي تشيوكا والسيناريوهات كتبت من قبل تورياما، وتم إصدارها في يوليو 2015. كما تم إصدار فيلم Dragon Ball Super: Broly في 14 ديسمبر 2018.

قصة أنمي Dragon Ball Super

لقد مرت سبع سنوات منذ أحداث Dragon Ball Z، الأرض في سلامٍ تام، والناس يعيشون بحرية دون وجود مخاطر كامنة في الكون. ومع ذلك، فإن هذا السلام مؤقت، حيث يأتي كيان شرير من أعماق ظلام المجرة: بيروس إله الدمار. منزعج من نبوءة أخبرته أنه سيهزم من قبل “سوبر سايان الإله” ، بدأ بيروس ومساعده الملائكي ويس في استكشاف الكون بحثًا عن شكل الحياة الغامض هذا. لا يستغرقون وقتًا طويلاً للوصول إلى الأرض، حيث يجدون جوكو، أحد أقوى المحاربين على هذا الكوكب.

إذا كنت من زوار موقعنا الحديثين، سنكون مشكورين إذا قمت بمتابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي، فعل صغير مع حب كبير.

تأكد من زيارة موقعنا للمزيد من المقالات المتعلقة بالأنمي و المانجا و المانهوا.

للحصول على أحدث الأخبار والمراجعات والتوصيات المتعلقة بـ (المانجا، المانهوا، الأنمي) ، تابع أوتاكو صاعد على تويتر و فايسبوك و انستغرام و بنترست و تيك توك أيضاً.