fbpx

فيلم أنمي Tensei Shitara Slime Datta Ken القادم يكشف عن ملصق ترويجي جديد

فيلم أنمي Tensei Shitara Slime Datta Ken القادم يكشف عن ملصق ترويجي جديد
فيلم أنمي Tensei Shitara Slime Datta Ken القادم يكشف عن ملصق ترويجي جديد

على الموقع الرسمي لـ فيلم أنمي Tensei Shitara Slime Datta Ken (أنمي The Time I Got Reincarnated as a Slime) تم الكشف عن ملصق ترويجي جديد للفيلم الطويل القادم والذي سيصدر تحت عنوان “فيلم Tensei Shitara Slime Datta Ken Movie: Guren no Kizuna-hen”. يؤكد البيان أن موعد الصدور لا يزال مقررًا في 25 من شهر نوفمبر في دور العرض اليابانية، بينما ستشرف منصة كرانشي رول على توزيعه في أمريكا اللاتينية في عام 2023.

الملصق الترويجي لـ فيلم أنمي Tensei Shitara Slime Datta Ken
الملصق الترويجي لـ فيلم أنمي Tensei Shitara Slime Datta Ken

تم إنتاج الموسم الأول من الأنمي تحت اشراف استوديو 8-Bit مع إخراج ياسوهيتو كيكوتشي والسيناريو كتبت من قبل كازويوكي فودياسو ، وتم بثه في أكتوبر 2018. أما بخصوص الموسم الثاني فقد أخرجه أتسوشي ناكاياما وتم بثه على جزأين في يناير 2021 ويوليو 2021 في اليابان. تم تأكيد إنتاج فيلم طويل ومن المقرر عرضه لأول مرة في موسم خريف 2022 (أكتوبر-ديسمبر).

فريق مؤذي الصوت

  • ميهو أوكازاكي بدور ريمورو تيمبيست.
  • رينا هيداكا بدور ميليم نافا.
  • تاكاهيرو ساكوراي في دور الشيطان.
  • ساياكا سينبونجي بدور يونا.
  • ماو إيشيميتشي في دور شيون.
  • ماكوتو فوروكاوا بدور بينيمارو.
  • هوشوو أووتسوكا بدور هاكورو.
  • تاكويا إيجوتشي في دور سويي.

قصة فيلم Tensei Shitara Slime Datta Ken: Guren no Kizuna Hen

ساتورو ميكامي 37 عامًا هو موظف نموذجي في الشركة راضٍ تمامًا عن أسلوب حياته الرتيب في طوكيو، بخلاف حقيقة أنه لم يكن لديه صديقة أبدًا في حياته. خلال لقاء صدفة مع زميله، يقع ضحية لمهاجم في الشارع ويتم طعنه. ومع ذلك عندما يستسلم لجراحه يتردد صوت غريب في عقله ويقرأ سلسلة من الأوامر التي لا يستطيع الرجل المحتضر فهمها. عندما يستعيد ساتورو وعيه، يكتشف أنه قد تجسد مرة أخرى كسلايم في عالم مجهول. وبذلك يكتسب قدرات جديدة بما في ذلك القدرة على التهام أي شيء وتقليد مظهره وقدراته.

ثم يقابل الوحش المختوم ذو المستوى الكارثي “ستورم دراجون” فيلدورا، الذي تم ختمه لمدة 300 عام لمحو مدينة. لفهم وضعه يصادق ساتورو ويعد بمساعدته في تدمير الختم. في المقابل يمنحه فيلدورا اسم ريمورو تيمبيست لضمان حمايته الإلهية. بعد تحرره من الجوانب الاجتماعية في حياته الماضية ينطلق ريمورو في رحلة جديدة بهدف محدد في الاعتبار. مع اعتياده على لياقته البدنية الجديدة، انتشرت تصرفاته الغريبة اللزجة في جميع أنحاء العالم، مما أدى إلى تغيير مصيره تدريجيًا.

إذا كنت من زوار موقعنا الحديثين، سنكون مشكورين إذا قمت بمتابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي، فعل صغير مع حب كبير. أو تلقي الإشعارات الخاصة بموقعنا لتحفيزنا على تقديم المزيد.

تأكد من زيارة موقعنا للمزيد من المقالات المتعلقة بالأنمي و المانجا و المانهوا.

للحصول على أحدث الأخبار والمراجعات والتوصيات المتعلقة بـ (المانجا، المانهوا، الأنمي) ، تابع أوتاكو صاعد على تويتر و فايسبوك و انستغرام و بنترست و تيك توك أيضاً.