fbpx

كشف أنمي Golden Kamuy عن مقطع دعائي للموسم الرابع وتأكيد موعد صدوره في شهر أكتوبر

كشف أنمي Golden Kamuy عن مقطع دعائي للموسم الرابع وتأكيد موعد صدوره في شهر أكتوبر
كشف أنمي Golden Kamuy عن مقطع دعائي للموسم الرابع وتأكيد موعد صدوره في شهر أكتوبر

خلال حدث AnimeJapan 2022 تم الكشف عن مقطع دعائي جديد لـ أنمي Golden Kamuy الموسم الرابع. يؤكد الفيديو أن الموسم الرابع قد تقرر عرضه في أكتوبر المقبل في اليابان، ونذكر مرة أخرى أن الإنتاج يتم الإشراف عليه من قبل استوديو Brain’s Base بدلاً من استوديو Geno الذي أنتج المواسم الثلاثة الأولى.

بدأ نودا في نشر المانجا من خلال مجلة يونغ جمب الأسبوعية التابعة لـ شوئيشا في أغسطس 2014. ودخل الأنمي آرك القصة الأخير في يوليو 2021 وألهم تأليفًا للأنمي لثلاثة مواسم بما مجموعه حتى الآن ستة وثلاثين حلقة وأربع أوفات، من إنتاج استوديو Geno تحت إشراف هيتوشي نانبا والنصوص التي كتبها نوبورو تاكاجي. تم إصدار المواسم الثلاثة المكونة من اثني عشر حلقة في أبريل 2018 وأكتوبر 2018 وأكتوبر 2020 في اليابان.

فريق الإنتاج

  • يقوم شيزوتاكا سوغاهارا (أنمي Sakamichi no Apollon) بإخراج الأنمي في استوديو Brain’s Base، ليحل محل هيتوشي نانبا.
  • نوبورو تاكاجي (أنمي Shingeki no Kyojin، أنمي Kuroko no Basket، أنمي Durarara!!) مسؤول مرة أخرى عن كتابة النصوص والإشراف عليها.
  • تاكومي ياماكاوا (أنمي Grimms Notes The Animation) هو مصمم الشخصيات الجديد، ليحل محل كينيتشي أونوكي.
الملصق الترويجي لـ أنمي Golden Kamuy الموسم الرابع
الملصق الترويجي لـ أنمي Golden Kamuy الموسم الرابع

قصة أنمي Golden Kamuy الموسم الرابع

في أوائل القرن العشرين في هوكايدو بعد الحرب الروسية اليابانية بحث سايتشي سوجيموتو بلا كلل عن الذهب. الملقب بـ “سوغيموتو الخالد” لأفعاله التي تتحدى الموت في المعركة، يسعى الجندي السابق إلى جني ثروته للوفاء بالوعد الذي قطعه لأفضل صديق له قبل مقتله في المعركة: إعالة أسرته، وخاصة أرملته التي تحتاج العلاج في الخارج لتدهور بصرها. في أحد الأيام، يروي رفيق مخمور لسوجيموتو قصة رجل قتل مجموعة من الأينو وسرق ثروة من الذهب. قبل اعتقاله من قبل الشرطة، أخفى الذهب في مكان ما في هوكايدو. الدليل الوحيد على موقعه هو الخريطة المشفرة التي رسمها على أجساد زملائه في الزنزانة مقابل حصة من الكنز، إذا تمكنوا من الهروب والعثور عليه.

لم يفكر سوجيموتو كثيراً في هذه القصة حتى اكتشف جثة المخمور بنفس الوشم الذي تم تصويره في القصة. ولكن قبل أن يتمكن من جمع أفكاره يقترب الدب الأشيب سبب وفاة الرجل من سوجيموتو مصمماً على إنهاء وجبته. تم إنقاذه من قبل فتاة صغيرة من الإينو تدعى أسيربا، تبين أن والدها هو أحد القتلى من الإينو. بفضل مهارات الصيد لدى أسيربا وغريزة سوجيموتو للبقاء على قيد الحياة وافق الثنائي على توحيد الجهود للعثور على الكنز المخفي: أحدهما لاستعادة ما هو حق شعبه والآخر لتحقيق أمنية صديقه الأخيرة.

إذا كنت من زوار موقعنا الحديثين، سنكون مشكورين إذا قمت بمتابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي، فعل صغير مع حب كبير. أو تلقي الإشعارات الخاصة بموقعنا لتحفيزنا على تقديم المزيد.

تأكد من زيارة موقعنا للمزيد من المقالات المتعلقة بالأنمي و المانجا و المانهوا.

للحصول على أحدث الأخبار والمراجعات والتوصيات المتعلقة بـ (المانجا، المانهوا، الأنمي) ، تابع أوتاكو صاعد على تويتر و فايسبوك و انستغرام و بنترست و تيك توك أيضاً.