fbpx

كشف أنمي Kawaii dake ja Nai Shikimori-san عن ملصق ترويجي جديد

كشف أنمي Kawaii dake ja Nai Shikimori-san عن ملصق ترويجي جديد
كشف أنمي Kawaii dake ja Nai Shikimori-san عن ملصق ترويجي جديد

أصدر الحساب الرسمي على تويتر لـ أنمي Kawaii dake ja Nai Shikimori-san المقتبس من المانجا التي كتبت ورسمت من قبل كيجو ماكي، أنمي Kawaii dake ja Nai Shikimori-san (أنمي Shikimori’s Not Just a Cutie)، صورة ترويجية جديدة لهذا العمل. يظل موعد البث محددًا في 9 أبريل في اليابان، وتظم هذه الصورة الترويجية الشخصيات التالية شيكيموري وإيزومي ونيكوزاكي وهاتشيميتسو وإينوزوكا.

الملصق الترويجي لـ أنمي Kawaii dake ja Nai Shikimori-san
الملصق الترويجي لـ أنمي Kawaii dake ja Nai Shikimori-san

ستكون منصة كرانشي رول مسؤولة عن التوزيع لهذا الأنمي. بدأ ماكي في نشر هذه المانجا عبر حسابه على تويتر بعنوان مانجا Kawaii dake ja Nai Onnanoko، وبدأ لاحقًا في نشرها عبر خدمة مجلة Pocket في كودانشا في فبراير 2019. أصدر الناشر المجلد التاسع في 9 يوليو، تلاه المجلد العاشر في 8 أكتوبر. في اليابان.

مؤذي الصوت

  • ساوري أونيشي بدور شيكيموري.
  • شويتشيرو أوميدا بدور إيزومي.
  • ميساتو ماتسوكا بدور نيكوزاكي.
  • رينا هيداكا بدور هاتشيميتسو.
  • نوبوهيكو أوكاموتو بدور إينوزوكا.

فريق الإنتاج

  • يقوم ريوتا إيتو (أنمي Senpai ga Uzai Kouhai no Hanashi) بإخراج الأنمي في استوديو Doga Kobo بمساعدة شوهي ياماناكا.
  • يوشيمي ناريتا (أنمي Bouken Ou Beet، أنمي Senpai ga Uzai Kouhai no Hanashi) هي المسؤولة عن كتابة النصوص والإشراف عليها.
  • آي كيكوتشي (أنمي Mikakunin de Shinkoukei) هي المسؤولة عن تصميم الشخصيات.
  • سوف تؤدي Nasuo☆ أغنية الافتتاح بينما تؤدي يوكي ناكاشيما أغنية النهاية.

قصة أنمي Kawaii dake ja Nai Shikimori-san

إزومي فتى في المدرسة الثانوية حياته مليئة بالصعاب. منذ أن كان صغيراً كان يعود دائمًا إلى المنزل مصاباً بجروح. بسبب سوء حظه كانت أيامه مليئة بالأحداث المؤسفة، حتى بدأ بمواعدة شيكيموري. يمكن وصف شيكيموري بأنها الصديقة المثالية: لطيفة ورائعة وتحب إيزومي بشكل لا يصدق. ومع ذلك، فهي في بعض الأحيان ليست ساحرة للغاية لكنها تتحول إلى أروع صديقة بأكثر الطرق رعبا. حضورها المُلزم واهتمامها الصادق برفاهية إيزومي لم يفشل أبدًا. مع شيكيموري اللطيفة والرائعة جنبًا إلى جنب مع إزومي، ولت أيامه الغير المحظوظة وجلبت حياة مليئة بالسعادة والدفء.

إذا كنت من زوار موقعنا الحديثين، سنكون مشكورين إذا قمت بمتابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي، فعل صغير مع حب كبير. أو تلقي الإشعارات الخاصة بموقعنا لتحفيزنا على تقديم المزيد.

تأكد من زيارة موقعنا للمزيد من المقالات المتعلقة بالأنمي و المانجا و المانهوا.

للحصول على أحدث الأخبار والمراجعات والتوصيات المتعلقة بـ (المانجا، المانهوا، الأنمي) ، تابع أوتاكو صاعد على تويتر و فايسبوك و انستغرام و بنترست و تيك توك أيضاً.