fbpx

مانجا Bastard!!: Ankoku no Hakaishin تحصل على أنمي

مانجا Bastard!!: Ankoku no Hakaishin تحصل على أنمي
مانجا Bastard!!: Ankoku no Hakaishin تحصل على أنمي

وفقًا لتسريباب فإن مانجا Bastard!!: Ankoku no Hakaishin التي كتبت ورسمت من قبل كازوشي هاجيوارا، ستحصل على أنمي جديد. كما أن التأكيد متوقع قريبًا، على الرغم من كونه مانجا من تأليف شوئيشا، إلا أن صدور الخبر قد ينتظر حتى شهر ديسمبر خلال حدث جمب فييستا 22.

مانجا Bastard!! Ankoku no Hakaishin
مانجا Bastard!! Ankoku no Hakaishin

نشر كازوشي هاجيوارا المانجا الأصلية في مجلة شوئيشا إلترا جمب بين أكتوبر 1987 ومايو 2010، حيث قام بتجميع العمل في ما مجموعه سبعة وعشرون مجلدًا. ألهم العمل تأليف أنمي من ست حلقات من إنتاج استوديو AIC، أخرجه كاتسوهيرو أكياما وكتب بواسطة هيروشي ياماغوتشي، صدر في أغسطس 1992. وكما تشير عدد الحلقات، فإن أنمي Bastard!!: Ankoku no Hakaishin لم يغطي كل شيء.

قصة أنمي Bastard!!: Ankoku no Hakaishin

تتعرض مملكة ميتاليكانا للهجوم من قبل أربعة أمراء للفوضى. هذه المجموعة من الأشرار “سيد النينجا غارا، إمبراطورة الرعد القاتلة ني أرشيس، كال-سو الباردة وعديمة الإحساس، والكاهن الغامض أبيجيل” لن يتوقفوا عند أي شيء للحصول على ما يريدون، حتى لو أدى ذلك إلى تدمير كامل في أعقابهم. إن رئيس الكهنة جيو يائس ومستعد لفعل أي شيء للمساعدة في إنقاذ المملكة وشعبها. للقيام بذلك، يلجأ إلى الساحر العظيم دارك شنايدر، الرجل الذي كان ذات يوم حليفًا للأشرار. لسوء الحظ، فإن دارك شنايدر لديه خططه الخاصة في عين الإعتبار، هل سيوقف أمراء الفوضى الأربعة أم سينضم إليهم في غزوهم للعالم؟

إذا كنت من زوار موقعنا الحديثين، سنكون مشكورين إذا قمت بمتابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي، فعل صغير مع حب كبير.

تأكد من زيارة موقعنا للمزيد من المقالات المتعلقة بالأنمي و المانجا و المانهوا.

للحصول على أحدث الأخبار والمراجعات والتوصيات المتعلقة بـ (المانجا، المانهوا، الأنمي)، تابع أوتاكو صاعد على تويتر و فايسبوك و انستغرام و بنترست و تيك توك أيضاً.