fbpx

مانجا One Piece الفصل 1047

مانجا One Piece الفصل 1047 (ون بيس)
مانجا One Piece الفصل 1047 (ون بيس)

في منشورنا لهذا اليوم سنقدم لك أحدث المعلومات حول مانجا One Piece الفصل 1047 من موعد الصدور إلى حرق وتسريبات ون بيس 1047 بالإضافة إلى اين يمكنك قراءة الفصل 1047 فور صدوره.

في الفصل السابق من مانجا ون بيس يضع رايزو خطة لإخماد الحريق الذي اجتاح أونيغاشيما برفقة جينبي. على السطح لاحظ كايدو أن لوفي أيقظ فاكهته وبالتالي تمكنه من فعل كل هذه الأشياء. بالإضافة إلى تساؤله عن هوية الحقيقية هنا حيث يرد لوفي بأنه الرجل الذي سيصبح ملك القراصنة ويتفوق عليه.

يتصادم الاثنان ويستمر قتالهما في أماكن أخرى من أونيغاشيما استمرت النيران في الانتشار أخذةً كل من معها. يحاول يوسوب منعها لكنه لم ينجح. في ذلك الوقت توصل رايزو إلى خطة لإنقاذ الجميع.

يستخدم رايزو أحد تقنياته مستغلاً غسل زونيشا لنفسه ويشكل تياراً مائياً هائلاً في جميع أنحاء الجزيرة. يساعده جينبي في نشر المياه في جميع أنحاء الجزيرة باستخدام تقنية قلب الماء الخاصة به. من خلال الجمع بين الأسلوبين تمكنوا من نشر المياه في كل زاوية.

في هذه الأثناء لاحظت ياماتو أن غيوم كايدو أصبحت واهية، مما قد يتسبب في سقوط الجزيرة في أي لحظة. راغبتاً أن يستعد مومو للأسوء ويحمل على عاتقه إنقاذ الجزيرة. بعدها نرى لوفي محاطًا بالبرق ممسكاً بصاعقة برقية في يده والبسمة لا تخطى وجهه.

تسريبات وحرق مانجا One Piece 1047

في الوقت الحالي وبسبب توقف المانجا لهذا الأسبوع، لم يتم بعد تسريب المسح الخام للمصادر الكورية. لكن لذى متابعي المانجا نظريات مختلفة في مواقع الدردشة المختلفة وتوصلوا إلى الكثير من النظريات بخصوص مانجا ون بيس الفصل 1047. لذا في هذا المنشور سنناقش بعض التوقعات المثيرة التي قد تتحول إلى حرق الأسبوع المقبل.

في المشهد الأخير من الفصل السابق، كشف أودا عن شيء مثير للاهتمام لوفي ممسكاً في يده صاعقة من البرق. على الرغم من أن جوروسي قال إن حامل فاكهة جومو جومو نو مي محدود فقط بخيالهم إلا أن الأمر يبدو وكأنه امتداد ضخم.

يثير تحول لوفي المفاجئ إلى “إله البرق” الكثير من الأسئلة. لدينا بالفعل فاكهة شيطانية من نوع لوجيا لها خصائص البرق. لذلك ليس من المنطقي أن يمتلك لوفي نفس القوة. نأمل أن تكون الأمور أكثر وضوحًا في الفصل التالي. فهناك أحد الفرضيات تقول بأن لوفي قد حول الصاعقة إلى مطاط فاستطاع امساكها، وعندما سيقوم برميها اتجاه كايدوا سيلغي تاثير فاكهة المطاط فتعود إلى صاعقة برقية مما سينتج عن ضرب موجعة للطرف الآخر.

على ما يبدو أن كايدو اقترب من حدوده ولا يمكنه الصمود أكثر من ذلك. فكما لاحظت ياماتو فإن غيومه تزداد ضعفاً، مما يعني أن كايدو قد ينهار في أي لحظة. ومع ذلك سوف يتطلب الأمر الكثير من الجهد لهزيمة أقوى مخلوق في العالم.

في وضع كايدو الحالي ما يزال يطرح بعض الأسئلة الحوهرية على لوفي. على الرغم من أن لوفي قد اكتسب قوة مهولة، إلا أن كايدو لا يزال يقف أمامه ويقاتله على قدم المساواة. سيتعين على لوفي أن يفعل شيئًا غير عادي لهزيمة هذا الوحش.

إقرا أيضاً : أقوى 5 شخصيات أشرار على الإطلاق في عالم الأنمي.

موعد صدور مانجا ون بيس الفصل 1047

مانجا One Piece الفصل 1047 في استراحة لهذا الأسبوع، لذلك تم تحديد موعد نزول الفصل في الأسبوع المقبل في 22 أبريل 2022. ومع ذلك، فإن الترجمة الرسمية ستصدر يوم الأحد الموافق لـ 24 أبريل 2022، حتما الفصول القادمة ستعمل على إثارتنا، فأنت بالتأكيد لا تريد تفويت أي تحديثات ولتنبيهك بصدور ترجمة الفصل 1047، نقوم بنشر منشور على صفحتنا على الفيسبوك وتويتر لإعلام متابعينا بصدور الفصل إذا كنت ترغب بأن نقوم بتنبيهك قم بمتابعتنا صفحتنا على الفيسبوك و صفحتنا على تويتر.

أين يمكنك قراءة مانجا ون بيس الفصل 1047 مترجم

لا تنسوا حفظ رابط موقعنا و زيارته باستمرار يوم الجمعة الموافق لـ 22 أبريل 2022، لأننا سنقوم بتظمين الروابط لقراء مانجا One Piece 1047 مترجم بكل أريحية.

مواقع قراءة الفصلروابط قراءة الفصل
موقع العاشقلقراءة الفصل 1047 على موقع العاشق إضغط هنا

لمن قام بتفويت الفصل السابق: مانجا One Piece الفصل 1046.

إذا كنت من زوار موقعنا الحديثين، سنكون مشكورين إذا قمت بمتابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي، فعل صغير مع حب كبير. أو تلقي الإشعارات الخاصة بموقعنا لتحفيزنا على تقديم المزيد.

تأكد من زيارة موقعنا للمزيد من المقالات المتعلقة بالأنمي و المانجا و المانهوا.

للحصول على أحدث الأخبار والمراجعات والتوصيات المتعلقة بـ (المانجا، المانهوا، الأنمي) ، تابع أوتاكو صاعد على تويتر و فايسبوك و انستغرام و بنترست و تيك توك أيضاً.