fbpx

مانجا Otome Game Sekai wa Mob ni Kibishii Sekai desu تحصل على أنمي

مانجا Otome Game Sekai wa Mob ni Kibishii Sekai desu تحصل على أنمي
مانجا Otome Game Sekai wa Mob ni Kibishii Sekai desu تحصل على أنمي

أعلن بيان عن إنتاج أنمي Otome Game Sekai wa Mob ni Kibishii Sekai desu المقتبس من الرواية التي كتبها يومو ميشيما ورسمها موندا. يؤكد البيان الصحفي كل من فريق مؤذي الصوت والإنتاج، كما الإعلان عن موعد صدور الأنمي في شهر أبريل 2022 في اليابان.

اقرأ أيضاً : أنمي Otome Game Sekai wa Mob ni Kibishii Sekai Desu يكشف عن مقطع دعائي جديد

بدأ يومو ميشيما في نشر الرواية الخفيفة التي رسمتها موندا في عام 2017 من خلال مجلة مايكرو، مع تسعة مجلدات نُشرت حتى الآن في اليابان. وتم نشر تعديل المانجا بواسطة جون شيوساتو على موقع [Dra Dra Sharp#] التابع لشركة فوجيمي شوبو منذ عام 2018.

مؤذي الصوت

  • تاكيو أوتسوكا بدور ليون فو بارتفورت.
  • كانا إشينوز في دور أوليفيا.
  • آي فيروز بدور أنجليكا رافا ريدجريف.

فريق الإنتاج

  • يقوم كازويا ميورا (أنمي Uzaki-chan wa Asobitai!، أنمي Hataage! Kemono Michi) بإخراج الأنمي في استوديو ENGI، بمساعدة شينيتشي فوكوموتو، الذي يظهر لأول مرة كمخرج.
  • كينتا إيهارا (أنمي Mieruko-chan، أنمي Shinchou Yuusha: Kono Yuusha ga Ore Tueee Kuse ni Shinchou Sugiru) سيكون المسؤول عن كتابة النصوص والإشراف عليها.
  • ماساهيكو سوزوكي (أنمي Kami no Tou، أنمي Kumo Desu Ga, Nani Ka?، أنمي Overlord) هو المسؤول عن تصميم الشخصيات.
أنمي Otome Game Sekai wa Mob ni Kibishii Sekai desu
أنمي Trapped in a Dating Sim: The World of Otome Games is Tough for Mobs

قصة أنمي Otome Game Sekai wa Mob ni Kibishii Sekai Desu

ليون موظف مكتب ياباني سابق تجسد في عالم لعبة أوتومي وهو في حالة من اليأس. عندما أدرك أنه في هذا العالم تهيمن النساء على الرجال. يبدو الأمر كما لو أن الرجال هم مجرد نقطة انطلاق لنجاح نساء هذا العالم، مع الاستثناءات الوحيدة هي المصالح الرومانسية لبطل اللعبة، مجموعة من الرجال الوسيمين بقيادة ولي عهد المملكة.

في ظل هذه الظروف الغريبة، يمتلك ليون سلاحًا واحدًا فقط: معرفة حياته القديمة، حيث أجبرته أخته الخجولة على إكمال نفس اللعبة. بدأ ليون الذي كان في الواقع يبحث فقط ويتطلع حقًا إلى عيش حياة عادية في هذا البلد، في استخدام هذه المعرفة من أجل ثورة شرسة ضد النساء والرجال المنتخبين. الستائر تفتح على قصة رائعة.

إذا كنت من زوار موقعنا الحديثين، سنكون مشكورين إذا قمت بمتابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي، فعل صغير مع حب كبير. أو تلقي الإشعارات الخاصة بموقعنا لتحفيزنا على تقديم المزيد.

تأكد من زيارة موقعنا للمزيد من المقالات المتعلقة بالأنمي و المانجا و المانهوا.

للحصول على أحدث الأخبار والمراجعات والتوصيات المتعلقة بـ (المانجا، المانهوا، الأنمي) ، تابع أوتاكو صاعد على تويتر و فايسبوك و انستغرام و بنترست و تيك توك أيضاً.