fbpx

مانهوا Solo Leveling الفصل 163

مانهوا Solo Leveling الفصل 163
مانهوا Solo Leveling الفصل 163

في منشورنا لهذا اليوم نقدم لك اليوم معلومات حول مانهوا Solo Leveling الفصل 163 من موعد الصدور إلى حرق أحداث الفصل القادم بالإضافة إلى اين يمكنك قراءة الفصل فور صدوره. يرجى الإحاطة علماً أن الحرق تم أخده بناءً على الرواية.

تضمن الفصل 162 ملاقات سونغ جين وو لـ ملك الضلال والأخد في أطراف الحديث. عندما سُئل عن سبب اختياره لـ سونغ جين وو كوعائه، قام أشبورن بأخد جين وو إلى بداية كل المنازعات و المؤديات إلى الوضع الذي يعاني منه العالم الأن.

يشرح آشبورن هناك وجود الكيان المطلق والحكام والملوك ودور كل منهم في العالم. ثم شرح كيف سمح الكيان المطلق بوجود الدمار والحرب وسفك الدماء لمجرد تسلية نفسه. أدى هذا إلى تمرد الجميع ما عدا رسول واحد.

اختتم الفصل بالقوى المخبأة في ملك الظلال وموت الكيان المطلق. مع الدخول المبهرج لأب سونغ جين وو الذي قام بحماية جسده من الملكين.

حرق مانهوا Solo Leveling الفصل 163

سيتضمن الفصل 163 استمرار إسترجاع الذكريات الخاصة بـ ملك الضلال.

بعد وفاة الكيان المطلق، سيدعي الحكام لقب الآلهة. وبذلك سوف يطاردون الملوك لإنهاء الحرب. وعندما يتم القبض على ملك العمالقة من قبل الحكام، فإنهم بهذا يأخذون اليد العليا. هنا حيث يتدخل ملك الضلال و يمد يد العون إلى الملوك الآخرين.

مع وجود أشبورن إلى جانبهم، سرعان ما بدأ الملوك في تغيير كفة الحرب. ومع ذلك، وخوفًا من قواه، تعرض آشبورن للخيانة من قبل ملك الوحوش و باران ملك اللهب الأبيض.

عندما أحيط ملك الظلال المنهك والضعيف بالحكام، كان فإنتظار موته. ومع ذلك، ينتهي الحكام بطلب المغفرة مما يجعل آشبورن يفقد هدفه وغضبه لمواصلة الحرب. يؤذي هذا إلى هرب ملك الظلال إلى الأرض. يتبعه ذلك هروب الملوك إلى الأرض لتشكيل جيش يؤدي إلى إبادة البشرية جمعاء.

هنا حيث يتدخل الحكام ويستخدمون كأس الإستيقاظ “كأس الإنبعاث” ويخلقون الصيادين. ويتم شرح وجود الصيادين على أنه وسيلة لبقاء البشرية.

كما يكشف الفصل أيضًا عن مراحل اختيار سونغ جين وو بواسطة آشورن “ملك الظلال” والمهندس. كما يشرح كيف يقوم المهندس بإعداد جين وو ليصبح وعاءه من خلال مهام النظام.

أثناء هاته الأحداث يواجه سونغ إيل هوان وباقي الصيادين ملك الوجوش و ملك الصقيع إلى حين إستيقاظ جين وو.

على الأرجح سينتهي الفصل بتوديع سونغ جين وو للنظام وأشبورن. سيحدث هذا بعد أن يختار الإستمرار في العيش في العالم الحقيقي بدلاً من البقاء في منطقة الراحة الأبدية.

موعد صدور مانهوا Solo Leveling الفصل 163

من المرجح أن يتم إصدار مانجا سولو ليفلينج الفصل 163 في 18 أغسطس 2021. ومع معرفة جميع الخبايا واء حبكة مانهوا سولو ليفلينج في الفصل 163، فإن الحماس و التشويق للمزيد أكثر من أي وقت مضى.

أين يمكنك قراءة مانجا Solo Leveling الفصل 163 مترجم

لا تنسوا حفظ رابط موقعنا و زيارته باسمرار يوم الأربعاء الموافق لـ 18 أغسطس 2021، لأننا سنقوم بتظمين الروابط لقراء الفصل 163 لمانهوا سولو ليفلينج بكل أريحية.

ملاحظة : كلا من موقعي تيم إكس و آزورا مانجا يستعملان مواقع إختصار الروابط موقعنا ليس مسؤولا عن أي من هاته الروابط.

مواقع المشاهدةروابط المشاهدة
موقع القلب الأسودمشاهدة الفصل من هنا
موقع مانجا سواتمشاهدة الفصل من هنا
موقع تيم إكسمشاهدة الفصل من هنا
موقع آزورا مانجامشاهدة الفصل من هنا

تأكد من زيارة موقعنا للمزيد من المقالات المتعلقة بالأنمي و المانجا و المانهوا.

للحصول على أحدث الأخبار والمراجعات والتوصيات المتعلقة بـ (المانجا، المانهوا، الأنمي) ، تابع أوتاكو صاعد على تويتر و فايسبوك و انستغرام و بنترست و تيك توك أيضاً.