fbpx

مانهوا Solo Leveling الفصل 167

مانهوا Solo Leveling الفصل 167
مانهوا Solo Leveling الفصل 167

في منشورنا لهذا اليوم نقدم لك اليوم معلومات حول مانهوا Solo Leveling الفصل 167 من موعد الصدور إلى حرق أحداث الفصل القادم بالإضافة إلى اين يمكنك قراءة الفصل فور صدوره. يرجى الإحاطة علماً أن الحرق تم أخده بناءً على الرواية.

يبدأ الفصل السابق بقصة سونغ إيل هوان وكيف أصبح مبعوثًا للحكام. تبدأ قصته بعد فترة وجيزة من احتجازه في الفراغ بين الأبعاد حيث اقترب منه الحكام.

خلال هاته الأثناء منحه الحكام قوتهم بشرط أن يوقف غزو الملوك مقابل عودته. نظرًا لعدم وجود خيار آخر، تم تكليف سونغ إيل هوان بقتل ابنه سونغ جين وو.

ومع ذلك، قرر الحكام الغاضي عن قتله وأخدوا في حماية ملك الظلال لأنهم أدركوا أن لديهم نفس الهدف. وبهذا، يشرح سونغ إيل هوان وضعه وأسبابه لـ إبنه سونغ جين وو.

سرعان ما عقب ذلك معانقة دامعة بين الاثنين تظهر لنا كيف أحب عائلته. ومع ذلك، سرعان ما ينتهي هذا بموت سونغ إيل هوان مما جعل سونغ جين وو يهدد الملوك بصوت مليء بالحزن.

عندما تبدأ الأمور في الهدوء ويتعافى توماس أندريه كلياً، يتجمع الصيادون من جميع أنحاء العالم بالقرب من البوابة الضخمة. بينما ينتظرون تحت البوابة الضخمة، ينتظرون ظهور الوحوش التي ستبيدهم على الأرجح.

ومع ذلك، ينتهي الفصل بظهور جيش ضخم من جنود الظلال تملئ سماء سيول.

حرق مانهوا Solo Leveling الفصل 167

منذ بداية مانهوا Solo Leveling، نشأنا جميعًا لنحب جنود الظلال. لكن مع ظهور جيش كامل من مدخل البوابة. الآن السؤال الذي يطرحه نفسه، هل هم أصدقاء أم أعداء؟

ومنه، في الفصل 167، سيكون لدينا مقدمة عن بيليون جندي من رتبة جراند مارشال. هكذا نكتشف أن الجيش الذي يخرج من البوابة هو جيش الظلال الأصلي.

بينما يشاهد العالم كله في خوفٍ ورهبة ، ينادي سونغ جين وو بعد ذلك جيش الظلال بأكمله. غير قادر على شرح الموقف، سيختفي سونغ جين وو تمامًا لتجنب أي مواجهة، مما يترك الجميع في حالة صدمة.

سيقوم سونغ جين وو بعد ذلك بإجراء تمرين قتالي بين جميع جنوده الظل من أجل حشدهم وفقًا لنقاط القوة والضعف لديهم. هذا هو المكان الذي سنرى فيه بيرو يطلب تحدي بيليون لمنصب جراند مارشال للجيش.

بموافقة سونغ جين وو، سيبدأ الإثنان قتالهما. سيكون بيرو مسلحًا بمخالبه وسيستعمل بيليون سيفه الذي هو على شاكلة حريش.

ليس من المستغرب، بسبب قوته الهائلة، أن يهيمن بيليون. وبالتالي، سيتم منح منصب جراند مارشال الجيش إلى بيليون، ولكن سيتم التعرف على بيرو و إيغريس على أنهما مهمان من قبل ملك الظلال.

مانهوا سولو ليفلينج الفصل 167
مانهوا سولو ليفلينج الفصل 167

سينتهي الفصل على الأرجح بظهور ملك التنانين وملك الدمار.

إذا قام الفصل بتقديم المزيد، فسيتضمن على الأرجح حادثة كوميدية. هذه الحادثة ستكون حادثة استضافة بيرو صغيرة الحجم لـ سونغ جين وو. بعد ذلك بقليل، قد نحصل على نظرة ثاقبة حول أصل بيليون.

موعد صدور مانهوا Solo Leveling الفصل 167

ستصدر مانهوا سولو ليفلينج الفصل 167 في 15 سبتمبر 2021. مع انفتاح البوابة وضهور جيش ضخم من جنود الظلال هل سيكونون من الحلفاء أو الأعداء، هل سيتمكن سونغ جين وو من تدارك الأمر كل هذا سنتعرف عليه في مانهوا سولو ليفلينج 167.

أين يمكنك قراءة مانهوا Solo Leveling الفصل 167 مترجم

لا تنسوا حفظ رابط موقعنا و زيارته باستمرار يوم الأربعاء الموافق لـ 15 سبتمبر 2021، لأننا سنقوم بتظمين الروابط لقراء الفصل 167 لمانهوا Solo Leveling بكل أريحية.

مواقع المشاهدةروابط المشاهدة
موقع القلب الأسودلقراءة الفصل 167 على موقع القلب الأسود إضغط هنا
موقع مانجا سواتلقراءة الفصل 167 على موقع مانجا سوات إضغط هنا
موقع تيم إكسلقراءة الفصل 167 على موقع تيم إكس إضغط هنا
موقع آزورا مانجالقراءة الفصل 167 على موقع آزورا مانجا إضغط هنا

لمن قام بتفويت الفصل السابق : مانهوا Solo Leveling الفصل 166

تأكد من زيارة موقعنا للمزيد من المقالات المتعلقة بالأنمي و المانجا و المانهوا.

للحصول على أحدث الأخبار والمراجعات والتوصيات المتعلقة بـ (المانجا، المانهوا، الأنمي) ، تابع أوتاكو صاعد على تويتر و فايسبوك و انستغرام و بنترست و تيك توك أيضاً.