fbpx

مانهوا Solo Leveling الفصل 171

مانهوا Solo Leveling الفصل 171
مانهوا Solo Leveling الفصل 171

الحرب على الأبواب أخيرًا. يُحدث ملك الدمار دمارًا لا يُصدق ويحل الخراب أينما مرتحل. جيشه المرعب من التنانين يرعب العالم ويقترب ببطء من الباقي.

يفقد الجنس البشري الأمل ببطء بينما يتهدد هذا العرق بالإنقراض. كندا تم ذبحها ومقاطع الفيديو التي تم نشرها تظهر الرعب الذي سيحل على البلدان المجاورة إذ لم يتدخل الصياد سونغ جين وو.

عند رؤية هذا المستوى من القوة، فقد ديفيد برينان كل الأمل. بينما يجلس ويشرب بهدوء في انتظار المحتوم. لكن بعض البشر لم يستسلموا بعد. البعض مستعد للقتال من أجل بقائهم وأقاربهم. وعلى رأس هؤلاء، نجد الصياد سونغ جين وو نفسه. حيث دعا بطلنا برينان لتسليمه الحجر الروني الخاص بكاميش. يبدو أنه سيستخدم قدرة هذا الحجر الروني لشن هجوم مضاد على التنانين.

قام الحكام بترك هبات داخل هذه الحجارة لمساعدة البشر. كان من المفترض أن تكون أداة لصيد الوحوش. كما نرى جميعاً، علم القادة أنهم لا يستطيعون إنقاذ الجميع. لكنهم أرادوا حماية البشرية من الإنقراض. تتمتع هذه الأحجار الرونية بقوة هائلة ويجب أن يكون البشر الأقوياء قادرين على استخدام قوتها لمواجهة الوحوش.

سونغ جين وو يحاول خوض هذه المعركة بمفرده. يريد أن يجعل المعركة الأخيرة معركة إستنزاف ويستخدم قدراته للدخول في قتال شرس.

لكن النقطة المهمة هنا هي أنه ليس وحده. اجتمع الصيادون من مختلف البلدان آسيا وأوروبا وأفريقيا. سيقاتلون معا في هذه الحرب!

مانهوا Solo Leveling الفصل 171 ستكون البداية الحقيقية للمعركة الكبيرة. كيف يمكن للبشرية أن تتعامل مع التنانين مع العلم أنه للتعامل مع كاميش تطلب أربعة صيادين على مستوى الأمة مع التضحية بأحدهم؟

حرق أحداث مانهوا Solo Leveling الفصل 171

مع استمرار تواري الصياد سونغ جين وو عن الأنظار، يجعل هذا أنتاريس يشعر بالغضب. حيث أن ملك الدمار متحمس للغاية لأن ملك الظلال هو واحد من القلائل الذين يمكن أن يشكلوا تهديدًا على حياته فمن طبيعة أنتاريس حب التحدي.

يتكاثف البشر لشن هجومٍ جديد على جيش التنانين. بدون مانا هجماتهم لا تسبب أي ضرر البثه. يتخذ أنتاريس هيئته الحقيقية ليُظهر اليأس للبشر ويمحوهم جميعًا في أقل من دقيقة.

هنا حيث يجهز الصياد سونغ جين وو للتحرك. لكن خطته خطيرة للغاية. ينصح بيرو و إيغريس بالإضافة إلى بيليون عن العدول و بعدم الاستمرار والتقدم في خطته، لكن جين وو ليس لديه خيار آخر. يجب أن يضع خطته موضع التنفيذ.

ستوضح لنا مانهوا Solo Leveling الفصل 171 ما هية هذه الخطة! فبعد كندا، تم الشروع في تدمير أمريكا ببطء.
شاهد وو جين تشيول الجيش الأمريكي وهو ينهار أمام العدو على شاشة التلفزيون.

عندها انضم جين وو إلى ساحة المعركة. يهبط أمام أعدائه، وفي يده نصلان قصيران. حيث يواجه مئات الوحوش الشبيهة بالحشرات! هل سيكون قادرًا على إنقاذ العالم و البشرية من تعرضهم للإبادة؟

موعد صدور مانهوا Solo Leveling الفصل 171

سيتم إصدار مانهوا سولو ليفلينج الفصل 171 في 27 أكتوبر 2021. وبما أن المواجهة الكبرى على وشك البدأ، فأنت بالتأكيد لا تريد تفويت أي تحديث ولتنبيهك بصدور ترجمة الفصل 171 نقوم بنشر منشور على صفحتنا على الفيسبوك لإعلام متابعينا بصدور الفصل إذا كنت ترغب بأن نقوم بتنبيهك قم بمتابعتنا صفحتنا على الفيسبوك.

أين يمكنك قراءة مانهوا Solo Leveling الفصل 171 مترجم

لا تنسوا حفظ رابط موقعنا و زيارته باستمرار يوم الأربعاء الموافق لـ 27 أكتوبر 2021، لأننا سنقوم بتظمين الروابط لقراء مانهوا Solo Leveling 171 بكل أريحية.

مواقع المشاهدةروابط المشاهدة
موقع القلب الأسودلقراءة الفصل 171 على موقع القلب الأسود إضغط هنا
موقع مانجا سواتلقراءة الفصل 171 على موقع مانجا سوات إضغط هنا
موقع تيم إكسلقراءة الفصل 171 على موقع تيم إكس إضغط هنا
موقع آزورا مانجالقراءة الفصل 171 على موقع آزورا مانجا إضغط هنا
موقع فلايم سكانز بالعربيلقراءة الفصل 171 على موقع فلايم سكانز بالعربي إضغط هنا

إذا كنت من زوار موقعنا الحديثين، سنكون مشكورين إذا قمت بمتابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي، فعل صغير مع حب كبير.

لمن قام بتفويت الفصل السابق : مانهوا Solo Leveling الفصل 170

لمن لا يرغب بتفويت الفصل القادم : مانهوا Solo Leveling الفصل 172

تأكد من زيارة موقعنا للمزيد من المقالات المتعلقة بالأنمي و المانجا و المانهوا.

للحصول على أحدث الأخبار والمراجعات والتوصيات المتعلقة بـ (المانجا، المانهوا، الأنمي) ، تابع أوتاكو صاعد على تويتر و فايسبوك و انستغرام و بنترست و تيك توك أيضاً.