fbpx

يكشف أنمي Genjitsu Shugi Yuusha no Oukoku Saikenki عن مقطع دعائي لجزءه الثاني

يكشف أنمي Genjitsu Shugi Yuusha no Oukoku Saikenki عن مقطع دعائي لجزءه الثاني
يكشف أنمي Genjitsu Shugi Yuusha no Oukoku Saikenki عن مقطع دعائي لجزءه الثاني

كشف الموقع الرسمي لأنمي Genjitsu Shugi Yuusha no Oukoku Saikenki عن أول مقطع دعائي جديد للجزء الثاني من هذا العمل. يظهر هذا الفيديو أخيرًا محتوى هذا الجزء الثاني، ويسلط الضوء على سوما التي تحكم على جورج كارمين وكاستور فارغاس وكارلا فارغاس بعد أن بدأت حربًا أهلية فاشلة في مملكة إلفريدن.

تم إصدار الجزء الأول في الثالث من شهر يوليو في اليابان بإجمالي ثلاث عشرة حلقة، بينما سيصدر الجزء الثاني في شهر يناير 2022 ويتم توزيعه في الغرب من خلال منصة فانيميشن. في غضون ذلك بدأ كل من دوجيومارو وفويويوكي في نشر الرواية من خلال العلامة التجارية Overlap Bunko للنشر في مايو 2016. وقد ألهم العمل أيضًا تعديل المانجا بواسطة ساتوشي أويدا، والذي تم نشره على موقع كوميك جاردو الإلكتروني منذ يوليو 2017.

فريق الإنتاج

  • يقوم تاكاشي واتانابي (أنمي Bishoujo Yuugekitai Battle Skipper، أنمي Boogiepop wa Warawanai، أنمي Hidan no Aria) بإخراج الأنمي في استوديو J.C.STAFF.
  • غو زابا (أنمي Ahiru no Sora، أنمي Bokutachi wa Benkyou ga Dekinai) و هيروشي أونوجي (أنمي Fullmetal Alchemist، أنمي Seisen Cerberus: Ryuukoku no Fatalités) مسؤولان عن كتابة النصوص والإشراف عليها.
  • تتولى ماي أوتسوكا (أنمي Hanamaru Youchien، أنمي Houkago no Pleiades) مسؤولية تصميم الشخصيات.
  • أكيوكي تاتياما (أنمي Gakuen Basara) هو المسؤول عن تأليف الموسيقى، تحت التوجيه الصوتي لـ جين أكيتاجاوا.
الملصق الترويجي لأنمي Genjitsu Shugi Yuusha no Oukoku Saikenki
الملصق الترويجي لأنمي Genjitsu Shugi Yuusha no Oukoku Saikenki

قصة أنمي Genjitsu Shugi Yuusha no Oukoku Saikenki

بعد وفاة جده وجد كازويا صوما البالغ من العمر 19 عامًا، وهو موظف حكومي طموح نفسه وحيدًا، مع عدم وجود من يتصل بأسرته. من العدم يتم نقله إلى مملكة إلفريدن وهي دولة صغيرة في عالم آخر ليكون “بطلاً”.

عرّضت الحرب المستمرة مع الجيش الشيطاني العالم بأسره للخطر، ودُعي كازويا للمساعدة في الصراع كعرض من إلفريدن لحلفائه. غير راضٍ عن استخدامه كإشادة، قرر كازويا مساعدة المملكة على إنعاش اقتصادها الفاشل، ليس من خلال المغامرة أو الحرب، ولكن من خلال الإصلاح الإداري. أعلن “البطل الملكى” كازويا فجأة أنه ملك إلفريدن وخطبته للأميرة، كما يشرف على جمع مجموعة من المواطنين الموهوبين لمساعدته في معاركه البيروقراطية من أجل إعادة المملكة إلى مسارها الصحيح.

إذا كنت من زوار موقعنا الحديثين، سنكون مشكورين إذا قمت بمتابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي، فعل صغير مع حب كبير. أو تلقي الإشعارات الخاصة بموقعنا لتحفيزنا على تقديم المزيد.

تأكد من زيارة موقعنا للمزيد من المقالات المتعلقة بالأنمي و المانجا و المانهوا.

للحصول على أحدث الأخبار والمراجعات والتوصيات المتعلقة بـ (المانجا، المانهوا، الأنمي) ، تابع أوتاكو صاعد على تويتر و فايسبوك و انستغرام و بنترست و تيك توك أيضاً.