fbpx

يكشف أنمي Karakai Jouzu no Takagi-san عن مقطع دعائي لفيلمه القادم

يكشف أنمي Karakai Jouzu no Takagi-san عن مقطع دعائي لفيلمه القادم
يكشف أنمي Karakai Jouzu no Takagi-san عن مقطع دعائي لفيلمه القادم

على الموقع الرسمي لـ أنمي Karakai Jouzu no Takagi-san (أنمي Teasing Master Takagi-san) تم الكشف عن مقطع دعائي جديد للفيلم الجديد المقتبس من مانجا سويشيرو ياماموتو. يحتفظ البيان بموعد الصدور المحدد في 10 يونيو بـ دور العرض في جميع أنحاء اليابان.

“يقضي تاكاجي ونيشيكاتا صيف سنتهما الإعدادية في المدرسة الثانوية. وبينما تفكر الشخصيات في المستقبل الذي ينتظرهما خلال الصيف الأخير من حياتهما في المدرسة الثانوية، فقد تكون هذه هي الفرصة الأخيرة بالنسبة لهما ليكونا صادقين.” يُظهر الفيديو مقتطفًا من الأغنية الرئيسية التي تؤديها يويكو أوهارا بعنوان “Hajimari no Natsu”.

بدأ سويشيرو ياماموتو في نشر المانجا الأصلية من خلال مجلة شونن سندي الأسبوعية التابعة لـ شوجاكوكان في يونيو 2013. وقد ألهم العمل تأليف أنمي من اثني عشر حلقة أنتجه استوديو Shin-Ei Animation، تحت إشراف هيرواكي أكاجي والسيناريو التي كتب من قبل ميتشيكو يوكوتي والذي تم إصداره في يناير 2018، مع إصدار الموسم الثاني في يوليو 2019 والموسم الثالث المكون من اثني عشر حلقة الذي تم إصداره في يناير 2022.

فريق الإنتاج

  • يقوم هيرواكي أكاجي (أنمي Kakkou no Iinazuke، أنمي Sentouin, Hakenshimasu!) بإخراج الأنمي في استوديو Shin-Ei Animation.
  • يتولى كل من هيروكو فوكودا (أنمي Doukyonin wa Hiza, Tokidoki, Atama no Ue.) وأكي إيتامي (أنمي Nijiiro Days) وكانيشي كاتو (أنمي Mairimashita! Iruma-kun) مسؤولية كتابة النصوص والإشراف عليها.
  • آيا تاكانو (أنمي Himouto! Umaru-chan، أنمي Shirokuma Cafe) هي المسؤولة عن تصميم الشخصيات.
  • يتولى هيرواكي تسوتسومي (أنمي Jujutsu Kaisen، أنمي Dr. Stone، أنمي Tokyo Revengers) مسؤولية تأليف الموسيقى التصويرية.
الملصق الترويجي لـ فيلم Karakai Jouzu no Takagi-san
الملصق الترويجي لـ فيلم Karakai Jouzu no Takagi-san

قصة فيلم Karakai Jouzu no Takagi-san

مع ابتسامه ابتسامة عريضة من الأذن إلى الأذن يحدق طالب المدرسة الثانوية نيشيكاتا في تاكاجي، الفتاة التي تجلس بجانبه في الفصل. لقد وضع للتو خطة رئيسية للانتقام أخيرًا من كل المضايقات القاسية التي ألحقتها به. بينما هو على وشك وضع خطته موضع التنفيذ، تتدخل تاكاجي بتعليق واحد وتوقف نيشيكاتا في مساره. قلبت الموقف ضده مرة أخرى. “إذا احمررت خجلاً، تخسر”. لقد كانت القاعدة الغير مكتوبة بينهما منذ أن التقيا في المدرسة الثانوية. يومًا بعد يوم هزيمة تلو هزيمة يسعى نيشيكاتا جاهدًا لرؤية تاكاجي تحمر خجلاً لكن محاولاته غير المجدية لا تؤدي إلا إلى المزيد من المضايقات. وراء هذه الحلقة المفرغة حيث يحاولون خداع بعضهم البعض هل ستتطور علاقتهم؟

إذا كنت من زوار موقعنا الحديثين، سنكون مشكورين إذا قمت بمتابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي، فعل صغير مع حب كبير. أو تلقي الإشعارات الخاصة بموقعنا لتحفيزنا على تقديم المزيد.

تأكد من زيارة موقعنا للمزيد من المقالات المتعلقة بالأنمي و المانجا و المانهوا.

للحصول على أحدث الأخبار والمراجعات والتوصيات المتعلقة بـ (المانجا، المانهوا، الأنمي) ، تابع أوتاكو صاعد على تويتر و فايسبوك و انستغرام و بنترست و تيك توك أيضاً.