fbpx

يكشف أنمي Rikei ga Koi ni Ochita no de Shoumei Shitemita الموسم الثاني عن مقطع دعائي جديد

يكشف أنمي Rikei ga Koi ni Ochita no de Shoumei Shitemita الموسم الثاني عن مقطع دعائي جديد
يكشف أنمي Rikei ga Koi ni Ochita no de Shoumei Shitemita الموسم الثاني عن مقطع دعائي جديد

على الموقع الرسمي لـ أنمي Rikei ga Koi ni Ochita no de Shoumei Shitemita الموسم الثاني تم إصدار مقطع دعائي جديد للموسم الثاني المقتبس من مانجا ألفريد ياماموتو، سيصدر الموسم الثاني في الأول من شهر أبريل في اليابان تحت عنوان “أنمي Rikei ga Koi ni Ochita no de Shoumei Shite Mita. r=1-sinθ

في هذا المقطع الدعائي يمكنك سماع الأغنية الافتتاحية والختامية لأنمي Science Fell in Love, So I Tried to Prove It. الأغنية الافتتاحية بعنوان “Love-Evidence” وستؤديها مؤذية الصوت سورا أماميا. من ناحية أخرى ستؤدي CHiCO الأغنية الختامية تحت عنوان “Bibitto Love” بالتشارك مع الأوركسترا HoneyWorks.

الملصق الترويجي لـ أنمي Rikei ga Koi ni Ochita no de Shoumei Shitemita الموسم الثاني
الملصق الترويجي لـ أنمي Science Fell in Love, So I Tried to Prove It الموسم الثاني

مؤذي الصوت

  • سورا أماميا بدور أيامي هيمورو.
  • يووما أوشيدا بدور شينيا يوكيمورا.
  • نيتشيكا أوموري بدور إينا إيبارادا.
  • هاتسوكو هارا بدور كوتونوها كانادي.
  • جون فوكوشيما بدور كوسوكي إينوكاي.
  • مومو أساكورا بدور ريككوما.

فريق الإنتاج

  • يقوم تورو كيتاهاتا (أنمي Hinako Note، أنمي Boku wa Tomodachi ga Sukunai Next) بإخراج الأنمي في استوديو Zero-G بمساعدة كينتا أونيشي.
  • رينتارو إيكيدا (أنمي Hakyuu Houshin Engi، أنمي Nanatsu no Taizai: Fundo no Shinpan) مسؤول عن كتابة النصوص والإشراف عليها بالتعاون مع ميتشيكو يوكوتي (أنمي Shirobako).
  • يوسوكي إيسوتشي (أنمي One Piece) مسؤول عن تصميم الشخصيات.

قصة أنمي Rikei ga Koi ni Ochita no de Shoumei Shitemita الموسم الثاني

من المقبول عمومًا أن العلم يمكن أن يقدم تفسيرات منطقية لظواهر لا حصر لها في كوننا. ومع ذلك هناك العديد من الجوانب لوجودنا التي لم يجد العلم حلاً لها بعد والتي لا يستطيع حلها بالأرقام. وأشهرها هو مفهوم الحب. في حين أنه قد يبدو من المستحيل تطبيق نظرية علمية على مثل هذه المشاعر المعقدة، يحاول عالمان جريئان من جامعة سايتاما الارتقاء إلى مستوى التحدي.

ذات يوم أعلنت أيامي هيمورو الجميلة والجريئة أنها تحب شينيا يوكيمورا زميلها العلمي المنطقي والرزين. اعترافًا منه بافتقاره للخبرة الرومانسية، يتساءل يوكيمورا عن العوامل التي تشكل الحب في المقام الأول وما إذا كان يحب هيمورو أم لا. يبدأ الثنائيان، اللذان ليس لديهما أي فكرة عن علاقاتهما الرومانسية، في إجراء تجارب مفصلة على بعضهما البعض لاختبار الخصائص الإنسانية التي تشير إلى الحب وتمييز ما إذا كانا يُظهران هذه السمات تجاه بعضهما البعض. عندما يبدأ هيمورو ويوكيمورا تحليلهم الحميمd، هل سيتمكن العالمان من تطبيق النظريات العلمية بمساعدة أصدقائهما لتحديد المشاعر التي يعبران عنها لبعضهما البعض؟

إذا كنت من زوار موقعنا الحديثين، سنكون مشكورين إذا قمت بمتابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي، فعل صغير مع حب كبير.

تأكد من زيارة موقعنا للمزيد من المقالات المتعلقة بالأنمي و المانجا و المانهوا.

للحصول على أحدث الأخبار والمراجعات والتوصيات المتعلقة بـ (المانجا، المانهوا، الأنمي) ، تابع أوتاكو صاعد على تويتر و فايسبوك و انستغرام و بنترست و تيك توك أيضاً.