عدد حلقات انمي قاتل الشياطين الموسم الثاني (جميع حلقات أنمي Kimetsu no Yaiba: Yuukaku-hen الموسم الثاني)

أخيرًا سيتسنى لنا معرفة عدد حلقات انمي قاتل الشياطين الموسم الثاني المعروف أيضا باسم أنمي Kimetsu no Yaiba: Yuukaku-hen وذلك راج...

عدد حلقات انمي قاتل الشياطين الموسم الثاني (جميع حلقات أنمي Kimetsu no Yaiba: Yuukaku-hen الموسم الثاني)

أخيرًا سيتسنى لنا معرفة عدد حلقات انمي قاتل الشياطين الموسم الثاني المعروف أيضا باسم أنمي Kimetsu no Yaiba: Yuukaku-hen وذلك راجع إلى الأخبار الحصرية المتلقات من قبل شبكة فوجي التليفزيونية.

بدأت عرض أنمي Kimetsu no Yaiba: Yuukaku-hen في البث في اليابان، وأكدت قناة فوجي التليفزيونية أن الأنمي سيبث من موسم خريف 2021 حتى شتاء 2022، فما عدد الحلقات التي سيشهدها الموسم الثاني؟

يبدأ موسم الخريف لعام 2021 في شهر أكتوبر 2021. ويبدأ موسم الشتاء القادم في شهر يناير 2022. بعبارة أخرى، سيتم بث انمي قاتل الشياطين الموسم الثاني لدورتين.

كم عدد الحلقات التي سيعرضها انمي قاتل الشياطين الموسم الثاني؟

عادةً ما يأخد الجزء الأول 13 حلقة، لذلك نعتقد أن أنمي Kimetsu no Yaiba: Yuukaku-hen الموسم الثاني سيحتوي على حوالي 25 إلى 26 حلقة، تمامًا مثل الموسم الأول. ومع ذلك، فقد تم التأكيد رسميًا على أن الموسم الثاني سيحتوي على 18 حلقة في المجموع، كما تمت الإشارة إلى أن الحلقة الأولى التي تم بثها في 10 أكتوبر، كانت عبارة عن أنمي أصلي مع التركيز على رينغوكو كيوجورو، وستعيد الحلقات 2-7 إقتباس الفيلم الذي حطم الأرقام القياسية. أما بالنسبة للحلقات الأخيرة من الحلقة 8 إلى 18، ستعرض آرك منطقة الترفيه.

سيتم عرض الحلقات من الحلقة الأولى إلى السابعة تحت إسم أنمي Kimetsu no Yaiba: Mugen Ressha-hen بدايةً من العاشر لشهر أكتوبر، وعرض الحلقات من الحلقة الثامنة إلى الحلقة الخامسة والعشرون تحت إسم أنمي Kimetsu no Yaiba: Yuukaku-hen بداية من الخامس من شهر ديسمبر لسنة 2021.

المقطع التشويقى لـ انمي قاتل الشياطين الموسم الثاني

أين يمكنك مشاهذة أنمي قاتل الشياطين الموسم الثاني مترجم؟

يمكنك مشاهذة أنمي قاتل الشياطين الموسم الثاني [هنا على موقعنا]، حيث نوفر مشاهذة و تحميل الأنمي بروابط مباشرة شرط إعطاء مستخدموا موقعنا تجربة رائعة و مشاهذة سلسة للأنمي.

الشخصيات الرئيسية لـ انمي قاتل الشياطين الموسم الثاني

تانجيرو كامادو

نزوكو كامادو

رينغوكو كيوجورو

زينيتسو أغاتسوما

إينوسوكي هاشبيرا

إينمو

غينيا شينازوغاوا

كاناو تسويوري

لمن يريد دعمنا عن طريق الإعجاب بصفحتنا على الفيسبوك 👍 

هذا كل شيء لهذا اليوم حول أنمي Kimetsu no Yaiba: Yuukaku-hen الموسم الثاني. تأكد من متابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي للحصول على جديد الأخبار الحصرية بخصوص الأنمي و المانجا anime7ar9@.

اترك تعليقاً

الاسم

أخبار,70,أنمي,8,تقارير,31,توصيات,3,قوائم,12,مانجا,121,مانهوا,25,مراجعات,3,نظريات,8,
rtl
item
أوتاكو صاعد | Rising Otaku: عدد حلقات انمي قاتل الشياطين الموسم الثاني (جميع حلقات أنمي Kimetsu no Yaiba: Yuukaku-hen الموسم الثاني)
عدد حلقات انمي قاتل الشياطين الموسم الثاني (جميع حلقات أنمي Kimetsu no Yaiba: Yuukaku-hen الموسم الثاني)
https://blogger.googleusercontent.com/img/a/AVvXsEgEBGYfvMsKTkVKtYVQC4mAdTyu_ntaYmCSjpCGll_4tlTwFJ8Hph69CHx9ZUaeo4MnL7-wIhmnFZ-K4iQ3HwWX7cSKxGifK-XugWzyC7__xBv3kpCSGwZLBvHRkQxT1UT5_kY2NrxWnnrSAfNel66up7TKz4uQngn7mVqrFTUWjaof6jMhxs5PMad3=s16000
https://blogger.googleusercontent.com/img/a/AVvXsEgEBGYfvMsKTkVKtYVQC4mAdTyu_ntaYmCSjpCGll_4tlTwFJ8Hph69CHx9ZUaeo4MnL7-wIhmnFZ-K4iQ3HwWX7cSKxGifK-XugWzyC7__xBv3kpCSGwZLBvHRkQxT1UT5_kY2NrxWnnrSAfNel66up7TKz4uQngn7mVqrFTUWjaof6jMhxs5PMad3=s72-c
أوتاكو صاعد | Rising Otaku
https://www.risingotaku.com/2021/10/kimetsu-no-yaiba-yuukaku-hen.html
https://www.risingotaku.com/
https://www.risingotaku.com/
https://www.risingotaku.com/2021/10/kimetsu-no-yaiba-yuukaku-hen.html
true
8714550092363589075
UTF-8
قم بعرض جميع المشاركات لم نجد أي مشاركة تصفح المزيد ... إعرض لي المزيد الردود إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل ... قد تستمتع أيضا التصنيفات الأرشيف جميع المشاركات لم نعثر على أي مشاركة تطابق بحثك الرجوع إلى الصفحة الرئيسية الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس ابريل ماي يونيو يوليو غشت سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس ابريل ماي يونيو يوليو غشت سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر في هذة اللحظة منذ دقيقة مند $$1$$ دقيقة منذ 1 ساعة مند $$1$$ ساعات الأمس $$1$$ مند أيام $$1$$ مند أسابيع أكثر من 5 أسابيع متابعينا متابع THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share to a social network STEP 2: Click the link on your social network Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy Table of Content